تحميل لعبة ابطال سكور

تحميل لعبة score hero من ميديا فاير
score hero

لعبة سكور هيرو score hero للاندرويد

تحميل لعبة score hero من ميديا فاير اقدم لكم اليوم لعبة من افضل الالعاب الموجودة علي ساحة الالعاب الرياضية حتي الان اللعبة التي حصلت علي شعبية كبيرة جداً علي مستوي العالم باكملة ، اللعبة حصلت علي شعبية ضخمة جداً تخطت الـ100 مليون مستخدم وحصلت علي اعجاب الملايين من مستخدمي اللعبة فهي مسلية جداً وتحتوي علي الكثير من المميزات الرائعة.

لعبة score hero لعبة كرة قدم رائعة رائعة تحتوي عل شعبية كبيرة جداً علي مستوي العالم خاصة في الوطن العربي فهي لديها عشاق بالميلايين في الوطن العربي ، اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية يمكنك لعبة اللعبة فهي مناسبة للصغار وكبار السن ايضًا اللعبة مسلية للغاية ولن تشعر بالملل اثناء اللعب.

كما أن اللعبة ساهمت بشكل كبير جدا في تكوين صداقات من داخل اللعبة حيث يمكنك دعوة صديق لديك علي الفيس بوك ليلعبك امامك مباراة ويزداد التحدي والحماس والاثارة بينكم هذا من المميزات الرائعة جداً داخل لعبة score hero واستطاعت بهذة المميزات أن تحصل علي عدد كبير جداً من الجماهير علي مستوي العالم وتصبح من افضل العاب كرة القدم المسلية والبسيطة الموجودة حتي الان.

تختلف ايضًا مستويات الفرق التي تواجهها ستجد انك تواجهة فرق قوية وفرق متوسطة تناسب قوتك مما يزيد من الحماس والشراسة والقتال علي الفوز في المباريات ويجعل اللعبة مسلية ايضًا لا يوجد بها اي ملل ولا تروتين ثابت ولكن عليك ايضًا لكي يكون فريقك قوي أن تقوي لاعبي فريقك وتفوز بالكثير من المباريات ، حتي ترتقي بمستوي عالي داخل اللعبة.

تحميل لعبة score hero من ميديا فاير
score hero 

نبذة عن لعبة سكور هيرو score hero للاندرويد

لعبة سكور هيرو تعد من الالعاب المميزة للغاية ومليئة بالاثارة والتشويق ، اللعبة عبارة عن مراحل متعددة تتمثل في 500 مرحلة ، كل مرحلة تزداد صعوبة عن المرحلة التي قبلها حيث تبدا اللعبة بالعديد من المستويات السهلة وتزداد صعوبة كلما تخطيت العديد من المستويات.

وتشمل علي مواسم متعددة حوالي 5 مواسم اللعبة عبارة عن تصويب فاولات و العديد من التمريرات التي تقوم بها والتصويب علي المرمي من مسافات بعيدة ومن العرضيات ، وفي كل مباراة ستقوم فيها بتنفيذ المهام المطلوبة منك في المباراه ستحصل علي ثلاث نجوم كاملة ، واذا لم تنفذ المهام بالشكل المطلوب بالظبط ستحصل علي نجمتين أو نجمة واحدة.

يمكنك ايضًا اذا حصلت علي عدد نجوم لا يرضيك من خلال المباراة أن تقوم بلعب المباراة مرة اخري ومحاولة الفوز بالثلاث نجوم فهذة النجوم مهمة ايضًا لكي تجعلك تنهي الموسم وتنتقل إلي الموسم الاخر بكل سهولة دون دفع اموال فكل موسم يتطلب منك عدد نجوم معين عليك الحصول علية من المباريات حتي تستطيع اللعب في الموسنم الذي يلية وان لم يحدث ذلك ستدفع بدلاً منها اموال.

تحميل لعبة score hero من ميديا فاير
score hero

مميزات لعبة score hero سكور هيرو للاندرويد 

تحتوي لعبة سكور هيرو علي العديد من المميزات الرائعة والتي جعلتها من افضل العاب كرة القدم الموجودة حتي الان وحصولها علي شعبية كبيرة جداً علي مستوي العالم وساعرض لكم الان أبرز واهم هذة المميزات ومنها : 
  1. اللعبة مجانية تماما لا تحتاج منك دفع اموال أو رسوم ولا يوجد قيود داخل اللعبة عليك فقط بلعب المباريات والفوز والحصول علي النجوم.
  2. الجرافيك الخاص باللعبة رائع جداً وممتاز يجعل المستخدم يستمتع باللعبة اثناء اللعب دون ملل.
  3. واجهة اللعبة بسيطة لا يوجد بها اي تعقيدات فهي سهلة الاستخدام واللعب.
  4. يمكنك شراء الازياء للاعب الخاص بك والتعديل علي اسمة وكل شئ يخصة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -