تحميل برنامج VenkaSure Total Security + ؟




برنامج VenkaSure Total Security +


تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد مجموعة واسعة من التهديدات ، ومنع المواقع الخطرة ومراقبة نشاط الشبكة ، مع هذا الحل البرمجيات القوية

في الوقت الحاضر ، لا يكون الماسح الضوئي البسيط للفيروسات دائما كافيا ، والعديد من التطبيقات المتعلقة بالأمن توفر وظائف مفيدة أخرى في محاولة لتزويد المستخدمين بجميع الأدوات التي يحتاجونها لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

VenkaSure Total Security + هو تطبيق مملوء بالميزات يمكنه تحديد موقع عدوى الفيروسات والتعامل معها ، ومنع المواقع الخطيرة ، ومراقبة أنشطة الشبكة ، وتحليل محركات الأقراص القابلة للإزالة ومنع الأطفال من الوصول إلى محتوى الويب غير المناسب.


تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع محرك الحماية

وحدة المسح الضوئي للتطبيق بسيطة نوعًا ما ، ويمكن للمبتدئين ببساطة بدء تشغيل إحدى العمليات المحددة مسبقًا دون الحاجة إلى تهيئة أي إعدادات متقدمة.

وبالطبع ، من الممكن أيضًا اختيار المواقع التي يجب فحصها ، بالإضافة إلى استبعاد العناصر أو الإضافات المختلفة.

يعمل الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي في الخلفية في جميع الأوقات لحماية الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الجديدة ، ومن الممكن تحديد العناصر التي ينبغي تحليلها ، وكذلك تمكين أو تعطيل وحدات مختلفة.


حظر التهديدات عبر الإنترنت ومراقبة أنشطة الشبكة

يتضمن VenkaSure Total Security + فلتر ويب يمكنه منع المستخدمين من الوصول إلى أي محتوى خطير أو غير مناسب. إنه قابل للتخصيص بالكامل ، ويمكنك حتى إعداد جدول زمني إذا كنت ترغب في جعل فئة معينة من المواقع يمكن الوصول إليها فقط خلال فترات زمنية معينة.

وعلاوة على ذلك ، يوفر لك التطبيق جدار حماية أساسي يراقب جميع حركة مرور الشبكة ويسمح لك بإغلاق الاتصالات أو منع تطبيقات معينة من الوصول إلى الإنترنت.

حل أمني سهل الاستخدام يتميز بواجهة بسيطة

إن نظام VenkaSure Total Security + مناسب جدًا للمبتدئين ، ويجب أن يجعل الدليل الشامل من السهل على المستخدمين الجدد التحكم في وظائفه.

بصريا ، التطبيق ليس مثيرًا للإعجاب بشكل خاص ، لأن الواجهة قديمة بعض الشيء ، ولكنها تحتوي على تخطيط بسيط وبديهي.

بشكل عام ، يعتبر VenkaSure Total Security + حلاً أمنًا موثوقًا يمكن أن يحميك من التهديدات المحلية والتهديدات عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى حظر محتوى الويب الخطير أو غير المناسب. إنه سهل بما فيه الكفاية لاستخدام ويقدم وثائق واسعة النطاق.


- القيود في النسخة غير المدفوعه

فترة تجريبية لمدة 30 يومًا

- متطلبات النظام

مساحة حرة على القرص الصلب: 256 ميغابايت

الذاكرة (RAM): 256 ميغابايت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -