لعبة Blobby Volley للكمبيوتر و الجوال

لعبة Blobby Volley للكمبيوتر و الجوال
Blobby Volley

نبذة عن لعبة Blobby Volley للكمبيوتر و الجوال

لعبة Blobby Volley للكمبيوتر و الجوال اقدم لكم اليوم لعبة كرة الطائرة الرائعة والتي حصلت علي شعبية كبيرة جدا خلال الفترة الأخيرة ، يمكنك من خلال لعبة Blobby Volley اللعب مع الاشخاص الاخرين اللعبة بملئية بالحركات والمميزات الرائعة التي تجعلك لا تمل منها ابدا وتلعبها ساعات طويلة.

لعبة Blobby Volley هي لعبة كلاسيكية للغاية يجب علي الجميع تجربتها ، هي من افضل واشهر العاب كرة القدم الطائرة التي يمكنك لعبها مع العديد من الاشخاص بكل سهولة ، مما يجعل المنافسة بينك وبينهم قوية ويجعل اللعبة ممتعة ومثيرة للغاية مما يجعلك تستمر في لعب اللعبة لفترة طويلة.

كما أن اللعبة ذات مراحل مختلفة كل مرحلة بها مختلفة عن المرحلة التي تلعبها ومع الفوز بمرحلة تزداد الصعوبة في المرحلة التي تليها مما يجعل اللعبة اكثر متعة واثارة وتشويق لكل مستخدم يلعب اللعبة ولا يمل منها نهائيًا وهذا ما رائيناة من خلال المراجعات التي حدثت علي اللعبة من قبل المستخدمين كانت اللعبة بالنسبة لهم شئ رائع وممتع للغاية.

كما أنك اثناء اللعب أو قبل البدء في لعب يمكنك تغيير الخلفية التي توجد خلفك أثناء اللعب بكل سهولة وتضع الخلفية التي تريدها من داخل اللعبة ، كما أنة مع تعدد المراحل داخل اللعبة ستجد أن اللعبة سرعتها تزيد وعليك بان تكون صاحب قرار سريع في لعبك حتي لا تخسر المباراة كلما تخطيت مرحلة تزداد صعبة وسرعة المرحلة التي تليها وهذا بالطبع يزيد من الاثارة والتشويق داخل اللعبة.

لعبة Blobby Volley للكمبيوتر و الجوال
Blobby Volley

مميزات ومواصفات لعبة Blobby Volley

الجرافيك والرسومات الخاصة بلعبة Blobby Volley هي ليست عالية جدا كما اعتدنا في الالعاب الأخري فهي بسيطة إلي حد ما ولكنها ليست سيئة ايضًا فهي بسيطة ويمكنك الاستمتاع بها لساعات طويلة بدون الشعور بالملل نهائيًا ، يمكنك اثناء اللعب التحرك إلي اليسار واليمين والقفز لاعلي لك الحرية اثناء اللعب من أجل القدرة علي اللعب بحرية والاستمرار في الحصول علي الكرة ، واثناء اللعب تحاول أنت او الشخص الذي ينافسك أن يجعلك ترتكب خطا وعدم الحصول علي الكرة حتي تضاف لك هدف أو نقطة.

تعتبر الاخطاء التي تتسبب في خسارة النقاط داخل لعبة Blobby Volley هي متمثلة في خطائين فقط بشكل كبير وهما أن تلمس الكرة الارض عندما تكون متجهة اليك أو أن تلمس الكرة اكثر من ثلاث مرات بشكل متتالي دون توجيهها للاعب الأخر ، تم اصدار لعبة Blobby Volley في سنة 2000 وبالتحديد في شهر نوفمبر من هذا العام.

لعبة Blobby Volley للكمبيوتر و الجوال
Blobby Volley 
وبعد اصدار اللعبة حصلت علي شعبية كبيرة للغاية ، وحصلت علي اعجاب الملايين من عشاق لعبة كرة القدم الطائرة ومازال هناك الملايين يبحثون عن اللعبة حتي الان فهي اصبحت اللعبة المفضلة بالنسبة للكثير من عشاق كرة القدم الطائرة ، كما أن اصدار الويندوز الخاص باللعبة تم اطلاقة في عام 2005 ، كما يمكنك التحكم في اللعبة من الماوس أو لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك الكمبيوتر أو المحمول بكل سهولة.

تعد لعبة Blobby Volley ممتعة للغاية خاصة أن كنت تلعبها ضد كائن بشري عبر الاتصال بالانترنت ستكون مثيرة للغاية وستجعلك تستمتع بها لساعات طويلة.

تحميل لعبة Blobby Volley للكمبيوتر و الجوال

سنترك لكم الان روابط تحميل لعبة Blobby Volley للكمبيوتر والجوال برابط مباشر من ميديا فاير.

التحميل للكمبيوتر
التحميل للجوال






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -