تحميل برنامج Dr.Web Anti-virus ؟




برنامج Dr.Web Anti-virus


برنامج مكافحة البرامج الضارة مع الحماية ، وجدار الحماية ، والفيروس / الماسح العشوائي لرسائل Outlook ، والحماية الذاتية ، وحماية كلمة المرور ، ومدير الحجر الصحي ، وإشعارات البريد الإلكتروني ، والإحصاءات والتقارير .

برنامج Dr.Web هو حل مضاد للفيروسات يمكن استخدامه لمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل منتظم من أجل إبقاء البرامج الضارة في متناول اليد. ويمكنه الكشف عن مجموعة واسعة من التهديدات التي تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، أحصنة طروادة ، والديدان ، وبرامج الإعلانات المتسللة ، والجذور الخفية ، وبرامج التجسس.

أوضاع الفحص المختلفة

يمكن الوصول إلى الواجهة من منطقة حاوية النظام ، حيث تقدم لك ثلاثة خيارات للمسح الضوئي: Express و Complete و Custom. يقوم خيار Express بمسح مواقع النظام الأساسية مثل الذاكرة ونظام التشغيل.

تحتاج إلى استخدام خيار الفحص الكامل إذا كنت ترغب في فحص الكمبيوتر بأكمله وأجهزة التخزين القابلة للإزالة ، مثل محركات الأقراص الثابتة USB أو ذاكرة التخزين المحمولة.

إذا كنت قد قمت للتو بتوصيل جهاز تخزين وتحتاج إلى مسح محتوياته ، يجب عليك اللجوء إلى الفحص المخصص ، لأنه يسمح لك بتحديد المجلدات الهامة التي من المحتمل أن تكون مصابة ، مثل الملفات المؤقتة أو مجلد المستندات.

إعدادات الفحص المتقدمة 

البرنامج سهل الاستخدام ومرن عندما تحتاج إلى تكوين الإجراءات الواجب اتخاذها عند اكتشاف الملفات المصابة. يسمح لك بتحديد الخيار الافتراضي لكل نوع تهديد. ومع ذلك ، فإنها تحتفظ ببعض الإعدادات المتقدمة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحنك أيضًا ، مثل الاستدلال ، ومستوى التسجيل ، وحد استخدام الموارد ، ومسح الأرشفة.

فحص البريد الإلكتروني ، و الحماية ، وجدار الحماية

إلى جانب الماسح الضوئي للملفات ، يشتمل البرنامج على ماسح ضوئي بريد يقوم بالتحقق من رسائل Outlook ويوقع الرسائل المشبوهة ليتم معالجتها بالاهتمام المطلوب. ونظرًا لأن البريد الإلكتروني يعد أحد الوسائل المتكررة لنشر البرامج الضارة ، فيمكن أن يكون إضافة مفيدة إلى مجموعة أدوات الأمان.

تقوم وحدة SpIDer Guard بمراقبة نشاط الكمبيوتر بشكل دائم وتمنع العمليات أو الأنشطة التي تشبه سلوك الفيروسات. يمكنك تخصيصه لحظر إجراءات التشغيل التلقائي والمسح الضوئي داخل المثبتات التي يتم الوصول إليها بواسطة المستخدم. في الوقت نفسه ، يقوم جدار الحماية بمراقبة التطبيقات التي تحاول الاتصال بالإنترنت ويمنحك القدرة على التحكم في سلوكهم.

بشكل عام ، يعتبر برنامج Dr.Web أداة عملية توفر جميع الميزات اللازمة للدفاع عن الكمبيوتر الخاص بك ضد البرامج الضارة.

متطلبات النظام :

معالج متوافق مع i686

الحد الأدنى 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

750 ميجا بايت مساحة خالية من الأقراص الصلبة ؛ تتطلب الملفات التي تم إنشاؤها أثناء التثبيت مساحة إضافية

الحد الأدنى لدقة الشاشة الموصى بها هي 800 × 600


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -