تحميل برنامج Dr.Web Security Space ؟




برنامج Dr.Web Security Space


تطبيق مكافحة الفيروسات الذي يوفر دروعًا ضد أحدث التهديدات ، واكتشاف الفيروسات في الوقت الفعلي ، وجميع أنواع وحدات الحماية ضد الرسائل غير المرغوب فيها ومواقع التصيّد الاحتيالي والمواقع غير الصالحة اليومية وغير ذلك .

Dr.Web Security Space عبارة عن تطبيق أمان متقدم يأتي مزودًا بالعديد من وحدات الحماية لمحاربة جميع أنواع التهديدات التي قد تتضمن استقرار الكمبيوتر وأدائه.

يقدم دعمًا لمكافحة الفيروسات ، وحماية ضد المواقع غير المرغوب فيها ومواقع التصيّد ، والتحكم الأبوي ، وخيارات شبكات مكافحة الفيروسات البعيدة ، وجدار الحماية (يمكنك اختيار نشره على جهاز الكمبيوتر أثناء عملية التثبيت) ، وتحديد عناوين URL الضارة عبر خوادم السحاب الشخصية ، والنسخ الاحتياطية ، ووضع حظر للأجهزة القابلة للإزالة.

تساعد بعض تقنيات مكافحة الفيروسات الأكثر بروزًا التي تقدمها شركة Dr.Web Security Space على اكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة وأنواع التهديدات الأخرى في الوقت الحقيقي ، وتحديث تعريفات الفيروسات تلقائيًا ، ومنع الفيروسات بشكل استباقي ، بالإضافة إلى اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها وفلترة الرسائل زمن.

مجموعة ميزات متنوعه

يمكنك العثور على الأداة الموجودة في علبة النظام. يمكنك الوصول إلى إعدادات التكوين ، أوضاع الفحص المختلفه ، ومكونات الحماية عبر علبة النظام. يقدم الدعم لواجهة مبسطة بتصميم أنيق وفك الشفرة.

إذا احتجت إلى مساعدة إضافية في عملية التكوين ، فيمكنك تقديم طلب إلى دليل المساعدة الشامل. يمكن عرض الإحصائيات مع تفاصيل حول عدد التهديدات المكتشفة والتحديث الأخير وحالة الرقابة الأبوية ، بما في ذلك التقارير التفصيلية بجميع الأحداث.

دعم لأوضاع الفحص المختلفة

يمنحك برنامج Dr.Web Security Space حرية إجراء مسح ضوئي سريع لأجسام النظام الحساسة (وهو أسرع وضع مسح لجميع هذه الأجهزة) أو مسح النظام بأكمله بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مسح مخصص يسمح لك بتضمين المواقع المفضلة ، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي وقطاعات التمهيد لكافة الأقراص والملفات المؤقتة والعناصر التي تم تنزيلها والجذور الخفية.

يعتمد الوقت اللازم لإكمال فحص بدوام كامل إلى حد كبير على حجم وعدد العناصر المكتشفة على القرص. يمكنك أيضًا الاستفادة من إجراءات المعالجة متعددة المسارات. فإنه يأكل وحدة المعالجة المركزية والموارد الذاكرة حتى يتأثر الأداء الكلي للنظام.

والأكثر من ذلك ، أن الأداة قادرة على توفير الحماية ضد الهجمات التي تنطوي على استغلال يوم الصفر. تهاجم هذه الأنواع من الكائنات الخبيثة نقاط الضعف ، مثل أخطاء البرامج أو العيوب ، من أجل السيطرة على الأداة المستهدفة أو نظام التشغيل.

يحمي برنامج Dr.Web Security Space العديد من الأدوات المساعدة المثبتة على نظام التشغيل Windows ، مثل متصفحات الويب (مثل IE و Firefox و Chrome) وأدوات MS Office وبرامج النظام والتطبيقات المستندة إلى Java و Flash ومشغلات الوسائط. في حالة اكتشاف عمليات الاستغلال ، فإنه ينهي العملية تلقائيًا ويرسل البيانات إلى خادم السحابة لإجراء مزيد من التحليل. 

وحدات الحماية

يمكنك جعل التطبيق يقوم تلقائيًا بمسح الوسائط القابلة للإزالة ومنع ملفات AutoRun من الأجهزة القابلة للإزالة ، بالإضافة إلى تحديد الإجراء الذي يتم تشغيله عند اكتشاف الفيروسات (على سبيل المثال الحذف والانتقال إلى العزل).

علاوة على ذلك ، يمكنك مراقبة حركة المرور (عناوين URL والبيانات) التي يرسلها عملاء IM مثل Mail @ RU Agent و ICQ و Jabber ، وحظر جميع أنواع البرامج (على سبيل المثال ، المشبوهة ، أو برامج الإعلانات ، أو برامج الاتصال ، أو برامج التجسس).

حتى أن الأداة قادرة على مسح ملفات البريد الإلكتروني الخاصة بك للبحث عن الفيروسات ، وتسمح لك بتكوين قواعد البريد الإلكتروني المخصصة (على سبيل المثال السماح بنص آسيوي ، إضافة بادئة معينة لموضوعات الرسائل غير المرغوب فيها) ، وتكوين موارد الكمبيوتر ، ومسح ضوئي عند التبديل إلى وضع البطارية ، وتمكين وضع الحماية الوقائية (مثل السماح ، أو الطلب ، أو خدمات نظام الحظر ، وبرامج التشغيل التلقائي ، وخيارات تنفيذ ملفات الصور).

ميزات إضافية والإعدادات المدرجة في البرنامج

من المؤكد أن برنامج Dr.Web Security Space لا يخذلك عندما يتعلق الأمر بوفرة إعدادات التكوين المخفية تحت كل وحدة.

يمكن استخدام ميزة المراقبة الأبوية لمنع الوصول إلى مواقع الويب أو السماح بها استنادًا إلى القوائم السوداء والقوائم البيضاء ، ووضع حدود زمنية على الكمبيوتر واستخدام الإنترنت ، وحظر الملفات والمجلدات المحددة.

يمكنك إعداد استثناءات للوصول إلى مواقع الويب التي لا يوصى بها من قبل برنامج Dr.Web Security Space ، وإهمال ملفات ومجلدات وتطبيقات معينة من الفحص ، وإنشاء قوائم سوداء وقوائم بيضاء لمعالجة رسائل البريد الإلكتروني دون تحليلها.

تتيح لك الخيارات العامة إرسال إشعارات البريد الإلكتروني في حالة الكشف عن التهديدات ، وتحديث قاعدة بيانات الفيروسات تلقائيًا ، والاتصال بالخوادم السحابية من أجل التحقق من المعلومات في الوقت الفعلي حول التهديدات ، والتحكم عن بعد في برنامج Dr.Web Security Space على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر اتصالات المنطقة المحلية ، وحفظ السجلات ، ومسح وحدة العزل.

حماية شاملة وموثوق بها ضد التهديدات

ولإخراج قصة قصيرة ، فإن برنامج Dr.Web Security Space يستحق اهتمامك لأنه يشتمل على محرك موثوق به لمكافحة الفيروسات وكافة أنواع وحدات الحماية ، بالإضافة إلى تفعيل إجراءات المنع ضد أحدث .


متطلبات النظام

الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت
مساحة حرة: 1 غيغابايت تقريبًا
مطلوب 7 ميغابايت إضافية لتثبيت جدار الحماية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -