تحميل برنامج Panda Dome Premium




برنامج Panda Dome Premium


مجموعة أمان متقدمة توفر أقصى قدر من الحماية ومجموعة متميزة من الخدمات لجميع أجهزتك ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

يمكن أن تكون الإنترنت مكانًا مخيفًا تمامًا ، نظرًا لأنواع عديدة من التهديدات الخبيثة التي تتعرض لها على نحو منتظم. أفضل طريقة للتأكد من إبقاء هذه التهديدات في مكانها هي تثبيت حل أمني شامل مثل Panda Dome Premium ، المعروف سابقًا باسم Panda Gold Protection.

برنامج أمان شامل

أنت بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام أثناء التثبيت حيث قد يقدم بعض التغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الواجهة أنيقة ومنظمة بشكل جيد ، ويمكنك الوصول إلى أي وظيفة تحتاج إليها بنقرة واحدة ، سواء كان ذلك من خلال فحص مكافحة الفيروسات ، أو جدار الحماية ، أو مراقبة العمليات ، أو الرقابة الأبوية ، أو منظف الكمبيوتر الشخصي. يمكنك أيضًا تشغيل لوحة مفاتيح افتراضية تساعدك على كتابة معلومات حساسة دون تعقبها من قِبل مستخدمي keyloggers. التطبيق يمكن أن يحمي اتصال واي فاي الخاص بك كذلك.

إجراء عمليات فحص للفيروسات أو جدولتها

تمامًا كما تتوقع من أي حل مضاد للفيروسات ، يدعم Panda Dome Premium عدة أنواع من عمليات الفحص ، وهي تحليل المناطق الكاملة والفعالة والعرف. النوعان الأولان والأخيران من المسح الضوئي هما واضحان تمامًا ، في حين أن التحقق من حالة المناطق الحرجة يعني تحليل الذاكرة ، التي تعمل حاليًا على عمليات وملفات تعريف الارتباط.

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لإجراء الفحص ، يمكنك جدولة ذلك لفترة لاحقة ثم اختر التردد الذي تفضله (يومي أو أسبوعي أو شهري). يمكنك استبعاد بعض الملفات أو المجلدات أو الإضافات ، بينما تقوم أيضًا بتنشيط الكشف عن برامج التجسس أو برامج الجرأة (برامج غير مرغوب فيها) أو أدوات القرصنة أو الفيروسات.

حافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أعلى شكل

بالإضافة إلى الجزء الأمني ​​من Panda Dome Premium ، ستحصل أيضًا على العديد من الأدوات التكميلية التي تهدف إلى زيادة أداء الكمبيوتر واستقراره. علاوة على ذلك ، يمكنك تعيين عدة مرشحات لحماية أطفالك من التهديدات عبر الإنترنت.

يمكنك مراقبة العمليات الجارية ومراجعة التفاصيل الخاصة بالعمليات التي تعتبرها مشبوهة ، ثم حظر تلك التي لا تثق بها. يمكن لجدار الحماية منع الاتصالات غير الآمنة أو الخبيثة للإنترنت في حين أن وظيفة Anti-Theft يمكن أن تكون في متناول اليد عند فقد الجهاز أو سرقته حيث يمكن تحديد موقعه.

بشكل عام ، يشمل Panda Dome Premium جميع الأدوات التي قد تحتاجها لحماية خصوصيتك وأمان الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من أن موجة الخدمات العامة قد تبدو صعبه للمستخدمين لأول مرة.


متطلبات النظام

بنتيوم 300 ميغاهرتز أو أسرع

القرص الصلب: مساحة خالية تبلغ 275 ميجابايت

MS INTERNET EXPLORER 6.0 OR HIGHER

اتصال الإنترنت

.NET Framework 4.6

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -