تحميل برنامج KMPlayer

نبذّة مختصرة حول تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر 

برنامج KMPlayer هو من افضل برامج تشغيل الفيديوهات ومشغلات الميديا بشكل عام هو من البرامج الأساسية التي يجب توفرها على الكمبيوتر الخاص بك فهو من افضل واقوي البرامج التي يستخدمها الملايين حول العالم ، يمكنك من خلال البرنامج تشغيل جميع الفيديوهات بجميع الصيغ وجميع الملفات الصوتية والأغاني فهو برنامج يدعم جميع صيغ تشغيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية ، نقدم لكم اليوم البرنامج كامل بشكل مجاني من خلال موقعنا برابط مباشر يمكنك تحميل الاصدار الأخير من البرنامج من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال.


تحميل برنامج KMPlayer
تحميل برنامج KMPlayer
يمكنك من الان تشغيل جميع الفيديوهات والمقاطع الصوتية من خلال البرنامج بجودة عالية وأسلوب عرض مميز للغاية ، حيث يحتوي البرنامج علي اسلوب عرض الفيديوهات بسيط ومميز للغاية ، يمكنك تشغيل الفيديوهات بالعديد من الصيغ المختلفة ابرزها هي MP4 و 3GP و FLV و WMV و AVI وغيرها من الصيغ المختلفة الأخري التي يمكنك تشغيل الفيديوهات بها ، هو من افضل البرامج علي الاطلاق وينافس برنامج VLC وهما من اشهر برامج تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية علي الكمبيوتر.

يمكنك من خلال برنامج كى ام بلاير التقاط الشاشة اثناء مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية ، يمكنك الان تحميل البرنامج كامل بشكل مجاني ويتوفر البرنامج لجميع نسخ ويندوز بشكل مجاني بالكامل يمكنك تحميل البرنامج علي الكمبيوتر ويتوفر منه نسخة كاملة للهواتف المحمولة سواء اندرويد وايفون يمكنك تحميل البرنامج واستخدامه في فتح الفيديوهات التي تحتوي على صيغ لا يدعمها الكمبيوتر أو هاتفك فهو يقوم بتشغيل جميع الفيديوهات بجميع الصيغ المختلفة لذلك حصل البرنامج علي الملايين من المحبين الذي يستخدمون البرنامج دائماً في تشغيل الفيديوهات وأصبح من البرامج الاساسية على كل كمبيوتر وهاتف.


تحميل برنامج KMPlayer
برنامج KMPlayer

مميزات برنامج كي إم بلير KM Player  لتشغيل الفيديو 

  • الصيغ المدعومة : يدعم البرنامج جميع صيغ تشغيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية لذلك اذا كنت تعاني من عدم القدرة علي تشغيل العديد من الفيديوهات أو المقاطع الصوتية بسبب عدم دعم الكمبيوتر أو الهاتف لهذه الصيغة فيمكنك تشغيلها من خلال البرنامج بكل سهولة.
  • ملف الترجمة : من المميزات الرائعة داخل البرنامج هو أنه يمكنك تشغيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية واستخدام خاصية الترجمة حيث تساعدك علي تحويل الصوت الموجود الي نص بكل سهولة وبدقة عالية جداً.
  • واجهة الاستخدام : يقوم البرنامج بعرض الفيديوهات والمقاطع الصوتية علي واجهة رائعة وبسيطة جداً لا تمل من الواجهة الخاصة بالبرنامج فهي منسقة وأنيقة جداً.
  • البرنامج مجاني : يتوفر البرنامج كامل مدي الحياة مجانا ويمكنك تحديث البرنامج بشكل مستمر وبشكل مجاني بالكامل والاستمتاع بجميع مميزاتة دون دفع أي أموال.
  • تشغيل الفيديوهات 3D : في الإصدار الأخير من البرنامج والذي نقدمه لكم اليوم يمكنك استخدام تقنية تشغيل الفيديوهات بتقنية 3D والاستمتاع بالفيديوهات بواقعية كبيرة جداً.
  • تعديل الفيديوهات : يمكنك من خلال البرنامج القيام بالعديد من التعديلات البسيطة على الفيديوهات التي تقوم بمشاهدتها مثل وضع تحسينات أو فلاتر تقوم بتغيير جودة ودقة الفيديو ويمكنك حفظ الفيديوهات بعد تعديلها بكل سهولة.
تحميل برنامج KMPlayer
تحميل برنامج KMPlayer

معلومات فنية عن برنامج KMPlayer للكمبيوتر

  • حجم البرنامج : حوالي 48 ميجا بايت.
  • الترخيص : مجاني.
  • أنظمة التشغيل : اجهزة ويندوز ، اندرويد ، ايفون.
  • دعم اللغات : يدعم عدد كبير من اللغات حول العالم.
تحميل البرنامج للكمبيوتر
تحميل البرنامج للاندرويد
تحميل البرنامج للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -