تحميل برنامج Sophos Home ؟




برنامج Sophos Home


قم بحماية كافة أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بك من تهديدات الإنترنت عن طريق الانتقال إلى هذا التطبيق الخفيف ، ولكنه فعال والذي يأتي مع واجهة بسيطة .

إن امتلاك العديد من أجهزة الكمبيوتر المنزلية يتطلب منك إيجاد حلول فعالة و يمكنها أن تمنع تهديدات الإنترنت .

لحسن الحظ ، يوجد في الوقت الحاضر العديد من الحلول البرمجية المتخصصة التي يمكنك اللجوء إليها ، مثل Sophos Home ، إذا وجدت نفسك في الموقف أعلاه.

يرجى الانتباه إلى أن هذا التطبيق يتطلب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت وحساب Sophos للوصول إلى لوحة المعلومات.

واجهة مستخدم بسيطة

يمكن تثبيت هذا التطبيق بأقل جهد ، حيث لا يتطلب منك القيام بأي تكوين إضافي أثناء إعداده.

واجهة المستخدم الخاصة به صغيرة ، ويضم اثنين من الضوابط التفاعلية: زر مسح الآن ولوحة واحدة رئيسية. لذلك ، يثبت هذا التطبيق أنه يمكن الوصول إليه بدرجة كبيرة لمجموعة متنوعة من المستخدمين ، بغض النظر عن مهاراتهم في استخدام الكمبيوتر.

يمكن تثبيته على أجهزة كمبيوتر متعددة

من الممكن أنه يمكنك مراقبة العديد من أجهزة الكمبيوتر في وقت واحد عن طريق تثبيت Sophos Home على أجهزة متعددة. يمكن متابعة جوانب معينة ، مثل حالة الأمان وعدد التنبيهات من لوحة المعلومات عبر الإنترنت.

قد تكون هذه الوظيفة مفيدة إذا تم الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر التي تراقبها من قبل العديد من المستخدمين ، خاصة إذا كانوا عديمي الخبرة إلى حد ما.

ضوابط بسيطة في لوحة القيادة

يمكنك الوصول إلى لوحة المعلومات عبر الإنترنت بسهولة عن طريق النقر على زر لوحة التحكم الرئيسية على النافذة الرئيسية. وهذا يجعل من الممكن تخصيص العديد من المعلمات المتعلقة بالأمان ، مثل تبديل وحدات الحماية ، واختيار السماح أو تنظيف التهديدات ، ومنع المواقع استنادًا إلى ملف التعريف الخاص بهم وإضافة الاستثناءات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض محفوظات التهديدات المكتشفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى قائمة بالأحداث التي حدثت منذ تثبيت التطبيق.

بأختصار ، يعد Sophos Home تطبيقًا مفيدًا يسمح لك بحماية العديد من أجهزة الكمبيوتر من التهديدات الأمنية بطريقة سريعة ومريحة. يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة ، وميزات مباشرة ولوحة معلومات شاملة.

- يعمل على :
ويندوز 10 32/64 بت .
ويندوز 8 32/64 بت .
ويندوز 7 32/64 بت .

- متطلبات النظام :

اتصال الإنترنت .

حساب SOPHOS .

الحد الأدنى 1 غيغابايت من مساحة القرص الحرة .

الحد الأدنى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .


الميزات :


حماية من البرمجيات الخبيثة:
يحافظ Sophos Home علي بقاء الفيروسات سيئة بعيدة عن جهاز كمبيوتر خاصتك ، ويوقف البرامج الضارة عن إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويساعد على منع المتسللين غير المرغوب فيهم من الوصول إلى المعلومات الشخصية الحساسة.

تصفية الويب:

يحميك Sophos Home من التهديدات عبر الإنترنت والمحتوى غير المناسب. من خلال عدد قليل من النقرات ، يمكنك حظر الوصول إلى المواقع التي قد تحتوي على محتوى غير لائق أو برامج ضارة.

الإعداد البسيط:

قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الويب البسيطة للغاية من أي متصفح. في أي وقت من الأوقات ، سيتم حماية كل جهاز كمبيوتر و Mac في منزلك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -