تحميل برنامج McAfee Cloud AV




برنامج McAfee Cloud AV


يوفر الحماية الأساسية ضد الفيروسات وبرامج التجسس ، بالاعتماد على محركات المسح القائمة على السحابة للكشف عن السلوك المشبوه ومنع العدوى .

McAfee Cloud AV هو حل أمان يعمل على السحابة يهدف إلى توفير الحماية دون تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع عبء العمل العالي الذي تتطلبه برامج مكافحة الفيروسات التقليدية. بمعنى آخر ، تعتمد على الحوسبة السحابية لتحليل ومقارنة الملفات والبيانات المشبوهة ، ثم عزل الملفات المصابة وتقاريرها لك.

تقوم McAfee Cloud AV بنشر تطبيق عميل خفيف الوزن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يتصل بدوره بخدمة McAfee على الويب لتشخيص الأنشطة الخطيرة المحتملة.

يتميز التطبيق بالمسح الضوئي في الوقت الحقيقي ، ومراقبة نشاطك باستمرار. ومع ذلك ، يمكنك إجراء فحص عند الطلب للتحقق من حالة الأمان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. على عكس تطبيقات مكافحة الفيروسات التقليدية ، لا يستطيع McAfee Cloud AV تحليل المجالات الرئيسية للكمبيوتر. بعبارة أخرى ، لا يعرض ميزة الفحص السريع أو الكامل أو المخصص ، الذي قد تكون معتادًا عليه.


عزل العناصر والتقارير حول المشكلات التي يجب أن تنظر فيها

يعرض McAfee Cloud AV حالة الأمان داخل نافذته الرئيسية ، ويحذرك أيضًا عند تعطيل جدار حماية Windows. وباستمرار ، فإن سجل التهديدات هو المكان الذي يمكنك من خلاله تصفح قائمة بجميع العناصر التي تم اكتشافها على أنها ضارة محتملة ، والتحقق من المشكلات التي قد تتطلب اهتمامك الفوري.

الإيجابيات والسلبيات من المعالجة 

قوة المعالجة ومساحة التخزين يتطلب مكافي الغيمة AV أصغر بكثير من مجموعة الحماية القياسية، والتي هي، في الواقع، والميزة الرئيسية من الحل الأمني ​​القائم على السحابة. علاوةً على ذلك ، يضمن المسح القائم على السحابة من السلوك الشبيه بالبرامج الضارة أنك تتحقق دائمًا من ملف ضد أحدث تعريفات قاعدة البيانات ، مما يضمن حماية أقوى ضد التهديدات الجديدة.

من ناحية أخرى ، يعتمد برنامج مكافحة الفيروسات القائم على السحابة مثل McAfee Cloud AV بشكل كامل على الاتصال عبر الإنترنت ليتمكن من حماية الكمبيوتر المضيف. لذلك ، إذا كانت خدمة الويب الخاصة بموفر الخدمة معطلة ، يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة للهجمات.

تتلاءم McAfee Cloud AV بشكل مثالي مع ملف حلول الحماية من الفيروسات القائم على السحابة ، مما يوفر للعميل بصمة صغيرة ويتطلب طاقة معالجة منخفضة من جانب الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإنه يحرمك من ميزات مكافحة الفيروسات الشائعة مثل جدولة الفحص ، وعمليات الفحص المخصصة عند الطلب ، أو البريد الإلكتروني وحماية الويب.


متطلبات النظام :


1 غيغابايت .

تخزين 100 ميغابايت .

اتصال إنترنت عالي السرعة .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -