تحميل برنامج ClamWin Free Antivirus



برنامج ClamWin Free Antivirus


حل مكافحة البرامج الضارة الذي يحتوي على جدولة ، محدث قاعدة بيانات الفيروسات ، ماسح ضوئي مستقل ، تكامل قائمة السياق ، والمزيد من الميزات .

ClamWin Free Antivirus عبارة عن منتج مجاني مضاد للفيروسات يأتي مع تحديثات التعريف المنتظمة ، وأدوات الفحص القوية ومجدولة المهام المخصصة.

على الرغم من أنه من المفترض أن يقوم بمثل هذه المهمة ، وهو الدفاع عن حاسوبك من الملفات الضارة ، إلا أن ClamWin Free Antivirus له واجهة قديمة.

فهو يساعد التطبيق في إنجاز المهمة ، وهذا صحيح ، ولكنه بعيد جدًا عن ما رأيناه في منتجات مكافحة الفيروسات الأخرى هناك.

تتيح لك النافذة الرئيسية اختيار موقع للبحث عنه ، ولكنها توفر لك أيضًا إمكانية الوصول إلى أداة التحديث من أجل الحصول على أحدث تعريفات الفيروسات في أسرع وقت ممكن.

هناك جانب سلبي رئيسي واحد ل ClamWin Free Antivirus: فهو لا يوفر الحماية في الوقت الحقيقي ، لذلك إذا كنت تريد العثور على وتنظيف الملفات المصابة ، عليك القيام بذلك يدويا. اختر المجلد الذي تعتقد أن الفيروس موجود فيه وفحصه ، ويعرف ClamWin Free Antivirus ما يجب فعله بعد ذلك.

عملية المسح الضوئي سريعة ، ولكن التطبيق يتطلب كمية معتدلة من موارد الكمبيوتر ، لذلك قد يتم التشديد على الأنظمة القديمة قليلاً.

من ناحية أخرى ، تأكد من إلقاء نظرة على قائمة الإعدادات. هناك الكثير من الخيارات هناك ، بما في ذلك أدوات مخصصة لتحديثات الإنترنت ، والخوادم الوكيلة ، والمسح الضوئي المجدول ، ومسح البريد الإلكتروني والتقارير.


يمكن لـ ClamWin Free Antivirus الاعتناء ببرنامج البريد الإلكتروني الخاص بك أيضًا ، والتحقق من الرسائل الواردة للتأكد من أنها نظيفة.

يشتمل المثبت أيضًا على شريط أدوات تابع لجهة خارجية ويحاول تغيير موفر البحث الافتراضي في متصفحك ، لذلك عليك الانتباه إلى كل خطوة من الخطوات عند إعداد البرنامج.

ClamWin Free Antivirus هو مشروع جيد ولكن لا يزال يحتاج إلى الكثير من التحسينات. والجانب الأول للعمل هو بالتأكيد تنفيذ الدروع في الوقت الحقيقي.

يعمل على:

ويندوز 10 32/64 بت

ويندوز سيرفر 2012

ويندوز 2008 32/64 بت

ويندوز 2003

ويندوز 8 32/64 بت

ويندوز 7 32/64 بت

ويندوز إكس بي

مطور : كلاموين

الميزات :


معدلات اكتشاف عالية للفيروسات وبرامج التجسس ؛

مسح جدولة.

التنزيلات التلقائية لقاعدة بيانات الفيروسات المحدثة بانتظام.

ماسح ضوئي مستقل وتكامل قائمة بزر الماوس الأيمن مع Microsoft Windows Explorer ؛

Addin إلى Microsoft Outlook لإزالة المرفقات المصابة بالفيروسات تلقائيًا .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -