تحميل برنامج Zillya! Total Security




برنامج Zillya! Total Security


حل أمني كامل المزايا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع برنامج مكافحة فيروسات ، وجدار ناري شخصي ، ومُحسِّن للنظام ، وتصفية البريد ، ووحدة تحكم أبوية

أمن المعلومات هو موضوع رئيسي وتسعي شركات الأمن لتقديم حلول موثوقة يمكنها اكتشاف التهديدات المحتملة في الوقت المناسب والقضاء على الخطر. النسخة الكاملة للأمن من Zillya! يوفر مجموعة كاملة من أدوات الحماية والتحسين كاملة التجهيز لمساعدتك على التأكد من بقاء النظام خاليًا من المحتوى الضار ويعمل بسلاسة.


مضاد فيروسات وجدار ناري وحماية البريد والإنترنت في برنامج واحد

تسمح الواجهة القائمة على البلاطة بنقرة واحدة للوصول إلى جميع وحدات Zillya! مجموع الأمن. بادئ ذي بدء ، يمكن للماسح الضوئي عند الطلب إجراء تحليل سريع أو كامل أو مخصص للنظام ، والعمل إلى جانب الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي ، والذي يعلمك إذا تم الكشف عن نشاط مشبوه. علاوة على ذلك ، يمكّنك البرنامج المجدول المدمج من تكوين مسح دوري لمجالات الكمبيوتر الهامة.

يعمل جدار الحماية بجانب مكافحة الفيروسات لضمان حماية الشبكة ، وإعداد قواعد الوصول لمختلف التطبيقات وحظر الاتصالات غير المصرح بها.

كما يشمل الجناح أيضًا تصفية الويب للتحكم في الوصول إلى مواقع الويب التي تم وضع علامة عليها باعتبارها خطرة ، بالإضافة إلى وحدة مكافحة التصيد لمنع سرقة البيانات.

بالإضافة إلى ذلك ، يحلل فلتر البريد جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة للكشف عن التهديدات المحتملة داخل المرفقات أو محتوى الرسالة ، في حين تمنع وحدة البريد غير المرغوب فيه البريد غير المرغوب من الوصول إلى البريد الوارد.

مجموعة أدوات تحسين الكمبيوتر لضمان سرعة عالية

يحتوي مُحسِّن النظام على العديد من الأدوات التي يمكن أن تعمل معًا للتأكد من أن الكمبيوتر يعمل بأعلى أداء. يمكنه إجراء تنظيف آمن للذاكرة المؤقتة للإنترنت والمستندات الحديثة والملفات المؤقتة وملفات تعريف الارتباط وتحديثات Windows والمزيد.

هناك العديد من المرافق الأخرى تحت تصرفك ، بدءا من جهاز تمزيق الملفات لمساعدتك على التخلص من الوثائق الخاصة. يتم استخدام لوحة المفاتيح الظاهرية لإدخال بيانات آمنة ، بينما تكون وحدة التحكم الأبوية مناسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تتم مشاركتها مع الأطفال. كما يأتي التطبيق مع مدير التشغيل التلقائي للتعامل مع برامج بدء التشغيل ، ونظافة حماية الخصوصية لحذف آثار النشاط ، ومدير العمليات.

مجموعة شاملة للأمان

مع قاعدة بيانات الفيروسات التي يتم تحديثها بشكل متكرر ومجموعة كبيرة من أدوات الأمان والتحسين المجمعة في حزمة واحدة ، Zillya! يعد Total Security لضمان حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الاحتفاظ به يعمل بكامل إمكانياته.

بفضل التصميم البسيط والخيارات السهلة ، يسهل التعامل مع أي شخص. لذلك ، إذا كنت تبحث عن حل أمني كامل ، Zillya! Total Security هو أحد البدائل الجديرة بالدراسة.


متطلبات النظام

سرعة المعالج - 1 جيجاهرتز

ذاكرة الوصول العشوائي - 1GB 

مساحة القرص الصلب - 450 ميغابايت

دقة الشاشة - 1024 × 768 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -