تحميل برنامج Zillya! Antivirus




برنامج Zillya! Antivirus


حل برمجي قوي وموثوق به يمكّنك من حماية جميع أجهزة الكمبيوتر في شبكتك من البرامج الضارة .

Zillya! Antivirus هو حل أمان مصمم للمساعدة في حماية الكمبيوتر من الفيروسات والتهديدات الأخرى من البرامج الضارة. يهدف إلى فحص الملفات التي تم الوصول إليها لمنع الفيروسات من العمل على الكمبيوتر.

الفحص عند الطلب والحماية 

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وتوفر وصولاً سريعًا إلى الميزات الأكثر استخدامًا. وبالتالي ، يمكنه بدء مسح مخصص أو فحص كامل للكمبيوتر من النافذة الرئيسية ، مما يتيح لك أيضًا تكوين معلمات الفحص.

يمكنك استخدام البرنامج لفحص النظام للبحث عن ملفات يحتمل أن تكون خطيرة وإزالتها. ويمكنه أيضًا مسح رسائل البريد الإلكتروني وملفات التشغيل التلقائي من أجهزة تخزين USB لمنع أي سلوك مشبوه.

تصفية رسائل البريد الإلكتروني وجدول زمني لفحص دورية

كما يتميز التطبيق بخيارات لتصفية رسائل البريد الإلكتروني الواردة ، وبالتالي منع أي محاولة لإصابة جهاز الكمبيوتر. يتم فحص رسائل البريد الإلكتروني المستلمة تلقائيًا بواسطة Zillya! مضاد الفيروسات ، وإذا تم العثور على مرفقات أو روابط غير معتادة ، يتم إعلامك بعدم فتح الرسالة.

وبصرف النظر عن رسائل البريد الإلكتروني ، Zillya! بإمكان مكافحة الفيروسات أيضًا التحقق من تشغيل البرامج والتطبيقات ، والبحث عن آثار البرامج الضارة.

ميزة مفيدة هي جدولة الفحص ، والتي تسمح لك بتخصيص الوقت اللازم لتشغيل التحليل الدوري. لسوء الحظ ، فإنه يدعم فقط إدخال واحد ولا يتضمن خيار تكوين فحص إضافي.

يحذف الملفات المشبوهة لضمان الحماية

كما معظم حلول مكافحة الفيروسات ، Zillya! يوفر خيارًا لتخزين الملفات التي يحتمل أن تكون خطرة في مجلد وحدة العزل واستبعاد بعض الملفات من عمليات الفحص المجدولة. وهو يدعم المسح التفصيلي ويمكّنك من تعيين إجراء افتراضي لمعالجة الملفات التي تم اكتشافها تلقائيًا.

تعتبر سرعة المسح محترمة ، وكان للتطبيق تأثير بسيط على أداء الكمبيوتر أثناء التشغيل. إذا كنت تبحث عن حل حماية من الفيروسات ، Zillya! يجب أن يكون برنامج مكافحة الفيروسات على قائمة التطبيقات المؤهلة.


- القيود في النسخة غير المدفوعه
15 يوما للتجربه

- يعمل على :
ويندوز 10 32/64 بت
ويندوز سيرفر 2012
ويندوز 2008 32/64 بت
ويندوز 2003
ويندوز 8 32/64 بت
ويندوز 7 32/64 بت
ويندوز إكس بي

الميزات :


محلل سلوكي (HIPS)

وظيفة الدفاع عن النفس

استخدام تقنية تحليل الكشف عن مجريات الأمور - اكتشاف التهديدات الجديدة وغير المعروفة

الحرس (باترول)

USB - الحماية

البريد فلتر

ثلاثة أنواع من المسح

مسح للفيروسات المبرمج

متطلبات النظام :


سرعة المعالج - 1 جيجاهرتز وأكثر من ذلك

ذاكرة الوصول العشوائي - 1GB وأكثر من ذلك ؛

مساحة القرص الصلب - 450 ميغابايت ؛

دقة الشاشة - 1024 × 768 أو أعلى


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -