تحميل تطبيق فيد ميت لتحميل الفيديوهات مجانًا للأندرويد

توجد ملايين الفيديوهات على العديد من المنصات الإلكترونية على الإنترنت، ونحتاج في بعض الأوقات لتنزيل هذه الفيديوهات والاحتفاظ بها على هواتفنا المحمولة، ولكن كيف؟ من خلال التطبيق المميز: VidMate. الآن يمكنكم تحميل تطبيق فيد ميت VidMate على هواتفكم الأندرويد، وتنزيل العديد من الفيديوهات بضغطة زر واحدة من دون أي مشاكل.

تحميل تطبيق فيد ميت VidMate لتحميل الفيديوهات مجانًا للأندرويد

تطبيق فيد ميت VidMate

يعتبر تطبيق فيد ميت VidMate واحدًا من أشهر تطبيقات الأندرويد في تنيزل الفيديوهات وتحمليها من الإنترنت من أي موقع بجودة عالية وسرعة فائقة، حيث أنه الخيار الأنسب لكل الباحثين عن برامج تحميل الفيديوهات من الإنترنت للهاتف المحمول.
ويعد هذا التطبيق مفيدًا لكل الذين يريدون الاحتفاظ بالفيديوهات التي يشاهدونها على شبكة الإنترنت، حيث توجد العديد من الفيديوهات التي يمكن استخدامها كحالات للواتساب WhatsApp Stories، أو غيرها من الاستخدامات التي تجعل الحاجة ملحة لتنزيل الفيديوهات على الهاتف المحمول، وهو ما يعطي تطبيقنا هذه الأهمية التي ينالها بين العديد من مستخدمي الأندرويد حول العالم.
تطبيق فيد ميت VidMate

الآن لا تدع مقطع فيديو يفوتك، من خلال تحميل تطبيق فيد ميت VidMate على هاتفك الأندرويد لتكون قادرًا على الاحتفاظ بكل مقاطع الفيديو التي تنال إعجابك بكل سهولة.

مميزات تطبيق فيد ميت VidMate

هناك العديد من برامج تحميل الفيدوهات للأندرويد، ولكن تطبيق فيد ميت VidMate به العديد من المميزات التي جعلته أحد أفضل هذه البرامج بامتياز، فقد حصد التطبيق شهرة واسعة من مختلف أنحاء العالم.
ومن هذه المميزات:
  • دعم أكثر من منصة: يدعم تطبيق فيد ميت VidMate تحميل الفيديوهات من أكثر من منصة وموقع إلكتروني، سواء يوتيوب، أو فيسبوك، أو إنستجرام، أو ديلي موشن، أو غيرها من المنصات والمواقع الأخرى التي تدعم الفيديوهات، من خلال فتح هذه المواقع عبر التطبيق وتنزيل الفيديو المراد تحميله عبر الرابط.
  • التحكم في جودة الفيديوهات: يمكّنك تطبيق فيد ميت VidMate من اختيار جودة الفيديوهات التي تريد تحميل الفيديو بها، سواء جودة منخفضة ذات مساحة صغيرة على مساحة الجهاز، أو تحميل الفيديوهات عالية الجودة HD التي تظهر كل التفاصيل.
  • تقسيم الفيديوهات: يتيح لك تطبيق VidMate تقسيم الفيديوهات وفق فئات أو شرائح وفق اختيارك، ما يجعل الوصول للفيديوهات أمرًا سهلًا.
  • دعم اللغة العربية: يأتي تطبيق فيد ميت بالعديد من لغات التشغيل التي يمكن عرض البرنامج بها، وبالتالي يمكنك اختيار اللغة المناسبة لك. وتأتي اللغة العربية كأحد اللغات التي يدعمها التطبيق، وبالتالي يمتاز التطبيق بسهولة استخدامه لدى الشباب العربي.
  • صغير الحجم: تطبيق فيد ميت VidMate تطبيق صغير الحجم وخفيف على جهاز الهاتف المحمول، حيث لا تتعدى مساحته الـ9 ميجا بايت.
تطبيق فيد ميت VidMate


وغيره من المميزات التي جعلت التطبيق واحدًا من أهم تطبيقات الأندرويد في العالم. الآن يمكنك تحميل تطبيق فيد ميت VidMate والاحتفاظ بالفيديوهات التي تريدها.

عيوب تطبيق فيد ميت VidMate

للأسف الشديد، لا يتوفر تطبيق فيد ميت VidMate على أجهزة الـiOS، وهو ما يجعل تحميل تطبيق فيد ميت VidMate مقتصرًا على أجهزة الأندرويد فقط، وسوف نوافيكم فور توفر التطبيق الأجهزة الأيفون.
كما يحتوي التطبيق على إعلانات لتطبيقات أخرى أثناء الاستخدام، ما قد يشوش عليك أثناء البحث عن الفيديو الذي تريد تحميله.
تطبيق فيد ميت VidMate

تحميل تطبيق فيد ميت VidMate

احصل على الفيديوهات التي تريدها على هاتفك المحمول بالجودة التي تناسبك من خلال تحميل تطبيق فيد ميت VidMate للأندرويد، عبر الرابط المباشر والمجاني لتحميل البرنامج بصيغة APK، ويدعم التطبيق أنظمة الأندرويد من إصدار أندرويد آيس كريم ساندوتش Android 4.0 فما أعلى و يمكنك الحصول على معلومات اكثر من خلال مقالة اكثر تصيل حول تطبيق Vidmate .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -