تحميل برنامج shareit 2020 أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل

نبذة مختصرة حول برنامج شير ات shareit 

برنامج شير ات هو برنامج متخصص في نقل الملفات والصور والفيديوهات والتطبيقات بسرعة كبيرة جداً يتوفر البرنامج لجميع الهواتف المحمولة يمكنك تحميله علي هاتفك الاندرويد وهاتفك الايفون ويمكنك تحميلها علي الكمبيوتر ، من الان لن تواجه مشكلة في بطئ نقل الملفات حيث كان يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة من وجود صعوبة وبطء كبير في تحويل وارسال الملفات والصور والفيديوهات من خلال البلوتوث ، ولكن بعد اصدار برنامج شير ات أصبح نقل الملف أكثر سهولة وسرعة عالية جداً حيث يمكنك ارسال الملفات ذات الاحجام الكبيرة بسرعة كبيرة جداً من خلال البرنامج ، يتوفر البرنامج كامل بشكل مجاني يمكنك تحميلة ونقل الملفات بكل سهولة وبسرعة كبيرة جداً.


تحميل shareit أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل
تحميل shareit
يمكنك من خلال البرنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الي كمبيوتر آخر أو هاتفك المحمول إلى الكمبيوتر ، يساعد البرنامج في نقل الملفات بسرعة كبيرة جداً حيث يقوم البرنامج بنقل الملفات بسرعة 300 ميجابايت في الثانية الواحدة ، يتوفر برنامج شير ات بشكل مجاني بالكامل على متجر جوجل بلاي ومتجر ابل ستور يمكنك من خلالهم تحميل البرنامج بالكامل على هاتفك المحمول ، برنامج شير ات هو برنامج سريع ويحتوي على واجهة استخدام سهلة التعامل وبسيطة جداً يمكنك التعامل معة بكل سهولة دون أي تعقيدات ، ولكن يحتوي البرنامج على اعلانات كثيرة قد تكون مزعجة بعض الشئ للمستخدمين وهناك العديد من الاعلانات التي تناسب الأطفال لذلك لابد من وجود رقابة على ابنائك اثناء استخدام هذا البرنامج.


تحميل shareit أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل
تحميل shareit

خصائص برنامج shareit للكمبيوتر والموبايل

  • يمكنك من خلال البرنامج تبادل الملفات من هاتف الى هاتف او ارسال الصور والتطبيقات وغيرها من المجلدات المختلفة بسرعة كبيرة جداً مهما كان حجم الملفات التي تقوم بإرسالها.
  • يمكنك توصيل هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقل الملفات من الكمبيوتر إلي الموبايل أو العكس من خلال البرنامج بسرعة كبيرة جداً.
  • يمكنك من خلال البرنامج عمل تنظيف للملفات التي تقوم باستلامها على هاتفك وإرسالها من الفيروسات والملفات الضارة حتى يصبح هاتفك آمن بالكامل من الملفات الضارة.
  • يمكنك تحديث الالعاب والبرامج الموجودة على هاتفك بدون اتصال بالانترنت من خلال توصيل هاتفك بهاتف آخر يوجد علية الالعاب والتطبيقات محدثة وسيقوم البرنامج بتحديث التطبيقات والالعاب الخاصة بك.
  • سرعة نقل الملفات من خلال برنامج شير ات تعد أسرع من البلوتوث بأكثر من 40 مرة من سرعة البلوتوث مما يدل علي أن البرنامج يقوم بنقل الملفات بسرعة عالية جداً وهو ما يحتاجه كل شخص بكل تأكيد.
تحميل برنامج shareit أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل
تحميل برنامج shareit

مميزات تحميل برنامج shareit للكمبيوتر والموبايل

  • برنامج شير ات هو برنامج يمكنك تحميله بكل سهولة وبشكل مجاني بالكامل دون دفع أي أموال.
  • يوفر لك البرنامج امكانية رفع جميع الملفات ذات الحجم الكبير بسرعة كبيرة جداً.
  • يساعدك البرنامج بنقل الملفات عن طريق اللاسلكي وبكل سهولة.
  • حجم البرنامج صغير جداً ولا يحتاج الي مساحة كبيرة على هاتفك فهو لا يزيد عن 39 ميجا بايت.
  • يتوفر البرنامج لهواتف الاندرويد والايفون ويتوفر نسخة كاملة لجميع الهواتف المحمولة.
تحميل البرنامج للكمبيوتر

تحميل البرنامج للاندرويد
تحميل البرنامج للايفون
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -