تحميل لعبة جاتا 6 كاملة للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة جاتا 6 كاملة للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم صغير
نوفر لكم رابط تحميل لعبة جاتا 6 كاملة مجانا للكمبيوتر مضغوطة بأصغر حجم ممكن برابط تحميل واحد مباشر، لعبة جاتا 6 هي واحدةٌ من أكثر الطلبات بحثاً التي انتشرت مؤخراً، كما أنها تُعد الإصدار الرسمي بعد لعبة GTA 5، تتميز اللعبة بأنها نالت على تعديلات رهيبة على الإصدار السابق، كما أنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير مُقارنة مع كافة الإصدارات السابقة.
يُرجى العلم أنه لم يتم إصدار جاتا 6 فيما بعد منذ إطلاق جاتا 5 عام 2015، وإنما النسخة المنتشرة حالياً هي عبارة عن نسخة مُطورة من لعبة جاتا سان أندرياس.
أعلنت شركة RockStar في بداية شهر فبراير 2022، بأنها بدأت العمل على جاتا 6، وستوافينا بالتقارير في الشهور المقبلة

لعبة جاتا 6 على الكمبيوتر

لعبة جاتا 6 والتي تأتيكم تحت اسم GTA San Andreas Remastered، هي عبارة عن نسخة احترافية مُعدلة من لعبة GTA San Andreas، لاقت اللعبة في هذا الجزء تطوير رهيب لتُحاكي نفس لعبة GTA 5 التي لازالت إلي يومنا هذا تحقق كم كبير من النجاحات في مختلف أنحاء العالم، وخاصةً في وضع الأون لاين
لعبة جاتا 6 على الكمبيوتر
عمل الفريق المطور في جزء Remastered على جعله مُحاكى تماماً للواقع، كما أنه قد تم تطوير وتغيير جميع أنواع السيارات، في حين أنه قد تم تحديث شكل المباني، مع تقوية الشخصية بشكلٍ كبير مُقارب لشخصيات كمال الأجسام.
تم كذلك إضافة بعض المهام الجديدة، مع تحسينات كبيرة في نظام الرسوميات المتحركة والكاميرات الثلاثية الأبعاد بشكلٍ احترافي، مع تحسين المؤثرات الصوتية.
تم تحسين شكل المؤثرات الناتجة عن الضرب بالأسلحة، في حين أنه قد تم إرفاق أسلحة الدمار الشامل، مع تطوير عدد مُعين من الطائرات وأسلوب القيادة المتبعة في وسائل المواصلات.

الجديد في لعبة جاتا 6

تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر
حصلت لعبة GTA 6 على تعديلات رهيبة بشكلٍ كبير، وفيما يلي نُشارك معكم أبرز التعديلات التي ستدفعك حتماً لتحميل اللعبة والبدء في تجربتها:
  • تحسين الجرافيكس بشكلٍ كبير
يُمكن القول بأن نقطة الاهتمام عند إنتاج تلك اللعبة كان مستوي الرسوميات المتحركة، حيث أنها تأتي بمستوي جرافيكس عالي جداً ثلاثية الأبعاد.
تم كذلك تعديل الكاميرات وأبعاد العرض، مع جعلها متلائمة أكثر عن ذي قبل مُقارنة بالإصدار السابق GTA San Andreas.
يُمكنك تحديد مستوي الجرافيكس فيما بين (ضعيف، متوسط، عالي) في حالة كنت تُعاني من اللاج في اللعبة، أو كانت متطلبات التشغيل لديك أقل عن الحد الأدنى المطلوب لتشغيلها بدون مشكلات
  • تحسينات داخلية
حصلت لعبة GTA San Andreas في هذا الجزء على تحسينات رهيبة على كافة العناصر الداخلية المتواجدة داخل بيئة اللعب.
يُظهر أولي تلك التحسينات على الشخصية، حيث أنه قد تم تطوير بنيتها لتُحاكى لاعبي كمال الأجسام، شخصية قوية صلبة ذو عضلات، يُمكن القول بأنه واحدٌ من كبار رجال العصابات في البلدة.
كما أنه قد تم تطوير كافة السيارات والدراجات النارية بشكلٍ كبير، مع جعلها أكثر واقعية، وتم إضافة عدة مؤثرات صوتية جديدة مع تحسينات المؤثرات القديمة لتجعلك تخوض تجربة فريدة من نوعها.
ننصحك بارتداء سماعات الأذن حتي تتعايش معها
  • تعدد المهام
نظراً لهذا التغيير الرهيب الذي تم على اللعبة، فلقد تم تطوير المهام القديمة وإزالة المهام الغير ضرورية.
كما أنه قد تم وضع مجموعة مُحددة من المهام الجديدة، وتتميز بصعوبتها في تحقيقها، إذ أنه يلزم عليك امتلاك الخبرة الكافية في القيادة بسيارات السباق داخل اللعبة، مع القدرة على المراوغة والهروب من رجال الشرطة.
أغلب المهام الآن باتت أكثر صعوبةً، وزادت حماسها عبر مطاردات رجال الشرطة لك، إلا أنك في المقابل ستحصل على مكانة عالية فيما بين رجال العصابات داخل اللعبة بجانب المبلغ المالي الكبير الذي ستناله عند إتمام المهمة بنجاح.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 6 على الكمبيوتر

يلزم عليك قبل تحميل اللعبة التأكد من مطابقة مواصفات حاسوبك مع متطلبات تشغيل لعبة جاتا 6، حتي لا تُعاني من مشكلة اللاج أو البطء أثناء اللعب.
أقل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/10
  2. المعالج: Intel Pentium 3 1GHZ
  3. الرام: 2GB
  4. كارت الشاشة: GetForce 3
أفضل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Widnows 10
  2. المعالج: 3GHZ
  3. الرام: 4GB
  4. كارت الشاشة: GetForce

كيفية تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 6 كاملة للكمبيوتر مجانا مضغوطة بحجم صغير
يُمكنك تحميل لعبة جاتا 6 عبر الزر أدناه، يلزم عليك تحميل اللعبة من الزر الأول، وستجد أسفله زر يحتوى على الملفات الضرورية الهامة التي يلزم عليك تثبيتها قبل اللعب، حتي تعمل اللعبة معك بدون مشكلات.
وفيما يلي خطوات تثبيت الملفات الضرورية لتشغيل اللعبة:
  1. قم بتحميل اللعبة + الملفات الضرورية
  2. قم بفك الضغط عن الملفات
  3. قم بفتح مجلد الملفات الضرورية
  4. قم بتشغيل أول برنامج تحت اسم dxWebSetup
    كيفية تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر
  5. انقر على i Accept، ثم Next
    كيفية تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر
  6. قم بإزالة علامة الصح، ثم انقر على Next
    كيفية تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر
  7. ننتظر لحين الانتهاء من عملية التثبيت
    كيفية تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر

  8. انقر على Finish
أما الخطوة الأخيرة قم بالاطلاع على نواة نظام التشغيل خاصتك، ثم قم بتثبيت برنامج VC Redist وفقاً للنواة سواء كانت 64-bit أو 86-bit.
بعد ذلك قم بتشغيل اللعبة وستعمل معك بنجاح بدون أية مشكلات، وفيما يلي روابط التحميل للعبة والملفات الضرورية.

تحميل لعبة جاتا 6

تحميل الملفات الضرورية لتشغيل لعبة جاتا 6 بدون مشاكل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -