تحميل لعبة جاتا المصرية مجانًا للكمبيوتر

لقد حظيت لعبة Grand Theft Auto باهتمام كبير بفعل محاكاتها الحقيقية للواقع، وهذا ما دفع المطورين المصريين لتصميم لعبة جاتا المصرية GTA Egypt، والتي تقع أحداثها في مصر، سوف تشاهد الشوارع واللافتات المصرية وكأنك تسير في شوارع القاهرة. الآن يمكنك تحميل لعبة جاتا المصرية والاستمتاع بتنفيذ المهامات المختلفة في شوارع القاهرة.

لعبة جاتا المصرية GTA Egypt

تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt مجانًا للكمبيوتر

تقدم لك GTA EgyptGTA Egypt تجربة لعب مميزة ومثيرة، من خلال محاكاة واحدة من أشهر ألعاب الفيديو العالمية ولكن بنهكة مصرية، حيث تحاكي اللعبة في كافة تفاصيلها الواقع المصري كما هو، بما في ذلك أصوات المارة وأنواع السيارات المستخدمة في اللعبة. وتقوم النسخة المصرية من لعبة جاتا على نفس أساس لعبة جاتا سان أندرس، مع التعديل عليها لتصبح بهذا الطابع المصري المتميز.

شاهد أقوي شفرات لعبة جاتا المصرية



مودات و شفرات لعبة جاتا المصرية

و لأن لعبة جاتا مصر مختلفة عن باقي أجزاء العاب جاتا فقد تم توفير لها العديد من المودات التي تجعل اللعبة أكثر تشويقا و متعة و جميع تلك المودات متوفرة للتحميل في الرابط أسفل المقال و و سوف تجدو بها  مود تغيير لون سيارتك و مود لفتح ا[واب السيارة بشكل رائع و مود عداد لعبة جاتا VI  و مود اخلاء الطريق لك و مود الطيران و التحليق و مود الاسترحام و مود التدخين و مود مهاجمة السيارات و توحشها و مود التكييس و مود الرقص الاستعراضي و مود الثلوج و مود الحراسة و مود الفرس و مود السائق الأوتوماتيكي و مود للسجادة السحرية و مود الصلاة بالمسجد و مود الشبح و مود عمل حركات استعراضية و القفز الطويل و مود القنبلة و مود اللباس المصري و مود اصلاح السيارة و مود تغيير الطقس و مود جعل السيارة تمشي على الجدار و تطير و مود قبض الأرواح و مود ينقلك لأي مكان في الخريطة و العديد من المودات الأخرى التي سف تجدونها أكثر بكثير مما سبق لكنها جميعها تعطي لعبة جاتا المصرية نكهة مميزة و جديدة .

شفرات لعبة جاتا المصرية

وكما لعبة جاتا GTA الأصلية، تقوم لعبة جاتا المصرية على مجموعة من المهام المطلوب تنفيذها، والتي تتسم بالأكشن والإثارة، حيث عليك القيام بها ولكن من دون أن تفقد حياتك بالموت، أو تفقد حريتك بإلقاء القبض عليك.
لا تخرج بعيدًا عن الشارع المصري واستمتع بلعبة تعجبك وتحبها، من خلال تحميل لعبة جاتا المصرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتقضية وقت طويل من المتعة والإثارة والتشويق، عبر القيام بالمهام المطلوبة منك، مع الاستمتاع بأفضل إمكانيات التحكم في شخصية اللعبة، والتحرك فيها بحرية كاملة وفق ما تريد.
ابدء الآن في تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط المباشر أسفل المقال.
لعبة جاتا المصرية GTA Egypt

مميزات لعبة جاتا المصرية

توجد العديد من المميزات في لعبة جاتا المصرية التي جعلت العديد من الشباب المصري والعربي عمومًا يفضلون النسخة المصرية من لعبة جاتا GTA للكمبيوتر، وذلك من خلال المميزات التالية:
  • المحاكاة للشارع المصري: توجد العديد من المظاهر المصرية التي نشاهدها في الشارع المصري موجودة في لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر، مثل اللافتات العربية، وأصوات المارة، وحتى موديلات السيارات. كما يوجد التوك توك والأهرامات وغيرها الكثير مما يحوي لك أنك تسير في الشارع المصري.
  • المهام المتنوعة: مثل باقي ألعاب جاتا GTA، تتميز لعبة جاتا المصرية GTA Egypt بوجود العديد من المهام الشيقة والمثيرة التي يتوجب عليك تنفيذها، وهو ما يعطي لللعبة طابعًا من الأكشن والإثارة.
  • التصميمات المتميزة: تأتي لعبة جاتا المصرية GTA Egypt بنفس جودة تصميمات وجرافكيس لعبة جاتا الأصلية، ما يعني توفير تجربة متميزة لا تؤثر على جودة اللعبة العالمية.
  • تنوع السيارات: هناك العديد من السيارات في لعبة جاتا المصرية، والتي تتميز بمحاكاتها لأنواع السيارات الموجودة في الشارع المصري.
  • تحكم كامل بالشخصية: يمكنك التحكم في الشخصية في لعبة جاتا المصرية بطريقة ومباشرة، والقيام بالعديد من الحركات الطبيعية التي يقوم بها الشخص الطبيعي.
لعبة جاتا المصرية GTA Egypt


بالإضافة إلى جو الإثارة والأكشن الموجود في لعبة جاتا عمومًا، الآن يمكنك تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والاستمتاع بقضاء وقت مسلٍ.

تحميل لعبة جاتا المصرية

لعبة جاتا المصرية GTA Egypt

هل تريد محاكاة الشارع المصري، والاستمتاع بلعبة فيديو يعشقها الملايين حول العالم، والاستمتاع بتنفيذ المهام المتميزة؟ الآن يمكنك عمل كل هذا من خلال تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر والمجاني في الأسفل.
تعمل لعبة جاتا المصريى على مختلف إصدارات الويندوز ونسخه المتنوعة، القديمة والجديدة على السواء، كما لا تتطلب مواصفات كبيرة من أجل تشغيل اللعبة بجودة عالية.
قم الآن بتحميل اللعبة، واستمتع بالنسخة المصرية من اللعبة العالمية جاتا Grand Theft Auto.

تحميل لعبة جاتا المصرية

تجد في الروابط التالية رابط تحميل لعبة جاتا مصر كما سوف تجد رابط آخر لتحميل جميع مودات لعبة جاتا المصيرة و أخيرا لمن يحب تجربة مود التاكسي في لعبة جاتا المصرية فسوف تجدونه في الرابط الآخير لكل عشاق العاب جاتا .



تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • يحيي عمري
    يحيي عمري 27 سبتمبر 2020 في 4:31 م

    يجب انتجرب هاذ التطبيق لن تندم ابدا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 26 ديسمبر 2020 في 10:55 ص

      حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووجداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 29 يناير 2021 في 9:12 م

        مالك محمود
        الرابط اين اجدة وهل اللعبة ستاتى بالشفرات وكاملة ام لا

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 3 أغسطس 2021 في 12:24 م







          cool

          إرسال ردحذف




          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -