تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 5 GTA مجانًا للكمبيوتر

في هذا المقال تجد رابط تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر برابط مباشر فعلى الرغم ان العديد من ألعاب الكمبيوتر تمتاز  بالإثارة والأكشن، ولكن تلك الألعاب متابينة الشهرة فيما بينها. ومن الألعاب التي استطاعت أن تثبت كفاءتها، لعبة جاتا  جراند ثفت أوتو 5 للكمبيوتر Grand Theft Auto (GTA) بإصداراتها المختلفة والمتنوعة. وسوف نتحدث اليوم عن لعبة جاتا 5 GTA المميزة للكمبيوتر، التي حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم. ابدء في تحميل اللعبة، ونفذ المهام المطلوبة منك من دون القبض عليك.

تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

قصة لعبة قراند 5

القصة التي بنيت عليها لعبة GTA V شيقة للغاية و ممتعة لإانت في هذا الاصدار لا تلعب بشخصية واحدة لكن لديك ثلاثة شخصيات لك حرية التنقل و اللعب بهم بل لابد كي تنجح في انهاء اللعبة ان تتنقل بينهم , فعند تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير سوف تجد ان لديك كلا من وتريفور  و مايكل و فرانكلين و هم مجرمون محترفون يربط تاريخ إجرامي حافل بينهم .
 تبدأ القصة بمايكل تاونلي وهو لص بنوك سابق يختبيء بموجب برنامج حماية الشهود الامريكي بعد عملية سرقة فاشلة مر عليها العديد من السنوات وقتل بها اثنين من زملائه و فر الثالث و هو تريفور  و يغير مايكل تاونلي إسمه ليصبح مايكل دي سانتا , ثم تتعرف على الشخصية الثانية و هو فرانكلين الذي يعمل في متجر للسيارات و يعيش في حي فقير في لوس سانتوس مع عمته و يقوم ببعض الأعمال القذرة لصحاب المتجر مثل إستعادة السيارات التي لم يتم دفع قسطها الإئتماني بالقوة , حين يأمره صاحب المتجر باستعادة سيارة ابن مايكل و لكن الأخير يهدده بالسلاح و يجبره على إقتحام المتجر بسيارته مما يتسبب ي طرده لكنه يصبح صديق مقرب لمايكل , و عندما يكتشف مايكل خيانة زوجته له مع مدرب التنس يذهبان إلى بيته ليقوم مايكل بتحطيم منزله من شدة الغضب الأمر الذي سوف يجعل مالك البيت الحقيقي و هو تاجر مخدرات يهددهم بالقتل او التعويض فيضطرا هما الاثنين للتخطيط لعملية سرقة محل مجوهرات و حين تنجح العملية يتعرف تريفور  الناجي السابق من عملية البنك الفاشلة على طريقة عمل مايكل فيذهب إليه في مدينته .
تتوالى الأحداث في تحميل لعبة جراند 5 بعد ذلك و تدخل عدة أطراف في الصراع مثل المافيا الصينية و ملياردير عجوز يدعي  ديفين ويستون وهارولد  جوزيف و ستيف هينز الذي يهدد مايكل لجعله يقتل تريفور , و بعد نجاحهم في التصدي لمحاولة للإيقاع بهم من قبل المباحث الفيدرالية يتوجه الثلاثة لقتل هارولد  جوزيف ووي تشانغ زعيم المافيا الصينية وستيف هينز وديفين ويستون ليعودا الثلاثة أصدقاء مرة أخرى .
تحميل لعبة gta 5 برابط مباشر
ملخص سيناريو لعبة جاتا 5 GTA
مثل باقي سلسلة ألعاب جاتا Grand Theft Auto ، تدور قصة جراند ثفت أوتو 5 للكمبيوتر حول عصابة مكونة من ثلاثة أصدقاء، هم مايكل وفرانكلين وتريفور، حيث تسعى تلك العصابة لتنفيذ المهام المطلوبة منهم بنجاح، ولكن من دون أن يتم القبض عليهم من قبل شرطة مدينة لوس سانتوس. بمجرد تحميل قراند 5 و دخولك لللعبة، سوف تكتشف الشخصيات الثلاثة، ما تتميز به كل شخصية عن غيرها، فلكل واحد منهم طابعه الخاص.
أظهر مهاراتك وسرعتك في تنفيذ المهام المختلفة، واستغل الموارد المتاحة أمامك، وساعد زملاءك في العصابة حتى لا تلقي الشرطة القبض عليك أو تقتلك في هذه الأثناء.
كما يمكنك التمتع بجمال مدينة لوس سانتوس، من خلال التجوال بحرية وطلاقة في طرقها وشوراعها، واختيار أي من السيارات المارة حتى تقودها في رحلتك.
الآن يمكنك تحميل لعبة جاتا 5 GTA و الدخول في عالم من الإثارة والمغامرة والأكشن والسرعة بكل ما تحتويه هذه الكلمات من معنى، بالإضافة إلى حرية الحركة التي توفرها لك اللعبة بصورة دقيقة جدًا.
تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير

المزيد حول تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر

ما يميز تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير هو انك تستطيع التحرك بشكل حر جدا في اللعبة فلديك تحكم في كافة تفاصيل لعبة جاتا 5 فالشخصية التي تلعب بها يمكنها سرقة ماكينات صرف النقود كما يمكن السطو على سيارات المارة و القيام بعمليات سطو مسلح صغيرة في الشارع كما يمكنك ايضا ممارسة الرياضة و الذهاب إلى الجيم او حضور دروس يوجا او ممارسة التنس و الجولف أو ممارسة رياضة القفز من المرتفعات او الغوص .
كما ان كل شخصية في لعبة GTA V لديها مهارة تميزها عن الآخرين , فدعونا نتعرف على مميزات كل شخصية :
  • مايكل يمكنه جعل الوقت يمضي بشكل بطيء أثناء الاشتباك و اطلاق النار.
  • فرانكلين يمكنه جعل الوقت أبطأ أثناء التحرك بالسيارة بسرعة .
  • تريفور يستطيع أن يكون مدمرا أثناء الاشتباك بالأيدي و ان يتلقى ضرر أقل و يلحق بخصومه ضرر مضاعف .

مميزات تحميل لعبة جاتا 5 GTA

تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر

هناك الكثير من المميزات التي دفعت الملايين حول العالم لتحميل لعبة جاتا 5 GTA وتفضيلها عن غيرها من الألعاب، فبجانب تجربة المحاكاة شديدة الدقة التي تقدمها اللعبة، هناك العديد من المميزات والخصائص الأخرى، مثل:
  • جرافيكس عالي الدقة: تتمتع لعبة جاتا 5 GTA بتصميمات وجرافيكس عالية الدقة والوضوح، وهو ما يعطي جانبًا مميزًا من الواقعية والإثارة أثناء اللعب.
  • حرية الحركة والتحكم: تقدم لعبة جاتا 5 GTA تجربة مميزة في ألعاب محاكاة الحياة اليومية، من خلال أدوات تحكم سهلة ويسيرة، يمكن لللاعب من خلالها عمل العديد من الأشياء أثناء اللعب بدقة عالية، سواء باستخدام الفأرة أو لوحة المفاتيح.
  • أسلحة متنوعة لمهمات متنوعة: تأتي لعبة جاتا 5 GTA مع عدد كبير من المهام المتنوعة والمختلفة، والتي تختلف صعوبة كل منها عن الأخرى، بالإضافة إلى أن كلًا من هذه المهام تحتاج إلى خطة واستراتيجية معينة، وتوفر اللعبة العديد من انواع الأسلحة والأدوات القتالية مختلفة الاستخدامات، والتي سوف تناسب المهام المخلتفة المطلوبة منك.
  • حبكة القصة: تقوم لعبة جاتا 5 GTA على بناء قصصي مميز ومتدرج، يجمع بين الأصدقاء الثلاثة معًا من أجل تنفيذ المهام المطلوبة منهم حتى يفروا من ملاحقة الشرطة لهم.
  • دعم أنظمة الويندز المختلفة: تعمل لعبة جاتا 5 GTA على كافة أنظمة الويندز المختلفة بكفاءة عالية، كما أنها لا تحتاج لمواصفات كبيرة حتى تعمل.

وغيرها من المميزات التي يمكنك ملاحظتها عند تحميل اللعبة والبدء فيها، والتي سوف تجعل لعبة جاتا 5 GTA بالنسبة لك واحدة من الألعاب المفضلة لقضاء الوقت عليها.
لعبة جاتا 5 GTA

تحميل لعبة جاتا 5 GTA

إذا كنت تريد تجربة مميزة ملئية بالأكشن والإثارة، ما عليك سوى تحميل لعبة جاتا 5 GTA حتى تستمتع بجرعة كبيرة ومركزة من الإثارة والتشويق أثناء اللعب.
تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير

الآن يمكنك تحميل لعبة جاتا 5 Grand Theft Auto V  للحاسب الآلي برابط واحد ومباشر أسفل المقال، بصورة مجانية تمامًا بدون أي رسوم، حيث تعمل اللعبة على إصدارات الويندز المختلفة.

متطلبات تشغيل و تحميل لعبة gta 5 برابط مباشر

  • الويندوز : ويندوز 10 64 بت , ويندوز 8.1 64 بت, ويندوز 8 64 بت, ويندوز 7 64 بت
  • معالج : انتل كور تو كواد Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
  • كارت رسومي : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11
  • ذاكرة عشوائة : 4 جيجا رام 
  • مساحة متاحة : 75 جيجا
  • تطبيق تشغيل الالعاب:  100% DirectX 10 compatible



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -