تحميل لعبة صب واي للاندرويد

تحميل لعبة صب واي مهكرة للاندرويد
 لعبة صب واي
تحميل لعبة صب واي للاندرويد اقدم لكم اليوم لعبة من اشهر الالعاب والاكثر تحميلاً خلال السنوات القليلة الماضية وهي لعبة صب واي ونقدم لكم اليوم النسخة من لعبة صب واي والتي تعد من أشهر الالعاب الكلاسيكية علي مستوي العالم ، اللعبة المعشوقة لدي الاطفال والكبار ايضًا ، لعبة صب وي حازت علي شعبية كبيرة جدا علي مستوي العالم ونادرا ما تجد شخص لا يعلم ماهي لعبة صب واي.

قصة لعبة صب وي Subway للاندرويد 

تدور قصة اللعبة الشهيرة صب واي Subway حول ولد كل ما علية هو تجميع النقود اثناء الجري ويلاحقة الشرطي وعليه الاستمرار في الهروب منة وتجميع اكبر عدد من الذهب ايضًا في نفس الوقت ، يمكنك من خلال اللعبة اثناء الجري والهرب من الشرطي استخدام التزحلق اثناء الجري للمرور من تحت الانفاق الطويلة او القفز لاعلي للمرور من فوق الانفاق القصيرة ، وعليك تجاوز العقبات التي تواجهك اثناء الهرب من الشرطي.

تحميل لعبة صب واي مهكرة للاندرويد
 لعبة صب واي
يوجد ايضًا داخل لعبة صب واي العديد من المميزات فيمكنك اثناء الجري استخدام صندوق يقوي قدراتك اثناء الجري وهناك ايضًا مغناطيس يوجد في طريقك اثناء الجري يعمل علي تجميع النقود بشكل تلقائي ولكن لمدة زمنية هذا يساعدك ايضًا علي الحصول علي اكبر قدر ممكن من النقود اثناء الهرب من الشرطي.

لا تقتصر لعبة صب واي علي شخصية واحدة فقط هناك العديد من الشخصيات كما هو موضح في الصورة في الاعلي وهناك غيرهم ايضًا ، هناك بنتان ايضًا ويطلق عليهم سلمي وتريكي هما للفتيات لكي يمكنهم لعب اللعبة بهم بدلاً من الاولاد ، يمكنك ايضًا من خلال المتجر الموجود داخل لعبة صب واي الحصول علي العديد من الازياء المختلفة بانواعها وايضًا الواح التزحلق التي يمكنك استخدامها اثناء الهرب من الشرطي كل هذة المميزات داخل لعبة صب وي ويمكنك استخدامها والاستمتاع بها.

مميزات لعبة صب واي SubWay للاندرويد

لعبة صب واي مليئة بالمميزات الرائعة والمميزة والتي تجعل المستخدم لا يمل منها ابدا ومن هدة المميزات : 
  1. اللعبة مجانية تماما لا تتطلب منك دفع اي اموال أو رسوم داخل التطبيق أو قيود كل ما يوجد داخل اللعبة يمكنك شرائة بالنقود التي تقوم بتجميعها من خلال اللعب.
  2. اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية سواء الاطفال أو الشباب أو الكبار فهي مناسبة للجميع ومسلية للغاية.
  3. مساحة اللعبة صغيرة لا تتطلب منك مساحة كبيرة علي هاتفك ولا تستهلك طاقة هاتفك ولا المساحة الخاصة بة.
  4. تناسب وتعمل علي جميع هواتف الاندرويد الضعيفة والمتوسطة والقوية.
  5. يوجد باللعبة الكثير من الشخصيات مما يجعلها مشوقة ومثيرة للمستخدم.
  6. الجرافيك الخاص باللعبة رائع ومميز للغاية يجعلها مثيرة ورائعة ولا يمل منها المستخدم.
  7. بها مغامرات بسيطة ومشوقة وكلما زاد وقت هروب الولد من الشرطي تزداد صعوبتها ويزداد التشويق والاثارة.
  8. يمكنك من خلال متجر اللعبة شراء الملابس والواح التزحق التي تساعدك في الهروب من الشرطي.

 تحميل لعبة صب واي للاندرويد 

لعبة صب واي مهكرة للاندرويد
 لعبة صب واي
ننتقل الان الي الفقرة الخاصة بتحميل اللعبة الرائعة وهي لعبة صب واي هذة النسخة ستجد بها كل الخدمات الموجودة داخل المتجر بشكل مجاني واموال يمكنك من خلالها شراء ما تريد يمكنك تحميل اللعبة الان برابط مباشر من خلال الضغط علي كلمة تحميل الموجودة في الاسفل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -