تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader II مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير

تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader II مضغوطة بحجم صغير ميديا فاير
نوفر لكم رابط تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 بحجم صغير مضغوطة برابط تحميل مباشر من ميديا فاير، لعبة صلاح الدين 2 Stronghold Crusader II هي واحدةٌ من أروع أجزاء سلسلة ألعاب صلاح الدين التي تم إطلاقها على الإطلاق، إذ أنها حازت على تطوير رهيب مع توفير سيناريو جديد للمعارك ضد الصليبين.
تأتيكم لعبة صلاح الدين 2 تلبيةً لرغبات اللاعبين في كافة أنحاء العالم، بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من هذه اللعبة، وذلك بعد مرور 12 عاماً من تاريخ إصدار لعبة Stronghold Crusader لأول مرة.
أكثر ما تتميز به لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader II هو Graphics حيث أنها تأتي برسوميات متحركة عالية الدقة، كما أنه قد تم تسريع بعض آليات اللعب التي حصلت على شكوي من اللاعبين في الجزء الأول نظراً لبطئها الشديد.

تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader II

تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader II
الآن يُمكنك تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 من ميديا فاير بحجم صغير، حمل اللعبة وتمتع بخوض المعارك الملحمية والصراعات القوية، قم بتأسيس جيشك وتكوين دولتك لتمتلك أكبر إمبراطورية على مر التاريخ مُقارنة مع الملوك آنذاك.
يلزم عليك أن تبدأ من الصفر في صحراء قاحلة، من خلال تأسيس دولة كبيرة عبر توفير الأراضي الزراعية والمصانع للسكان المحليين، ليُساهموا في العمل وزيادة دخل المدينة.
وبعد جني المال يلزم عليك البدء في التجارة مع القبائل المختلفة في الصحراء، وتحسين التجارة مع الدول المجاورة لك لإدخال العملة الصعبة في البلاد، حتي تتمكن من تقوية دولتك وبناء جيشها القوى.
أسس جيشك وقم باستخدامه في محاربة الأعداء، قم بتحرير الأراضي التي احتلها الصليبيون في الصحراء العريية، ساهم في طردهم واسترد بلادك مرة أخرى.

الجديد في لعبة صلاح الدين 2

لعبة صلاح الدين 2
تم تطوير اللعبة بشكلٍ كبير ليُساهم في تلبية رغبات اللاعبين من كافة أنحاء العالم، وفيما يلي أبرز ما تم تعديله في هذا الجزء:
  • أساسيات الحياة
يلزم عليك أن تقوم بجمع الطعام للجنود، مع إمدادهم بأقوى الأسلحة الحديدة والخشبية كذلك، تم إضافة مصانع جديدة لصنع أسلحة فتاكة وقنابل نارية.
يُمكنك الحصول على موارد أساسيات الحياة من خلال البحث في الطبيعة بالصحراء القاحلة والغابات الخضراء، يُمكنك أيضاً تأجير بعض العمالة للعمل بالمناجم واستخراج الموارد الثمينة والغالية.
  • بناء القلعة وحماية الإمبراطورية
تقوم اللعبة على تكوين إمبراطورية عملاقة من إنشائك بالكامل عبر احتلال الأراضي المجاورة وإعادة تأسيسها من البداية.
يلزم عليك بعد احتلال أي مدينة جديدة أن تقوم بتأسيس جيش بها، ومن ثم إمدادها بالحماية على أعلى مستوي عبر إحاطتها بالأسوار المنيعة لحمايتها من الأعداء بالخارج.

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين 2 للكمبيوتر
يلزم عليك التأكد من مطابقة مواصفات حاسوبك مع متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين 2 للتأكد من توافقها مع الكمبيوتر، ولتجنب المشاكل أثناء اللعب.
أقل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 7/ 8/8.1/ 10
  2. المعالج: Intel Core2 Duo 2GHZ
  3. الرام: 2GB
  4. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 8800GT 512MB
أفضل مواصفات:
  1. نظام التشغيل: Windows 7/ 8.1/ 10
  2. المعالج: Intel Core i5
  3. الرام: 4GB
  4. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 460 1GB
يُرجى العلم أن اللعبة تدعم العمل على النواتين (32-bit) و (64-bit)، وتتطلب حجم 4GB كأقصى حجم للتثبيت وحفظ مستوي التقدم داخلها

تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 مضغوطة بحجم صغير
نوفر لكم رابط تحميل لعبة صلاح الدين 2 بدون تسطيب يلزم عليك أن تتوافر على برنامج فك الملفات المضغوطة (ننصحكم ببرنامج WinRar، لفك ضغط اللعبة)، ويُمكنك تشغيلها مباشرةً حيث أنها جاهزة بدون تسطيب.
تم تطوير لعبة صلاح الدين في هذا الجزء من ناحية الجرافيكس حيث أنها تأتي بجودة عالية هذه المرة HD، كما أن المطورين قد ساهموا في تغيير الشخصيات بشكلٍ كبير، مع تحسين اللعبة وضبط الألوان وتطوير الذكاء الاصطناعي للمساهمة في تحقيق استراتيجيتك في محاربة الأعداء بنجاح.
باتت اللعبة واقعيةً الآن، يلزم عليك أن تمتلك فكر استراتيجي على مستوٍ عالٍ حتي تتمكن من منافسة الأعداء، كما أنه قد تم تطوير المؤثرات الصوتية وتحسينها بشكلٍ كبير، ستحصل على أعظم مغامراتك عند إرتداء سماعات الأذن.

تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 كاملة

تحميل لعبة Stronghold Crusader 2 مضغوطة بحجم صغير
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -