تحميل برنامج ZoneAlarm Anti-Ransomware




برنامج ZoneAlarm Anti-Ransomware


أداة أمنية مصممة خصيصًا لمكافحة هجمات الفدية ، ومنع التهديدات من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأمين ملفاتك .

مع تزايد هجمات هجمات الفدية واستهداف مستخدمي الكمبيوتر على المستوى العالمي ، تسعى الشركات الأمنية إلى توفير حلول قوية لمكافحة هذه البرامج الضارة بفعالية. في حين أن أحد "الأسلحة" يمكن أن يكون حملات إرشادية لتقديم إرشادات لمستخدمي الإنترنت ، إلا أن هناك تطبيقات أخرى مخصصة يمكنها اكتشاف ومنع محاولات تشفير الملفات.

أداة صممت خصيصا لمكافحة رانسومواري

يعد ZoneAlarm Anti-Ransomware بتوفير الحماية المستمرة ضد هجمات الفدية من خلال تحليل النشاط بأكمله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والكشف عن المكونات أو الإجراءات المشبوهة. هدفها هو تقديم نظام منع فعال ضد تهديدات الفدية دون التدخل في نظام مكافحة الفيروسات المحلي. وبعبارة أخرى ، فإنه يضمن التوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات الرئيسية.


طبقة أمان إضافية لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك

بمجرد تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يفرض ZoneAlarm Anti-Ransomware درع أمان إضافي يحتفظ فانسومواري في الخليج. يمنع التطبيق أي محاولة خبيثة لتشفير الملفات أو حتى الكمبيوتر نفسه ، مما يحولها إلى سلاح موثوق ضد هذا النوع من التهديد.

نافذته الرئيسية بسيطة وتعرض فقط الحالة الأمنية الحالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستلاحظ أنه يعمل أيضاً في علبة النظام ، ومن قائمة الدرج ، يمكنك إيقاف تشغيل الحماية من anti-ransomware ، على الرغم من أن ذلك غير مستحسن.

لا تهمل النسخ الاحتياطي للبيانات والحماية المستمرة من الفيروسات

يتم استعادة أي ملف التي يجب تشفيرها أثناء هجوم ransomware محتمل بواسطة ZoneAlarm Anti-Ransomware. كما يمكن التعرف على سلوك طروادة رانسومواري بسهولة ، يعد التطبيق للتعامل مع هجمات يوم الصفر بكفاءة عالية كذلك. ومع ذلك ، فمن الأفضل دائمًا إنشاء نسخ احتياطية دورية للبيانات واستخدام حل أمان دائم وإيلاء اهتمام وثيق لمواقع الويب التي يحتمل أن تكون خطرة والحزم التي يتم تنزيلها من الإنترنت.


معلومات اضافيه :


- القيود في النسخة غير المدفوعه  :

30 يوما للتجربه .

- يعمل على :

ويندوز 10 32/64 بت .

ويندوز 8 32/64 بت .

ويندوز 7 32/64 بت .

- مطور : Check Point Software Technologies .

متطلبات النظام :


2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

2 جيجاهرتز أو معالج أسرع .

1.2 جيجابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة .

اتصال إنترنت دوري .

.NET FRAMEWORK 4.5 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -