تحميل برنامج Norton AntiVirus ؟




برنامج Norton AntiVirus


الحماية ضد الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وأنواع البرامج الضارة الأخرى ، طرق الفحص متعددة ومرنة ، وانخفاض استهلاك الموارد .

Norton AntiVirus هو تطبيق أمان مشهور تم تصميمه لمحاربة البرامج الضارة في جميع الأشكال والأحجام. تتميز هذه الأداة بوجود درع  ، وأوضاع مسح متعددة ، وإعدادات قابلة للتخصيص والكثير من شبكات الأمان الإضافية ، وتتعامل الأداة مع المبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة على حد سواء.

التثبيت والواجهة

يعد إعداد الأداة مهمة سريعة وسهلة ، نظرًا لأن Norton لا يمنح المستخدمين إمكانية تثبيت المكونات لتثبيتها ، بخلاف منتجات av الأخرى. ينبغي إيلاء القليل من الاهتمام هنا ، ولكن. نظرًا لأنه مدعوم بالإعلانات ، يقدم البرنامج لتثبيت التطبيقات التي تم إجراؤها بواسطة مطوري برامج آخرين. يمكن تشغيلها بدونها ، حتى يمكن استبعادها من الإعداد.

منذ إطلاق Windows 8 ، بدأ المطورون بتنفيذ واجهة مستخدم Metro Metro المستوية في كل شيء ، ولا يستثني Norton. لا تشوش الواجهة ، على الرغم من أنه كان من الممكن تنظيمها بشكل أفضل. تسهل ثلاثة أزرار كبيرة في القائمة الرئيسية الوصول إلى المسح الضوئي والتحديثات الخاصة بتوقيع الفيروسات والإعدادات المتقدمة ، بينما يعرض إطار آخر يشبه الزر النظام ومستوى استخدام وحدة المعالجة المركزية Norton ، بالإضافة إلى مستوى الثقة.


انواع الفحص المتنوعه

يوفر Norton مستويات مختلفة من فحص الكمبيوتر وفقاً لمتطلبات المستخدم. ويمكنه التركيز على السرعة من خلال التحقق من مناطق النظام الهامة فقط بالنسبة للبرامج الضارة ، وإلقاء نظرة على القرص الصلب بأكمله ليكون دقيقًا ، وكذلك فحص الملفات أو المجلدات أو محركات الأقراص المشبوهة فقط. تم تصميم مكون إضافي لمسح جدار Facebook للروابط المصابة ، والحيل ومحاولات القرصنة.

يمكن تعديل إعدادات الفحص الافتراضية من قبل المستخدمين الخبراء من حيث الاستثناءات (المسح الضوئي ، والتوقيت الحقيقي ، والتوقيعات ، ومعرفات الملفات) ، والمحفوظات ، والجذور الخفية وعناصر التخفي ، ومحركات أقراص الشبكة ، والاستدلال ، والكائنات منخفضة المخاطر ، وتتبع ملفات تعريف الارتباط ، والوسائط القابلة للإزالة ، وقت التمهيد ، ميزة الحماية من Sonar من سيمانتك (المساعدة السحابية) ، بالإضافة إلى التحديثات ، من بين أمور أخرى. يمكن استعادة الإعدادات إلى الوضع الافتراضي ، بينما يمكن فحص المهام والإحصائيات في مناطق منفصلة.

مكونات أمان إضافية

تعرض الإشعارات مستوى سمعة الملفات التي تم تنزيلها عبر Symantec's Download Insight لتحديد ما إذا كانت جديرة بالثقة أم لا. علاوة على ذلك ، يتكامل التطبيق مع شريط أدوات (Norton Safe Search) مدعوم من Ask.com لضمان الأمان أثناء التنقل في الويب ، والذي يحتوي أيضًا على قبو محمي بكلمة مرور (Norton Identity Safe) يقصد الاحتفاظ ببيانات اعتماد تسجيل الدخول والبيانات الخاصة الأخرى.

الأداء والاستنتاج

بالمقارنة مع العديد من حلول av ، فإن Norton AntiVirus سريع للغاية ، وذلك بفضل المساعدة السحابية. لقد كان ناجحًا تمامًا في اكتشاف الملفات المصابة في أحدث اختباراتنا. غالباً ما تتلقى تحديثات الفيروسات الخاصة به تحديثات (يمكن تنزيلها بشكل منفصل عبر تعريفات Norton AntiVirus Virus) ، ويظل البرنامج بشكل عام خفيفًا على استهلاك الموارد. يرحب المستخدمون لتجربة Norton AntiVirus لأنفسهم ومعرفة ما إذا كان يلبي متطلباتهم. أولئك الذين يبحثون عن ميزات إضافية قد يلجأون إلى Norton Internet Security.


متطلبات النظام

300 ميغاهيرتز أو معالج أسرع

256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة RAM سعة 512 ميجابايت مطلوبة لأداة الاسترداد)

150 ميغابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة.

محرك الأقراص المضغوطة أو محرك أقراص DVD


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -