تحميل لعبة جاتا 12 مجانا كاملة مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 12 مجانا كاملة مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير
نُقدم لكم رابط تحميل لعبة جاتا 12 مجانا كاملة مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير القديمة بحجم صغير، لعبة GTA 12 هي عبارة عن نسخة مطورة من لعبة GTA 9 عبر إضافة عدة مركبات جديدة مع توفير حزمة كاملة من الملابس، وكذلك حزمة خاصة بالأشكال Skins للأسلحة والشخصيات أيضاً.
باتت لعبة جاتا 12 مليئة بالعديد من المهام اللانهائية والتي من خلالها ستعيش أقوى مغامرات بداخل اللعبة على الإطلاق، قم الآن بإتمام المهام واجني الكثير من المال مع زيادة مرتبتك في المدينة، حتي تتمكن من أن تصبح رئيس العصابة.

لعبة جاتا 12 للكمبيوتر

لعبة جاتا 12 للكمبيوتر
لعبة جاتا 12 تقوم على نفس أفكار لعبة جاتا القديمة، حيث تعيش مغامراتك طيلة اللعبة بشخصيتك الوحيدة، ويلزم عليك تطوير مهاراتها أثناء اللعب من خلال مهارات الركض وحتي استعمال الأسلحة وقيادة السيارات أو الدراجات النارية.
يلزم عليك أن تكون مُدركاً لحجم الكارثة التي ستخوضها بداخل اللعبة، حيث أنك تسعي لأن تكون واحدٌ من كبار رجال العصابات بالبلدة، ستبدأ صغيراً وعبر إنفاذ المهام ستزيد مكانتك في بلدتك، لحين الوصول للمهمة النهائية لتصبح بطل المدينة.
كن على يقين بأن ضباط الشرطة لن يتركوك في حالك، لذا يلزم عليك بذل قصاري جهدك حتي تتمكن في كل مرة من الإفلات منهم بدون إلقاء القبض عليك، وفي حالة إن تمكنوا من القبض عليك فستفقد كل ما ملكته من أسلحة ومال، لتُعيد تكرار المهام مُجدداً.

الجديد في لعبة جاتا 12 الإصدار الأخير

الجديد في لعبة جاتا 12 الإصدار الأخير
حصلت لعبة جاتا 12 على تطوير لا بأس به مقارنةً مع الإصدارات السابقة، إذ أن المطورين قاموا بحل جميع المشاكل التي تواجدت في كافة الإصدارات التي سبقتها، ونُشارك معكم فيما يلي أبرز المميزات والتعديلات التي تمت على اللعبة:
  • تطوير مراكب النقل
تم إضافة عدد كبير جداً من السيارات والدراجات البخارية وعدة وسائل مواصلات جديدة مُعاصرة تماماً لنفس السيارات في التوقيت الحالي سواءً المواصلات البرية أو البحرية وحتي الجوية.
  • إضافة مدن جديدة
تم تطوير الخريطة عن ذي قبل، حيث تم إضافة عدة أماكن جديدة على الخريطة القديمة، مع وضع بعض المهام بها لتُصبح اللعبة مترابطة بشكلٍ كبير.
  • تعدد المهام واختلاف صعوبتها
تم تطوير المهام بشكلٍ كبير، فبالرغم من كونها متشابهة مع لعبة جاتا 11 إلا أنه قد تم زيادة مستويات الصعوبة خاصتها، ويظهر ذلك جلياً بالتدريج في المستويات.
  • إضافة الأسلحة الثقيلة
تم تحسين المُعدات ووسائل الدفاع والهجوم المستخدمة في اللعبة، فنجد أنه تم تطوير حركات الشخصية بشكلٍ كبير، كما أنه قد تم تحسين الأسلحة القديمة مع إضافة شكلٍ جديد لها بجانب الأسلحة الثقيلة الجديدة ذات التأثير القوى وأسلحة الدمار الشامل.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 12 على الكمبيوتر

يلزم عليك مقارنة مواصفات حاسوبك مع متطلبات التشغيل والتأكد من مطابقتها حتي تتمكن من تشغيل اللعبة وتثبيتها بدون مشكلات:
أقل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows Vista/ XP/ 7/ 8/ 8.1/ 10
  2. النواة: 32-bit أو 64-bit
  3. المعالج: Pentium 3 1GHz
  4. الرام: 512MB
  5. كارت الشاشة: GeForce 6800 GT
أفضل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1./ 10
  2. النواة: 32-bit أو 64-bit
  3. المعالج: 1.2 GHz AMD Duron processor
  4. الرام: 2GB
  5. كارت الشاشة: Radeon x1600
تتطلب اللعبة مساحة 2GB كحد أقصي لإتمام عملية التثبيت وحفظ ملفات التقدم أثناء اللعب.

تحميل لعبة جاتا 12 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 12 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر
قم بتحميل لعبة جاتا 12 القديمة للكمبيوتر كاملة وتمتع بلعب واحدةٌ من أروع إصدارات سلسلات ألعاب GTA على الإطلاق، تأتيكم اللعب بمفهوم مختلف تماماً عن باقي الإصدارات السابقة وفريدٌ من نوعه.
عند تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر مجانا كاملة فستتمكن من رؤية التعديلات الرهيبة التي تمت على مستوي الرسوميات المتحركة، بجانب عدة تغييرات في المراكب والشخصيات المتواجدة في اللعبة.
يُمكنك تحميل اللعبة من خلال الزر بالأسفل، تم توفير أكثر من رابط لتسهيل عملية تحميل لعبة جاتا 12 مضغوطة بحجم صغير كاملة مجاناً للكمبيوتر.
يلزم عليك أن تتوافر على برنامج فك الملفات المضغوطة، وننصحكم باستعمال برنامج WinRAR، كما أن اللعبة جاهزة ولا تتطلب عملية التثبيت (فقط قم بفك ضغط اللعبة، ثم قم بتشغيل ملف GTA.exe) وستبدأ بالعمل مباشرةً معك.
تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 12 القديمة للكمبيوتر | رابط آخر | Google Drive
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -