تحميل لعبة جاتا 20 Total Overdose كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 20 Total Overdose كاملة للكمبيوتر
نوفر لكم رابط تحميل لعبة جاتا 20 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر مضغوطة Total Overdose كاملة مجاناً، في هذا الجزء تم تغيير قصة GTA بشكلٍ كبير مُقارنة مع كل الإصدارات السابقة، قم الآن بخوض تجربة جديدة فريدة من نوعها مختلفة تماماً عن أي لعبة قابلتها في حياتك.
تتميز لعبة جاتا 20 Total Overdose بأنها تأتي بسيناريو مختلف تماماً عن كافة ألعاب جاتا ولكنها لازالت تحتوى على نفس واجهة المستخدم مع نمط اللعب، إلا أنه يأتي مُدمج من نمط اللعب الأكشن مع نمط ألعاب GTA.
لعبة جاتا 20 Total Overdose مبنية بالكامل على القيام بالمهام وإنهائها، بالرغم من كونها ضمن ألعاب العالم المفتوح، إلا أنك مُجبر على أداء تلك المهام واحدةً تلو الأخرى، ويلزم أن تتمكن من عبورها للانتقال للمستويات التالية.

لعبة جاتا 20 Total Overdose للكمبيوتر

لعبة جاتا 20 Total Overdose للكمبيوتر
عند تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة والبدء في لعبها، يُمكنك من الوهلة الأولى معرفة أنها مبنية على أسلوب الأكشن والدراما، كما أن الأسلوب خاصتها عنيف للغاية مما ساهم في حصولها على شريحة من اللاعبين الجدد من عشاق ألعاب الأكشن والدمار.
تدور قصة اللعبة حول خطف أكبر رجل للعصابات في البلدة ورئيسها لحبيبتك، ويلزم عليك أن تقوم بتدمير كل ما بناه وكذلك رجاله في سبيل إنقاذها، قبل أن يقوم بقتلها والفتك بروحها.
سيكون مُتاحٌ أمامك بهذه اللعبة إمكانية استعمال عدد لانهائي من الأسلحة التي ستحصل عليها من الأعداء بعد قتلهم، مع القدرة على قيادة السيارات بشكلٍ احترافي، ضع في ذهنك بأن جميع أنواع أسلحة الدمار الشمال والقنابل متوفرة.
تتطلب اللعبة جُهد كبير ودقة عالية في التصويب مع المهارة في التحرك وتوجيه الضربات القاضية باستعمال الأسلحة نحو الأعداء حتي تتمكن من الفتك بهم، والخروج بأقل عدد من الأضرار لديك.

الجديد في لعبة جاتا 20

تحميل لعبة جاتا 20 Total Overdose كاملة للكمبيوتر
تتميز لعبة جاتا 20 Total Overdose بأنها تأتي بسيناريو جديد مختلف كلياً عن كافة سلسلة ألعاب GTA.
  • مستويات متعددة
في البداية كافة أحداث اللعبة مبنيةٌ على بعضها، ولهذا نجد أنه يلزم عليك إتمام المهام كل واحدةٍ تلو الأخرى، حتي تتمكن من عبور تلك المستويات وصولاً للمستوي النهائي لإنقاذ حبيبتك.
  • تنوع أماكن القتال
في كل مستوي ستنتقل من مكان لآخر لأداء المهمة القتالية خاصتك، في البداية ستكون جل مهامك في الصحراء، لتنتقل بعد ذلك داخل الأدغال والبدء في مطاردة هؤلاء الرجال في سبيل العثور على مكان صديقتك باستعمال الطائرات، وفي المصانع والأبنية الحديثة كذلك.
أما بالنسبة لنهاية الأحداث فستكون في المستوي الأخير تدور على قطار مع رجل العصابات الذي يتسم بالبنية الجسدية القوية، كما أنه أقوى منك بكثير.
جاتا 20
  • حفظ مستوي التقدم
تتميز اللعبة باحتوائها على خيار حفظ مستوي التقدم، لأنك في أغلب المستويات، لن تواجه كل عدو بمفرده، بل سينقض عليك مجموعةٌ في آن واحد، مع امتلاكهم أقوى الأسلحة وتحصنهم القوى وبالطبع ستتعرض للوفاة.
لذا تأكد جيداً بعد عبور كل مستوي وإتمام المهام، من حفظ مستوي التقدم حتي لا تُجبر على إعادة المستوي من البداية حتي وإن كان التقدم صغيراً.
  • مستوي جرافيكس عالي
اللعبة تأتي بمستوي جرافيكس عالي جداً، ثلاثية الأبعاد 3D وتدعم العمل على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة والقوية بدون مشكلات.
يُمكنك الإطلاع على مدى روعتها من الصور فقط، كما أنها تُظهر براعته في المعارك، حيث يتوفر أمامك حركة الضرب في الوضع البطيء وخلاله ستتمكن من القضاء على أكبر قدرٍ ممكن من الأعداء، مع التأثيرات الناتجة عن ضربهم وإلقاء القنابل والعديد من الأمور الأخرى.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 20 Total Overdose على الكمبيوتر

يلزم عليك التأكد من مطابقة مواصفات حاسوبك مع متطلبات تشغيل لعبة Total Overdose، حتي تتجنب المشاكل أثناء التثبيت، أو حتى اللاج عند اللعب.
أقل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 2000/ XP/ 7/ 8/ 8.1/ 10
  2. المعالج: Intel Pentium 4 1.5GHZ
  3. الرام: 1GB
  4. كارت الشاشة: GetForce3 32MB
أفضل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/ 10
  2. المعالج: AThlon XP 2GHZ
  3. الرام: 2GB
  4. كارت الشاشة: GetForce FX 128MB

تحميل لعبة جاتا 20 Total Overdose من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 20 Total Overdose من ميديا فاير
نوفر لكم رابط تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير 460MB، يلزم عليك أن تتوفر على برنامج WinRAR حتي تتمكن من فك ضغط اللعبة.
تأتيكم اللعبة بكامل الإعدادات، وبجودة رسوميات متحركة عالية جداً الجزء كامل مجاناً، تتضمن جميع المهمات.
قم باتباع الخطوات التالية حتي تتمكن من تثبيت لعبة جاتا 20 على الكمبيوتر:
  1. قم بتحميل لعبة جاتا 20 Total Overdose من الزر بالأسفل
  2. قم بفك المضغط عن ملف اللعبة
  3. ادخل إلى مجلد اللعبة، ثم قم بتشغيل ملف UnPack
  4. اترك البرنامج ينتظر لحين الانتهاء من عملية تثبيت اللعبة وسيختفي تلقائياً
  5. تم الانتهاء، قم بالضغط على أيقونة اللعبة
  6. مبروك! تعمل اللعبة بنجاح
وفيما يلي رابط تحميل لعبة جاتا 20 مضغوطة بحجمٍ صغير على الكمبيوتر من ميديا فاير:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -