تحميل لعبة جاتا السعودية المعدلة مضغوطة من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا السعودية المعدلة مضغوطة من ميديا فاير للكمبيوتر
نوفر لكم رابط تحميل لعبة GTA نسخة سعودي 100 قم الآن بالتمتع بأخذ الجولات داخل المدينة المُحاكية تماماً للمملكة العربية السعودية، تأتيكم لعبة GTA السعودية كنسخة مطورة من لعبة جاتا سان اندرياس بدقة عالية، كما أنه تم توفير السيارات السعودية بجانب وزنيات هجوله والعديد من الأمور الأخرى المرتبطة بالسعودية بدقة عالية وجودة رهيبة.

تحميل لعبة جاتا السعودية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا السعودية المعدلة مضغوطة من ميديا فاير للكمبيوتر
يبحث الكثيرون مؤخراً عن لعبة جاتا السعودية، حيث أنه قد تم تطويرها من قبل فريق مختص ساهم في توفير سيارات ووزنيات هجوله داخل اللعبة، مع محاولة جعل المحاكاة أقرب لما يكون عليه في الواقع بالمملكة.
لازالت اللعبة تحتوى على كافة الأجواء القتالية، إلا أن جميع تلك الأحداث تدور بإطار الأحداث السعودية، من خلال تعديلات على مودات اللعبة من شخصيات، وممتلكات، بجانب أنه قد تم تعديل العديد من الأصوات المدمجة باللعبة عبر تركيب الأصوات السعودية بمختلف لهجاتها.
تأتيكم اللعبة بجودتها العالية من الرسوميات المتحركة ثلاثية الأبعاد 3D، كما أنها تحتوى على كم كبير من السيارات ووزنيات هجولة.
تم إضافة عدد كبير من الملابس السعودية داخل اللعبة، فقط أتمم المهام واجني المال حتي تتمكن من شرائها.
تمتع بتشغيل الأغاني السعودية داخل السيارة عبر محطاتها الإذاعية المختلفة المُحاكية تماماً لنفس المحطات الإذاعية السعودية، ستحصل على تجربة لعب عربية فريدة من نوعها.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا السعودية على الكمبيوتر

لعبة جاتا السعودية على الكمبيوتر
يلزم عليك قبل التطرق لبدء تحميل اللعبة التأكد من مطابقة مواصفات حاسوبك لمتطلبات تشغيل لعبة GTA السعودية، لتجنب المشاكل أثناء عملية التثبيت وكذلك اللاج وإغلاق اللعبة عند تجربتها.
أقل مواصفات:
  • نظام التشغيل: Windows 2000/ XP/ 7/ 8/ 8.1/ 10
  • المعالج: Pentium III 1GHZ
  • الرام: 1GB
  • كارت الشاشة: 64MB Video Card
أفضل مواصفات:
  • نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/ 10
  • المعالج: Intel Core i3
  • الرام: 2GB
  • كارت الشاشة: GetForce 6 Serires
تدعم اللعبة العمل على أجهزة الكمبيوتر (الضعيفة، المتوسطة، القوية)، وتدعم النواتين 32-bit و 64-bit

تفعيل الأون لاين في لعبة جاتا السعودية

تفعيل الأون لاين في لعبة جاتا السعودية
واحدةٌ من أبرز المميزات التي عمل على إضافتها داخل لعبة جاتا سان اندرياس السعودية المعدلة هي دعم وضع الأون لاين.
نعم يُمكنك الآن التمتع باللعب مع اللاعبين الآخرين من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت، كون صداقات جديدة وخُض معهم المغامرات في إتمام المهام بشكلٍ جماعي أفضل بكثير عن إنهاء المهام بمفردك.
ستُقابل العديد من العقبات من رجال الشرطة، وكذلك العصابات الأخرى التي يتم تكوينها من مختلف أنحاء العالم، قم بتكوين عصابتك القوية وساهم في الاستحواذ والسيطرة على كافة الأعمال داخل المدينة مع أصدقائك.
يُمكنك تفعيل مود الأون لاين من خلال تحميل البرنامج الرسمي للعبة، فقط قم بتحميل وتثبيت المود، ثم قم بالولوج إلى اللعبة وستجد خيار Online Play مُفعل.

تحميل لعبة جاتا سان اندريس السعودية المعدلة مضغوطة

قم الآن بخوض تجربة لعبة فريدة من نوعها تُحاكي نفس حياة الأشخاص في المملكة، قم بتحميل لعبة جاتا السعودية الاصدار الاخير واستمتع بإتمام المهام في مود الأون لاين أو بدونه، نفذ المهام واجني الكثير من المال، قم بشراء سيارات هجوله وتمتع بالوزنيات خاصتها وكن من أثرياء بلدتك.
عند تحميل جاتا السعودية 2013 ستبدء هزيلاً بشخصيتك الضعيفة، قم بالبحث عن أقرب فرصة ممكنة للعمل لجني المال، وعندها قم بالحصول على وظيفة دائمة داخل اللعبة عبر تنفيذ المهام للعديد من العملاء وكبار رجال الأعمال ببلدتك، حاول أن تتجنب الشرطة لأنها ستكون العقبة الأولى في كل مهامك.
يُمكنكم تحميل سيارات gta sa سعودية 2012 هجوله من خلال الزر التالي، رابط التحميل مباشر من ميديا فاير، فقط اتبع الخطوات التالية بعد التحميل:
  1. اضغط على زر التحميل بالأسفل
  2. حدد مسار تحميل اللعبة، ثم اضغط على "بدء التحميل"
  3. بعد الانتهاء قم بفك الضغط عن اللعبة (يلزم عليك أن تتوافر على برنامج WinRAR)
  4. قم بنقل اللعبة على الهارد بالداخل (لتجنب ضياعها عند حذف الويندوز وإعادة التنصيب)
  5. قم بتشغيل ملف GTA SA.EXE
  6. مبروك! تعمل اللعبة بنجاح
تحميل لعبة جاتا السعودية للكمبيوتر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -