تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر بالعربي

تحميل لعبة بيس2022 للكمبيوتر من ميديا فاير

يبحث الكثيرون في الآونة الأخيرة عن تحميل بيس 2022 للكمبيوتر، نظراً لما يتوافر به الإصدار الجديد من مميزات رهيبة وكون اللعبة مجانية بالكامل، نوفر لكم زوار موقعنا الكرام رابط تحميل لعبة بيس 2022 من ميديا فاير مع الجديد في هذا الإصدار ومميزاته.

تحميل لعبة PES 2022 للكمبيوتر

تنزيل بيس 2022 للكمبيوتر

لعبة بيس هي واحدةٌ من أقوى ألعاب كرة القدم، تم إطلاق اللعبة للمرة الأولي من قبل Konami وبالتحديد في عام 1995، لتحصل على إقبال رهيب من قبل اللاعبين في كافة أنحاء العالم نظراً لواقعيتها الشديدة في محاكاة سلسلة ألعاب كرة القدم، كما أنها تُعد المنافس الأول لسلسلة ألعاب FIFA.

تعود الشركة من جديد مع لعبة Pes 2022، إلا أنها هذه المرة تأتي تحت اسم Efootball 22، كما أنها مجانية بالكامل ومتاحة للتحميل من على منصة Steam بشكلٍ مباشر.

يتميز الإصدار الجديد بحصوله على عدة مميزات غير متوافرة في الإصدارات القديمة، حيث تم تحسين جودة الرسوميات بشكلٍ كبير لتقترب من الواقعية، فيما تم إضافة الحركات الجديدة مثل الاحتفال بتسديد الأهداف وحركات التصدي للكرات والدفاع وغيرها للاعبين لتُحاكي نفس حركاتهم في الواقع.
وفيما يلي فيديو شرح تحميل وتثبيت اللعبة باللغة العريبة بالكامل من على Steam:

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2022 على الكمبيوتر

أقل مواصفات:
  • نظام التشعيل: Windows 10
  • المعالج: (Intel Core i5-2300) أو (AMD FX-4350)
  • الرامات: 8GB
  • كارت الشاشة: (GeForce GTX 660 Ti ) أو (Radeon HD 7790)
أفضل مواصفات:
  • نظام التشعيل: Windows 10
  • المعالج: (Intel Core i5-7600) أو (AMD Ryzen 5 1600)
  • الرامات: 16GB
  • كارت الشاشة: (GeForce GTX 1060) أو (AMD Radeon RX 590)
يُرجي العلم أن اللعبة تعمل على إصدارات الويندوز من نواة 64-bit فقط، كما أنها تتطلب مساحة 50GB لإتمام عملية التثبيت بدون مشاكل.

مميزات لعبة Pes 2022

حصلت لعبة efootball pes 2022 على العديد من التحديثات مؤخراً، مما ساهم في عودة شعبيتها مرة أخرى وخاصةً أن الباتش بات يحتوي على أحدث الانتقالات مع قوة الأندية في التوقيت الحالي.
  • جرافيكس أكثر واقعية
لعبة pes 2022 pc

من المعروف عن لعبة Pes بأنها تأتي بجرافيكس أقل عن FIFA من ناحية محاكاة الواقع، إلا أنه قد تم حل هذه المشكلة في هذا الإصدار.
باتت تتوفر اللعبة على جرافيكس رهيب عالي جداً، يُحاكي الواقع تماماً من ناحية شكل اللاعبين أو حتي حركاتهم في الركض وعند الاحتفال بتسديد الأهداف أو الاحتجاج على قرارات الحكام.
  • أحدث الانتقالات
يتميز هذا الإصدار أيضاً بكونه يحتوي على أحدث وآخر الانتقالات لكبار اللاعبين في مختلف الأندية، على عكس إصدارات بيس القديمة.
  • تدعم اللغة العربية
أصبحت اللغة العربية شيء رسمي منذ إطلاق هذا الإصدار، ويتم ذلك عند تنزيل اللعبة، تختر اللغة العربية، ستلاحظ الواجهة بالكامل بالعربي، لتحصل على تجربة لعب ممتعة وشيقة.
  • اللعب الأون لاين
قم الآن بالمنافسة مع كبار اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، حيث تأتي اللعبة بنظام اللعبة الأون لاين، يُمكنك المشاركة في المسابقات الكبيرة والمنافسة على الألقاب في كافة أنحاء العالم.
كما أن اللعبة تدعم اللعب في الوضع الفردي بدون إنترنت، أو حتي اللعب الجماعي، حتي تتمكن من الاستمتاع أنت وصديقك باللعبة.
  • تحسين تقنيات الذكاء الاصطناعي
تم تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي ai المستخدم في اللعبة، حيث أنه يُمكنك الآن التأكد تماماً من تمرير الكرات بشكل صحيح ودقيق تماماً.
وفي نفس الوقت تم تحسين تقنيات الصد لدي حراس المرمي، لذا سيتوجب عليك أن تبذل قصاري جهدك في سبيل إحراز هدف في مرمي الخصم.
  • تعدد أوضاع الكاميرات ومؤثرات صوتية جديدة
download pes 2022 for pc
تحتوى اللعبة الآن على مؤثرات صوتية حقيقية تم تسجيلها من المباريات بالفعل لأصوات جماهير حقيقيين، وبالتالي ستتمكن من عيش المغامرة الكاملة عندما ترتدي سماعات الأذن والمبادرة في بدء لعب المباراة.
في كل إصدار نلاحظ إما تطوير الكاميرات السابقة ووضعيتها أو إضافة كاميرات جديدة، وهو ما تم مؤخراً في هذا الإصدار، تم تحسين وضعية الكاميرات القديمة حتي تتمكن من كشف الملعب بالكامل لمساعدتك في اتخاذ القرارات وتمرير الكرات الحاسمة.
تحميل لعبة Efootball 2022 من على Steam

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -