تحميل برنامج Zillya! Internet Security




برنامج Zillya! Internet Security 



أداة أمان شاملة ضد الفيروسات والمتسللين ، تتميز بوحدة حماية في الوقت الفعلي ، وأنماط مسح متعددة ، ومديري المهام وبدء التشغيل ، والمزيد

موجهة نحو جميع أنواع المستخدمين ، Zillya! إن Internet Security عبارة عن تطبيق برمجي متقدم تم تطويره لحماية أجهزة الكمبيوتر من التهديدات الإلكترونية ، مثل الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية. ويتميز بأوضاع المسح الضوئي المتعددة ووحدة حماية في الوقت الحقيقي ضد الهجمات الواردة وجدار حماية ، إلى جانب إعدادات التكوين الشاملة.


واجهة بديهية وخيارات واضحة

واجهة المستخدم الرسومية منظمة جيدًا ، مما يتيح للمستخدمين المتابعة الفورية لتفضيلات التخصيص في مكافحة الفيروسات. يتم تنشيط حارس الوقت الحقيقي تلقائيًا عند كل بدء تشغيل Windows ويمكن تعطيله بسهولة بنقرة واحدة.

ثلاثة أوضاع للفحص

يبحث الفحص السريع فقط عن المكونات الهامة للنظام بحثًا عن البرامج الضارة ، مثل دليل Windows. يأخذ الفحص الكامل في الاعتبار جميع محركات الأقراص الصلبة وأجهزة الوسائط القابلة للإزالة ، بينما يسمح الوضع المخصص للمستخدمين بتحديد الأجزاء الدقيقة للكمبيوتر الذي يريدون تقييمه.

من الممكن فحص المعلومات حول التهديدات النشطة ، وإدارة وحدة العزل باستخدام الملفات المعزولة المصابة أو المشبوهة فقط ، بالإضافة إلى استبعاد أي عناصر من عمليات الفحص الحالية والمستقبلية. يمكن جدولة مهام المسح الضوئي ليتم تشغيلها على أساس متكرر.

جدار الحماية 

Zillya! يحتوي Internet Security على جدار حماية شخصي يستبدل جدار حماية Windows عند التثبيت. فهو يمنح المستخدمين القدرة على تعديل قواعد البرنامج من خلال السماح أو رفض الوصول إلى الإنترنت إلى العمليات النشطة وخدمات النظام ، وكذلك لإنشاء قواعد تصفية الويب.

يتضمن تطبيق مكافحة الفيروسات أيضًا مدير مهام لإنهاء البرامج النشطة على الفور ، إلى جانب مدير بدء التشغيل لإزالة الأدوات التي تعمل تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام (لتحسين وقت تشغيل Windows) أو لإضافة برامج جديدة إلى القائمة.


التقييم والاستنتاج

Zillya! لم يضع Internet Security ضغطًا على أداء الكمبيوتر طوال عملية التقييم ، نظرًا لأنه استهلك كمية منخفضة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك ، فقد تجمدت عدة مرات بينما كنا نتنقل في الواجهة ، مما أجبرنا على إعادة تشغيله.

على الجانب المشرق ، تأتي أداة برمجيات مكافحة الفيروسات هذه محملة بالمكونات الضرورية لمحاربة الهجمات على الويب ، مدعومة بجدار ناري ومهمة ومديري بدء التشغيل. لذلك ، فأنت مرحب بك لاختبارها بنفسك لمعرفة ما إذا كانت تناسب احتياجاتك أم لا.

متطلبات النظام :

سرعة المعالج - 1 جيجاهرتز اوأعلى .

ذاكرة الوصول العشوائي - 1GB او أكثر من ذلك .

مساحة القرص الصلب - 120 ميغابايت .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -