تحميل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
نوفر لكم رابط تحميل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير بحجم صغير برابط تحميل مباشر، لعبة جاتا 13 واحدةٌ من أكثر طلبات اللاعبين إقبالاً، كما أنها تُعد التطوير الأروع على الإطلاق من لعبة GTA Vice City.
تأتيكم اللعبة مجانية بالكامل، كما أنها حازت على إقبال كبير وعدد تحميلات من مختلف أنحاء العالم، يرجع ذلك لوجود عدد كبير من التعديلات التي تمت على مستوي الرسوميات المتحركة بها بشكلٍ كبير، مقارنةً مع كافة الإصدارات السابقة.

لعبة جاتا 13 للكمبيوتر

لعبة جاتا 13 للكمبيوتر
تأتيكم لعبة جاتا 13 هذه المرة تحتوى على عدد كبير من المهام التي يُمكنك تنفيذها، كما أنك ستخوض تجربة فريدة من نوعها داخل اللعبة نظراً لتعدد واختلاف الأماكن عن لعبة GTA Vice City، كنا على يقين بأنك ستخوض مغامرات مثيرة شيقة، كما أنه قد تم جعل كافة العناصر بداخل اللعبة في انسجام حقيقي ليُحاكي واقعنا.
تتميز سلسلة ألعاب جاتا بأنها ضمن ألعاب العالم المفتوح، حيث أنك غير مُقيد تماماً باتباع حركات معينة أو بعض القوانين، ويُمكنك كسرها في أي وقت ومخالفتها ولكن ستتعرض للإلحاق من قبل رجال الشرطة وإما قتلك أو القبض عليك.
اللعبة مبنية لتُحاكي عالم الجريمة والرذيلة، حيث أنك ستقوم بالعديد من المهام التي من ضمنها إنهاء حياة كبار رجال الأعمال في بلدتك، كما أنه بين الحين والآخر سيتوجب عليك إنقاذ الأبرياء من بعض أفعال رجال العصابات الشريرة بهدف القضاء على الشرطة.

الجديد في لعبة جاتا 13

تنزيل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر
حصلت لعبة GTA 13 على عدة مميزات، أولها وهو أنه قد تم إصلاح كافة المشاكل في الإصدارات السابقة، في حين أنه قد تم تطوير العديد من الأشياء بداخلها، وهي كالآتي:
  • مستوي الجرافيكس
تم تطوير مستوي الرسوميات المتحركة، حيث أنه باتت سلسلة الآن وتأتيكم بالكامل ثلاثية الأبعاد 3D، تم كذلك إضافة العديد من الأماكن والمحلات حتي تكون اللعبة أكثر واقعية، كما أنها تقوم بمحاكاة عدة مدن من شوارع أمريكا.
  • تطوير الأسلحة
تم تعديل الأسلحة بشكلٍ كبير، حيث تم تعديل الأسلحة القديمة واستبدالها بالشكل الحديث، وفي نفس الوقت قد تم تعديل مؤثراتها الصوتية لتكون واقعية وتتضح جلياً عند ارتداء سماعات الأذن.
تم كذلك إضافة عدد قليل من الأسلحة الجديدة بجانب الأسلحة الثقيلة وأسلحة الدمار الشامل، التي ستساعدك بشكلٍ كبير في القضاء على رجال الشرطة بكل سهولة.
  • السيارات والمباني
تم تطوير السيارات أيضاً، تم تغيير شكل السيارات والدراجات النارية بشكلٍ كبير، حيث تم إضافة احدث الموديلات في ذلك الوقت.
لاقت اللعبة أيضاً إضافة عدد جديد من تلك المركبات، كما أنها حصلت على تطوير كبير في شكل الأبنية يتضح جلياً من الصور التي شاركناها معكم.
  • تعديل المهام
في البداية كانت المهام غير منسقة وبلا هدف، أما الآن تم تحسين تناغم اللعبة بشكلٍ كبير، حيث تم ربط المهام ببعضها البعض.
تم كذلك توفير مبالغ مالية ضخمة بإمكانك الحصول عليها فور إتمام عدد معين من المهام بشكلٍ متتالي في وقتٍ قياسي وبدون التعرض للإلحاق أو القبض عليك من قبل الشرطة.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 13 على الكمبيوتر

يلزم عليك مقارنةً متطلبات التشغيل مع مواصفات حاسوبك والتأكد من مطابقتها، حتي تتفادي مشاكل أثناء التثبيت أو اللعب.
أقل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows XP/ 7/ 8/ 8.1/ 10
  2. المعالج: AMD Athlon 800MHZ
  3. الرام: 1GB
  4. كارت الشاشة: GeForce 32MB
أفضل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/ 10
  2. المعالج: Intel Pentium III 1.2GHZ
  3. الرام: 2GB
  4. كارت الشاشة: GeForce 635MB + Direct X 9.0
تتطلب اللعبة مساحة 1GB كحد أدني لحفظ ملفات التقدم على القرص الصلب

تحميل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر مضغوطة
يُمكنك تنزيل لعبة جاتا 13 كاملة على الكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جداً من خلال الزر أدناه، ولكن يلزم عليك أن تتوافر على برنامج فك الملفات المضغوطة WinRAR حتي تتمكن من فك ضغط اللعبة.
يُرجى العلم أن اللعبة كاملة ومثبتة، جاهزة للعب مباشرةً بعد فك الضغط

تنزيل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر من ميديا فاير
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -