تحميل برنامج VoodooShield ؟




برنامج VoodooShield 


قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والتهديدات والبرامج الضارة عن طريق حظرها على الفور باستخدام هذا التطبيق البديهي .

يوفر VoodooShield لجهاز الكمبيوتر الخاص بك درع حماية موثوق ضد الفيروسات والبرامج الضارة وغيرها من التهديدات. البرنامج عبارة عن أداة سهلة الاستخدام تسمح لك بمنع البرامج أو الملفات غير الموثوق بها ، بالإضافة إلى إنشاء قائمة بيضاء لجميع البرامج التي تثق بها. يتميز البرنامج بوضعين للحماية: يعملان دائمًا وذكيًا.

إنشاء قوائم بيضاء للبرامج

VoodooShield هو تطبيق موثوق به يأخذ مقاربة مختلفة لحماية الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكن للبرنامج إزالة الملفات المصابة ، ولكن يمكن منعها من فتح وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة. يتميز البرنامج بخيارات ذكية تتيح له إنشاء لقطة بيضاء تلقائيًا لجميع البرامج والملفات الموثوق بها دائمًا.

بمجرد أن يقوم برنامج الحماية من الفيروسات بإنشاء لقطة بيضاء لنظامك ، يمكن أن يحظر VoodooShield وظيفة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بحيث لا يسمح بتشغيل أي برنامج آخر. بمعنى آخر ، يمكنك إنشاء قائمة بالبرامج المسموح بها وتعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل البرنامج المحدد فقط. ومع ذلك ، يمكنك اختيار السماح لبرامج إضافية من خلال جدار الحماية.


قفل المستخدم 

تم تصميم VoodooShield للتشغيل في الخلفية في جميع الأوقات ، لكنه يعرض رمز درع صغير على سطح المكتب ، والذي يمكنك نقله بسهولة إلى الموضع المطلوب. يشير الدرع إلى ما إذا كان VoodooShield نشطًا أم لا: أحمر عندما تكون الحماية مطفأة وأزرق عندما يكون ON.

علاوة على ذلك ، يؤدي سحب وإسقاط أي ملف إلى الدرع ، إلى قيام البرنامج بمسح المستند تلقائيًا بحثًا عن البرامج الضارة. إذا قام البرنامج بحظر الملف ، فسيتم تحميله تلقائيًا لتحليل مفصل ، إلى القائمة السوداء المستندة إلى مجموعة النظراء.

القائمة البيضاء للحماية

تم تصميم VoodooShield لتعلم تفضيلات المستخدم في ما يتعلق بالثقة في البرنامج. تحدث عملية التعلم أثناء عرض البرنامج للخلفية الحمراء ورسالة OFF. عندما تقوم بتنشيط الحماية ، يمكن للبرنامج التقاط لقطة للنظام الخاص بك تلقائيًا ، وذلك لتحديد البرامج الموثوق بها وحظر جميع البرامج الأخرى.


 - القيود في النسخة غير المرخصة :

1 - لا يمكنك تغيير الإعدادات .

2 - لا توجد لقطة متقدمة .

3 - للاستخدام غير التجاري فقط .

الميزات :

1 - قفل الكمبيوتر .

2 - تعلم الآلة / منظمة العفو الدولية .

3 - قائمة سوداء متعددة الخصائص .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -