برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة

برنامج هوت سبوت شيلد لفت المواقع المجوبة

بعض الاشياء التي عليك معرفتها عن برنامج هوت سبوت شيلد او اي برنامج فتح المواقع المحجوبة 


قبل استخدامك للبرنامج عليك القيام بطلب فتح الموقع المحجوبة التي تريد ان تقوم بفتحه الي مقلم الخدمة بالدولة، وملقم خدمة الانترنت يطلب الموقع المراد فتحه من خلال الانترنت  فيرد عليه الموقع ببيانات الموقع وقبل ان يرسل الصفحة المطلوبة يتم عمل فحص وكشف ليعرف هل هي صفحة محجوبة ام لا.
واذا تم ايجادها في قائمة المواقع المحظورة لا يتم ارسال لك الصفحة المطلوبة ولكن سيتم ما يفيد بانها صفحة محجوبة.

اما بعد استخدام  برنامج هوت سبوت شيلد او اي كان من برامج فتح المواقع المحجوبة


بعد طلب فتح المواقع المحجوبة يقوم موقع تابع لها على سيرفر معين بارسال رابط لك وستجد ملقم خدمة الانترنت في بلدك يطلب الموقع وبياناته.
ويقوم سيرفر اداة فتح المواقع المحجوبة بطلب الموقع وارسال الصفحة المطلوبة ويتم الفحص كالمعتاد.
وبعد ان يتم فحصها لا تكون من ضمن المواقع المحجوبة لانها قادمة من سيرفر فتح المواقع المحجوبة وليس من نفس الموقع مباشرة وعاجة يمون السيرفر غير محظور بواسطة برنامج فتح المواقع المحجوبة هوت سبوت. 
برنامج هوت سبوت شيلد لفت المواقع المجوبة

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد

  1. برنامج سبوت شيلد هو الحل الامثل لفتح المواقع المحجوبة عن طريق مسئول شبكة الانترنت في منطقة عملك او مدرستك او جامعتك ويمكنك من خلاله الدخول إلى تطبيق الفيسبوك او تويتر او فتح المواقع المحجوبة على سبيل المثال لا الحصر  فقط تقوم بتحميله للدخول إلى اي موقع محجوب او اي اي تطبيق محظور.
  2. تخطي الحظر المفروض على المسافرين للخارج ويحل هذه المشكلة بالنسبة لك برنامج هوت سبوت القادر على فتح المواقع المحجوبة.
  3. يتيح لك البرنامج فتح الانترنت دون كشف هويتك حتي لا تتعرض للكشف عن نفسك هيمكنك تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot .Shield والتمتع بتصفح الانترنت
  4. هوت سبوت هو الحل الامثل لمن يريد التعمق في الخطوط الخلفية للانترنت وفتح الديب ويب دون ويعتبر هو الاكثر استخداما بين متصفحي الديب ويب والدارك ويب لما له من قدرة عالية على التخفي وعدم ترك أي أثر او دليل.
  5. هوت سبوت شيلك يمنح ايضا حماية ضد المواقع المشبوهة التي تحاول سرقة  خصاصياتك وسرقة معلومات حساسة والتلصص عليك من متصفحك فهو يقوم بتشفير كل هذه البيانات بشكل تلقائي ولا يسمح لاي شخص متطفل بالاطلاع عليها.
  6. هوت سبوت شيلد يوفر لك ايضا امكانية تحميل بعض التطبيقات المحجوبة والمحظور تحميلها في الدولة.
  7. هوت سبوت يحمل بشكل مجاني ويوفر لك العديد من الامكانيات بشكل مجاني بدون دفع  ويوفر لك أيضا بشكل ( مدفوع واختياري) المزيد من الامكانيات والحماية الفولاذية التي تجعلك غير مرئي عبر مواقع الانترنت مع خاصية التنقل بين الدول.
  8. يعمل البرنامج على جميع انواع الويندوز.
برنامج هوت سبوت شيلد لفت المواقع المجوبة


أسعار برنامج هوت سبوت المدفوعة (اختياري)

للبرنامج نسخة مجانية وهذا اختياري فالنسخة المجانية تعمل بشكل جيد بكل كفاءة لكن النسخة المدفوعة متاحة لمن يريد العمل والاستخدام بشكل مكثف على برنامج هوت سبوت شيلد و يقوم بتحميل ملفات كثيرة وكبيرة من خلال النسخة المدفوعة.
يمكنك الان تحميل النسخة المجانية والاستمتاع باستخدام الخيارات الاساسية المتاحة بدون اى مبالغ، واليك الاسعار اذا كنت ترغب في النسخة المدفوعة.
الاشتراك لمدة شهر واحدة 13 دولار، الاشتراك لستة اشهر 9 دولار لكل شهر، اما الاشتراك لمدة عام عليك دفع 6 دولار لكل شهر واحد فقط، ويمكنك الاتشراك مدي الحياة عن طريق دفع 120 دولار لمرة واحدة فقط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -