تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر مجانا
هابي ويلز

نبذة عن لعبة هابي ويلز

تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر مجانا اقدم لكم اليوم اقدم لكم اليوم لعبة تعد من اشهر واكثر العاب الاكشن والقتال حول العالم والتي حصلت علي شعبية كبيرا جدا في الفترة الأخيرة علي مستوي العالم باكلمة اللعبة التي حصلت علي شعبية كبيرة جدا بسبب التشويق والمتعة والمرح الموجود باللعبة فهي اكشن مضحك ومسلي للغاية وهي لعبة  هابي ويلز.

اللعبة هي عباراة اشخاص كرتونية ذات جودة رائعة جداً مما يجعل المستخدم يستمتع بها اثناء اللعب ولا يمل منها نهائيًا ، كل ما عليك فعلة في اللعبة هو أن تختار شخصية خاصة بك لكي تلعب بها وعند البدء ستواجه العديد من العقبات والتي بدورك أنت تجاوزها من خلال قتل من يريد تعطيلك وقتل الاعداء والتخلص منهم حتي تصل إلي هدفك الذي تريدة في النهاية.

اصدرت لعبة هابي ويلز منذ 10 سنوات اي في عام 2010 وحصلت علي شعبية ضخمة جداً حول العالم ولكن حتي الأن اكثر دولة تستخدم وتم تحميل فيها لعبة هابي ويلز هي الولايات المتحدة الأمريكية ، كما أن الللعبة تقدم لك العديد من المميزات الرائعة ، وهي الاصوات الموجودة داخل اللعبة فهي تزيد حماسك بشكل كبير جداً مثل اصوات القتل والدم الموجود داخل اللعبة كل هذا يساعدك علي الاستمتاع باللعبة لاطول فترة ممكنة وعدم الشعور بالملل نهائيًا من اللعبة.

مواصفات لعبة هابي ويلز

لعبة  هابي ويلز هي مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة يمكن لاي شخص لعبة اللعبة والاستمتاع بها كل ما عليك فعلة بعد تحميل اللعبة هو اختيار الشخصية المناسبة لك واختيار الدراجة التي ستبدا بها أو كرسي متحرك والبدء في القتال ومحاربة اعدائك حتي تصل إلي هذفك من اللعبة في النهاية.

تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر مجانا
 هابي ويلز
تحتوي لعبة هابي ويلز علي العديد من الشخصيات التي يمكنك البدء اللعب بها بعد تحميل اللعبة ومن هذة الشخصيات " Wheelchair Guy " هذة الشخصية تعد هي الأكثر استخداما داخل اللعبة وهي عبارة عن رجل عجوز يجلس علي كرسي متحرك ويبدا اللعب ويكون سريع للغاية اثناء اللعب.

اما الشخصية الثانية داخل لعبة هابي ويلز فهي Segway Guy وهو الموضح في الصورة الموجودة في الاعي شخص يلبس بدلة ويقوم بالركوب علي دراجة ويلعب بها ويقوم بالقفز بها اثناء اللعب.

تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر مجانا
هابي ويلز
الشخصية الثالثة داخل لعبة هابي ويلز  Irresponsible Dad وهي شاب يقوم بركوب دراجة ويركب وراءة طفل كما هو موضح في الصورة في الاعلي ويقوم ببدء اللعب عن طريق الركوض بها سريعًا حتي يصل إلي الهدف في النهاية ومحاربة جميع اعدائة.

وهناك العديد من الشخصيات المتعدةة الأخري غير هذة الشخصيات يمكنك اللعب بها لبدء المعركة ومحاربة الاعداء حتي تصل إلي هدفك الذي تريدة في النهاية اللعبة مسلية ورائعة للغاية ستحصل علي اعجابكم بكل تاكيد فهي مليئة بالاثارة والمتعة والتشويق وهي من افضل الالعاب القتالية الموجودة حتي الان علي ساحة العاب القتال.

تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر مجانا

سنضع لكم الان رابط تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر مجانا وبعد تحميلك للعبة يمكنك تثبيتها علي جهازك بكل سهولة والبدء باللعب والاستمتاع بالقتال والمغامرات الموجودة داخل اللعبة.


تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر للاندرويد 

تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة هابي ويلز برابط مباشر للأيفون
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Erin ercirk
    Erin ercirk 18 سبتمبر 2020 في 5:18 م

    programs-gulf.com

    إرسال ردحذف




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -