تحميل لعبة جاتا 19 مجانا كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 19 مجانا كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير
نوفر لكم رابط تحميل لعبة جاتا 19 كاملة على الكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر من ميديا فاير مضغوطة بأصغر حجم ممكن، قم الآن بخوض تجربة فريدة من نوعها عبر أداء المهام واللعب في إحدي المدن الجديدة كلياً في سلسلة ألعاب Gta Vice City، يأتيكم الجزء التاسع عشر من لعبة جاتا تحت عنوان (GTA Vice City myriad island).
بالرغم من تواجد لعبة GTA Vice City منذ 2003 إلى أنها لازالت تستقطب عدداً كبيراً من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، مما دفع المطورون إلى تطويرها باستمرار وإطلاقها تحت عدة مسميات مختلفة باسم المود أو اختصاراً جاتا 10، 11، 12، 19 وغيرها.
يأتيكم هذا المود بمدينة جديدة بالكامل تحت عنوان GTA Vice City Myriad Islands، تم تغيير المدينة بأكملها وكذلك الخريطة تغيرت بشكلٍ كبير عن كافة الإصدارات السابقة، كما أنه قد تم حل كافة المشاكل التي تواجدت في الإصدارات السابقة، لتكون أكثر واقعية.

لعبة جاتا 19

تنزيل لعبة جاتا 19
تأتيكم لعبة جاتا 19 بتعديلات مُتعددة على كافة العناصر الداخلية، يُمكن القول بأنه قد تم التعديل بشكلٍ كبير على بيئة اللعب، عبر حذف بعض العناصر القديمة، مع تطوير بعض العناصر وإضافة مراكب وسيارات ومباني جديدة كذلك.
قم الآن بتحميل لعبة GTA 19 واحصل على تجربة لعبة فريدة من نوعها، إن كنت من عشاق سلسلة ألعاب GTA Vice City، فبكل تأكيد ستُغرم بهذه اللعبة، نظراً لما تُقدمه للاعبين من تجربة فريدة تماماً تجعلك منغمساً بها ولا ترغب في تركها بتاتاً.

الجديد في لعبة جاتا 19

لعبة جاتا 19
ونوفر لكم فيما يلي أبرز التعديلات التي تميزت بها اللعبة عن الإصدارات السابقة، في حالة لازلت غير مقتنعاً باللعبة:
  • خريطة جديدة
لقد تم الاحتفاظ بنفس شخصية اللاعب "تومي"، ولكن هذه المرة سيؤدي مهمته في مدينة جديدة تماماً وخريطة مختلفة عن كافة الإصدارات السابقة.
سيؤدي تومي كافة أدواره في جزيرة Myriad، والتي تحتوى على العديد من الأماكن الأثرية، وكذلك أبرز الأماكن التي يقصدها السياح، وفي نفس الوقت تحتوى على العديد من الأماكن الجميلة التي يُمكنك الذهاب إليها والاسترخاء بها.
  • تغيير واجهة اللعب
لقد تم تغيير واجهة اللعب بشكلٍ كبير من ناحية الخط، مع تحسين الألوان وضبطها، مع التطوير بشكلٍ ملائم وواقعي مُقارنة بالإصدارات السابقة.
السيارات والدراجات البخارية
لقد تم تغيير وسائل المواصلات، وإضافة كم كبير من السيارات والدراجات البخارية مع تحسين الأصوات ووضع عدة مؤثرات صوتية تجعلك تعيش مغامرة فريدة من نوعها داخل اللعبة.
  • تعدد المهام
تم العمل على المهام بشكلٍ كبير، إذ أن اللعبة غير مهكرة، وبالتالي يلزم عليك الاعتماد بشكلٍ كبير على المهام وتنفيذها حتي تتمكن من جني المال لشراء المنازل، ولتُصبح واحدٌ من أكبر رجال العصابات في بلدتك.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 19

يلزم عليك قبل التطرق في تحميل لعبة GTA 19 أن تتأكد من مطابقة مواصفات حاسوبك مع متطلبات التشغيل، حتي لا تواجه أي مشكلات أثناء اللعب.
أقل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows XP/ Vista/ 7/ 8/ 8.1/ 10
  2. المعالج: Intel Pentium 2.4GHZ Dual Core
  3. الرام: 1GB
أفضل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/ 10
  2. المعالج: Intel 2.8GHZ
  3. الرام: 2GB
يلزم تثبيت DirectX الإصدار 9.0c، كما أنه، يتطلب 1.5GB كحد أدني لحفظ مستوي التقدم بداخل اللعبة

تحميل لعبة جاتا 19 من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 19 من ميديا فاير
لعبة جاتا 19 أحد أكثر الألعاب التي ستخوض خلالها تجربة فريدة من نوعها مختلفة عن باقي الإصدارات السابقة، بالرغم من كل تلك التعديلات التي حصلت عليها، من ناحية تغيير الخريطة أو حتي تحسين مستوي الرسوميات المتحركة.
إلا أنها لازالت تتمتع بكونها صغيرة الحجم، كما أنها خفيفة جداً، وتدعم العمل على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة والقوية.
اللعبة جاهزة، فقط كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة جاتا 19 من الزر بالأسفل، ومن ثم فك الضغط عن اللعبة والبدء في لعبها مباشرة فهي لن تحتاج للتثبيت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -