تحميل واتس اب عمر الاحمر OB3WhatsApp الاصدار الجديد

واتس اب عمر الاحمر OB3WhatsApp الاصدار الجديد
OB3WhatsApp 
تحميل واتس اب عمر الاحمر OB3WhatsApp الاصدار الجديد اقدم لكم اليوم تطبيق واتساب عمر الأحمر المعدل النسخة الأخيرة التطبيق الذي حصل علي جماهيرية كبيرة جداً في الوطن العربي من قبل مستخدمي برنامج واتساب ، حيث أنة يتمتع بخصائص ومميزات لا حصر لها تجعلة هو الأفضل بين الكثير من النسخ الخاصة بالواتس اب.

وصف برنامج واتس اب عمر الأحمر OB3WhatsApp

تطبيق واتس اب عمر الأحمر يوفر لمستخدمية مميزات رائعة جداً جعلتة من افضل النسخ المعدلة الخاصة بالواتس اب ، تمت اضافة العديد من الاضافات الرائعة داخل هذة النسخة لكي وهناك ميزة تعد رائعة داخل هذة التطبيق ايضًا انة يوفر لك القران الكريم داخل التطبيق لقراءتة ، وتم تعديل جميع العيوب داخل التطبيق واضافة المميزات التي كان يحتاج اليها جميع المستخدمين.

يعد هذا الاصدار من تطبيق واتساب عمر الأحمر يجمع جميع المميزات الموجودة داخل النسخ السابقة فكل نسخة سابقة كان ينقصها العديد من المميزات التي يحتاج اليها مستخدمي التطبيق ومع كل تطور وتحديث كان يحاول مطور التطبيق باضافة المميزات التي يحتاجها المستخدمي حتي تم اصدار هذة النسخة وهي واتس اب الأحمر التي جمع فيها جميع المميزات وتمت معالجة جميع العيوب الموجودة بها.

مطور التطبيق يطلق علية اسم عمر باذيب وهو مطور عربي الجنسية قام بتطوير هذا التطبيق وحصل علي شعبية ضخمة جداً في الوطن العربي مما جعلة يستمر في تحديث هذة النسخة واصبحت هي النسخة المفضلة لكل مستخدم واتس اب بسبب المميزات الرائعة التي يحتوي عليها هذا التطبيق ، تطبيق واتس اب عمر يجمع جميع المميزات والاضافات التي يحتاجها كل مستخدم والتي كان يعاني من عدم وجودها الكثير من مستخدمي واتس اب الاصلي.

مميزات واتس اب عمر الأحمر OB3WhatsApp 

يحتوي واتس اب عمر علي كمية هائلة من المميزات التي لا غني عنها ويحتاجها كل مستخدم لذلك ساعرض لكم الان أبرز واهم هذة المميزات التي تحتاجها كمستخدم لتطبيق واتس اب ومن هذا المميزات : 
  1. الميزة الاولي يمكنك من خلال تطبيق واتس اب عمر الأحمر عمل نسخة احتياطية لجميع البيانات الموجودة علي التطبيق الخاص بك من شات وصور وفيديوهات وغيرها ويمكنك استردادها وقت ما تريد.
  2. يحتوي تطبيق وات اب عمر الأحمر علي الكثير من اللغات غير العربية حتي يوفر لكل مستخدم حول العالم امكانية استخدام التطبيق والاستمتاع بالمميزات الموجودة بداخلة.
  3. يحتوي التطبيق علي عدد هائل من الثيمات المختلفة التي تناسب الشباب والفتيات حيث يزيد عدد الثيمات داخل التطبيق إلي اكثر من 4000 ثيم.
  4. يمكنك ايضًا تفعيل خاصية منع حذف الرسائل داخل التطبيق حيث لا يستطيع الشخص الذي تتحدث معة من حذف الرشائل بعد ارسالها لك.
  5. يمكنك ايضًا من خلال تطبيق واتس اب عمر الأحمر التعديل الخط الخاص بالكتابة داخل التطبيق هناك الكثير من الخطوط الرائعة.
  6. يمكنك ايضًا من خلال تطبيق واتس اب عمر الأحمر وضع فلاتر علي الصور الخاصة بك قبل ارسالها فهو يدعم كمية كبيرة ورائعة من الفلاتر والمؤثرات الرائعة.
  7. يمكنك من خلال واتس اب عمر تفعيل خاصية استوري انستجرام داخل التطبيق وهي توفر لك شكل الاستوري علي الواتس اب مثل انستجرام تماما وهي ميزة رائعة تمت اضافتها مؤخرا.
  8. يمكنك تغيير الوان واتس اب عمر الأحمر ايضًا دون تغيير الثيم.
  9. يمكنك التطبيق من تغيير ايقونة الاشعارات الخاصة بة وايقونة التطبيق الخارجية.

تحميل واتس اب عمر الأحمر OB3WhatsApp 

والان ننتقل الي الفقرة الأهم في موضوع اليوم وهو لينك تحميل  واتس اب عمر الاحمر OB3WhatsApp الاصدار الجديد برابط مباشر ، اترك لكم الان رابط تحميل البرنامج مباشرة وعليك التحميل والاستمتاع بجميع المميزات الموجودة بداخلة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -