تحميل لعبة جاتا 15 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة مجانا

تحميل لعبة جاتا 15 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة مجانا
تحميل لعبة جاتا 15 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط تحميل مباشر مضغوطة مجاناً كاملة للكمبيوتر، لعبة جاتا 15 والتي تأتيكم تحت اسم GTA NFS UnderGround، تقوم هذه اللعبة بمحاكاة سلسلة ألعاب Need Of Speed عبر تضمين المود خاصتها داخل لعبة GTA Vice City.
تم تعديل لعبة GTA Vice City بالكامل لتُحاكى سلسلة ألعاب نيد فور سبيد، حيث أنه قد تم تضمين مهام سباق السيارات، وكذلك الهروب من سيارات الشرطة التي تسعي دوماً لتخريب السباق عليكم والقبض على من يتمكنون منه، كما أنه يلزم عليك المشاركة في العديد من السباقات حتى تتمكن من تغيير سيارتك والحصول على أقوى السيارات على الإطلاق، ولتزيد من مرتب ومكانة شخصيتك من بين جميع المتسابقين في اللعبة.

لعبة جاتا 15 على الكمبيوتر

لعبة جاتا 15 على الكمبيوتر
تأتيكم لعبة جاتا 15 بمفهوم مختلف كلياً عن باقي ألعاب جاتا السابقة، حيث أنه مُدمجة مع مود نيد فور سبيد، وخلاله يلزم عليك التسابق مع باقي السيارات الأخرى من مختلف أنحاء العالم، كما أنه يلزم عليك أن تمتلك المهارة والدقة والسرعة مع التركيز الشديد أثناء القيادة، لأنك ستواجه العديد من العقبات التي من شأنها جعلك تخسر السباق.
يلزم عليك خوض التدريب البدائي بإحدى سيارات السباق التي تمتلكها في الوقت الحالي قبل البدء في خوض أي مهام مرتبطة بالتسابق، ويرجع ذلك لكون الخصم على درجة عالية من المنافسة وذو مهارة واضحة، حيث أنهم سيتمكنون من هزيمتك أشر هزيمة وبسهولة جداً.

الجديد في لعبة جاتا 15 الإصدار الأخير للكمبيوتر

لعبة جاتا 15 الإصدار الأخير للكمبيوتر
يعود تومي من جديد بعدما تم القبض عليه وبات هو الهدف لكل رجال العصابات، حيث يسعي الكثيرون لإراقة دمائه، وبالتالي فلم يعد يتوفر له أي مهام قتالية مثلما كان بالماضي.
يلزم على "تومي" الحصول على لقمة العيش عبر جني الأموال، سيكمن ذلك من خلال السباقات فقط، ويلزم عليه في نفس الوقت تأمين نفسه لأنه سيتعرض للعديد من الهجمات من مختلف رجال العصابات بالمدينة.
  • سيارات السباق
لقد تم تغيير جميع أنواع السيارات والدراجات الهوائية التي كانت باللعبة، حيث تم استبدالها جميعها بسيارات سباق على طراز عالي وتُحاكي تماماً نفس سيارات السباق في الواقع أو السيارات العالية بلعبة Need For Speed.
لقد تم كذلك تغيير سيارات الشرطة، وتم تحسينها عبر توفير مدفع السرعات المتعددة، مع تغيير نوعها لسيارة صلبة أقوى عن ذي قبل.
  • المهام ومود التسابق
تحميل لعبة جاتا 15 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة مجانا
تم تعديل كافة المهمات التي كانت بلعبة Vice City وتحويلها إلى مهام Need For Speed، أغلب المهام ستكون عبارة عن تسابق فيما بينك وبين عمالقة السباق في كل مدينة تذهب إليها.
يلزم عليك أن تبذل قصاري جهدك حتي تتمكن من سحقهم جميعاً والفوز بالمرتبة الأولى، لتجني الكثير من المال وحتي تتمكن من الهرب من رجال الشرطة، الذين يُطاردونك دوماً في كل سباق.
  • تغيير شكل المدينة
تم تطوير شكل المدينة بالكامل، حيث تم الاحتفاظ بنفس النمط ولكن تم تعديل ألوان المباني مع تغيير كبير في شكلها كذلك وإضافة العديد من الألوان والإضاءات بهدف جعلها أكثر إنارة عن ذي قبل.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 15 على الكمبيوتر

لعبة جاتا 15 على الكمبيوتر
يلزم عليك مُقارنة مواصفات حاسوبك بمتطلبات تشغيل لعبة جاتا 15 حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بدون مشكلات أو حتي المعاناة من اللاج.
أقل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 98/ME/ 2000/ XP
  2. المعالج: Pentium 3 1GHZ
  3. الرام: 1GB
  4. كارت الشاشة: 32MB Video Card
أفضل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/ 10
  2. المعالح: 2.5GHZ
  3. الرام: 2GB
  4. كارت الشاشة: 64MB Video Card
لتجنب مشاكل اللاج يُرجي تثبيت DirectX الإصدار 9.0c

تحميل لعبة جاتا 15 برابط واحد مباشر مضغوطة مجانا

تحميل لعبة جاتا 15 برابط واحد مباشر مضغوطة مجانا
نوفر لكم فيما يلي طريقة تحميل لعبة جاتا 15 كاملة على الكمبيوتر، تجدون زر التحميل في نهاية المقال، وفيما يلي بالخطوات كيفية تحميل لعبة جاتا 15:
  1. اضغط على زر التحميل بالأسفل
  2. قم بالضغط على ملف اللعبة
  3. ثم اضغط على كلمة Download
  4. يبدأ التحميل الآن
تحميل لعبة جاتا 15 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مضغوطة مجانا
يلزم عليك أن تتوفر على برنامج فك الملفات المضغوطة، وننصحكم ببرنامج WinRAR، حتي تتمكن من فك ضغط اللعبة، ثم بعد ذلك قم بتشغيل ملف GTA NFS.exe لتعمل معك مباشرةً بدون مشكلات.
يُمكنك تنزيل لعبة جاتا 15 على الكمبيوتر برابط برابط مباشر من خلال الزر أدناه:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -