تحميل برنامج ByteFence Anti-Malware Pro




برنامج ByteFence Anti-Malware Pro



فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وإزالتها بطريقة سريعة وفعالة من خلال التحول إلى هذا الحل البرمجيات في متناول يدي .

إذا كنت تعمل مع مستندات حساسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنك تحتاج إلى التأكد من عدم المساس بسلامتها من خلال مكونات مختلفة من البرامج الضارة أو غيرها من التهديدات المماثلة.

واحدة من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك هي من خلال التحول إلى برامج طرف ثالث متخصصة مثل ByteFence Anti-Malware Pro والتي يمكن أن تساعدك على تحقيق نتائج سريعة ومريحة.

يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج يتطلب تثبيت .NET Framework على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يعمل بشكل صحيح.

واجهة سهلة الاستخدام

يأتي هذا البرنامج مزودًا بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام تحتوي على عدد قليل من الوظائف الواضحة ، مما يجعل من الممكن للعديد من المستخدمين الاستفادة من قدراته بأقل جهد ممكن.

على الرغم من أنه لا يدمج أي شكل من أشكال وثائق المساعدة القياسية ، إلا أن أدوات التحكم الخاصة به تكون بديهية بما فيه الكفاية ليتم تشغيلها دون الاعتماد على أي مساعدة إضافية.


مسح وإزالة مكونات البرامج الضارة

يمكن أن يساعدك برنامج ByteFence Anti-Malware Pro على اكتشاف مكونات البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر وإزالتها بدون بذل جهود كبيرة. تتيح لك الشاشة الرئيسية إجراء مسح سريع بالضغط على الزر المخصص الكبير.

ومع ذلك ، يتيح لك التطبيق إمكانية الاختيار من بين ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي ، وفقًا لاحتياجاتك. لذلك ، يمكنك تشغيل فحص نظام كامل ، واحد سريع أو واحد يقوم بمسح ملفات أو مجلدات محددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن القيام بها عن طريق النقر على زر المسح الضوئي في شريط الأدوات العلوي وتحديد نوع المسح المطلوب عن طريق الضغط على زر ابدأ المطابق.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك هذا البرنامج من اكتشاف المشكلات وإصلاحها في متصفحات الويب المثبتة على نظامك. يمكنك تحديد المكونات غير المرغوب فيها والضغط على زر Fix Checked لإزالتها بسرعة وبدون أي متاعب.


أكثر من ذلك ، إذا كنت ترغب في تتبع التهديدات المحددة والتفاصيل المساعدة عنها ، يمكنك الانتقال إلى قسم الإحصائيات بالنقر فوق الزر المخصص.

برنامج مفيد للكشف عن البرامج الضارة 

اByteFence Anti-Malware Pro هو تطبيق مفيد يساعدك على تحديد وإزالة مكونات البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سريعة وفعالة. لأنه يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، ويحزم حفنة من الوظائف البديهية ويوفر لك الإحصاءات ، في حال كنت ترغب في تتبع العناصر المكتشفة.


- القيود في النسخة غير المدفوعه :
تجربة لمدة 14 يومًا 

- متطلبات النظام :
MICROSOFT .NET FRAMEWORK 3.5


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -