تحميل برنامج CyberByte Antivirus ؟




برنامج CyberByte Antivirus



قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows من مجموعة كبيرة من الهجمات السيبرانية مثل البرامج الضارة أو ملحقات الفدية أو التعدين باستخدام هذا التطبيق

إذا كنت تملك جهاز كمبيوتر ، فمن المحتمل أنك قد اعترفت بالفعل بأنك قد تصاب بفيروس سيئ في أحد الأيام ، على سبيل المثال عندما تستعير عصا USB من صديق لك يحمله.

ومع ذلك ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هذا مرتبطًا بالإنترنت ، فإن فرص الإصابة به تكون مزدوجة أو ثلاثية. على الرغم من أن هذا الاحتمال مخيف ، يمكنك اللجوء إلى حلول برمجية متخصصة ، مثل CyberByte Antivirus ، لمساعدتك على تقليل الضرر أو منع حدوث ذلك.

واجهة بسيطه

على الرغم من أن بعض حلول برامج مكافحة الفيروسات البديلة في السوق تعرض واجهات مشرقة براقة مع رسوم متحركة لافتة للنظر ، فإن هذا البرنامج لا يساعد على تقليل كمية الموارد التي تتطلبها كلما قررت إطلاقها.

تتكون الشاشة الرئيسية من مجموعة من الفئات التي يمكن الوصول إليها بسهولة بمجرد النقر عليها. أيضا ، وظائفها بديهية بما فيه الكفاية ليتم استخدامها من قبل أي شخص تقريبا يمكن تشغيل وحدة الكمبيوتر ، بغض النظر عن مهاراتهم أو الخبرة السابقة مع برامج مماثلة.


أنواع الفحص متعددة

لقد حان الوقت لإلقاء نظرة تحت غطاء المحرك: يقوم CyberByte Antivirus بحزم ما مجموعه أربعة أنواع مسح يمكن تشغيلها بسهولة من قائمة "Scan". كما يتم شرحها باختصار في الجزء السفلي من الشاشة بحيث لا يتعين عليك تخمين أي منها يفعل ما.

يمكنك الاختيار بين إجراء مسح كامل (يستغرق وقتًا أطول) ، ومسحًا سريعًا (يقوم هذا الفحص بمسح العمليات قيد التشغيل ويستخدم لتحديد موقع عمال تعدين التشفير ، على سبيل المثال) ومسح واحد للملفات (استخدمه لمسح الملفات المكتسبة حديثًا ) وواحدة مخصصة (للمسح السريع لمجلد معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك).

جدار الحماية 

من بين الميزات الإضافية التي يوفرها هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا العثور على جدار حماية ووحدة مسح ضوئي في الوقت الفعلي ، في حالة عدم الرغبة في المخاطرة في نسيان إجراء الفحص من حين لآخر وكذلك حظر الاتصالات المشبوهة.

يمكن تمكين هذه الوحدات وتعطيلها بحرية من قسم "الإعدادات" في التطبيق. هناك يمكنك أيضًا تبديل المسح التلقائي لجهاز USB ، وتاريخ جميع العناصر التي تم اكتشافها سابقًا ووضع المسح الذكي للإمتداد.

سهل وبسيط لمكافحة الفيروسات

إذا كنت تبحث عن حل برمجي مضاد للفيروسات يمكن الوصول إليه يأتي مع المسح الضوئي في الوقت الحقيقي ويحتوي على جدار حماية مدمج ، فربما يكون برنامج CyberByte Antivirus هو بالضبط ما تحتاجه.


- القيود في النسخة غير المدفوعه

تجربة لمدة 7 أيام


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -