تحميل تطبيق VPN Free - Betternet Hotspot VPN Private Browser




تطبيق VPN Free - Betternet Hotspot VPN & Private Browser

برنامج بيترنت  Betternet VPN هو VPN مجاني (Virtual Private Network) غير محدود لأجهزة Android. يقوم Betternet VPN بإخفاء عنوان IPالخاص بك ، وتشفير حركة المرور على الإنترنت ، وتحويل شبكة Wi-Fiالعامة إلى شبكة خاصة ، وتساعد على إلغاء حجب المواقع والتطبيقات على هاتف Android الخاص بك ، بحيث يمكنك الوصول إلى أي محتوى مقيد بأمان ومجهول.

تعمل VPN (Virtual Private Network) تمامًا مثل Tor proxy ، المعروف أيضًا باسم "جهاز Onion Router" ، لإخفاء عنوان IPوتجاوز الرقابة على الإنترنت ، للتغلب على القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى المطلوب. ومع ذلك ، فشبكة VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) لديها سرعة اتصال أسرع ، وحماية خصوصية وأمان أفضل من Tor(راوتر Onion Router).

ثلاث ميزات رئيسية لبرنامج بيترنت (الشبكة الافتراضية الخاصة):

• التصفح المتخفي: باستخدام شبكة VPN لا تحتاج حتى إلى تثبيت أي متصفح متخفي. ببساطة قم بتشغيل VPN الخاص بك وكافة حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت مشفرة بالكامل. أنشطةك على الإنترنت مجهولة تمامًا.
• أمان شبكة Wifi: نظرًا لأنه يتم تشفير كل حركة المرور عبر الإنترنت من خلال شبكة ظاهرية خاصة ، مهما كانت نقطة اتصال WiFiالعامة التي تحاول الوصول إليها ، ستتم حمايتك من مخاطر Wifiالعامة والاستمتاع بأمان Wifi الكامل.
• موقع Spoofer: تخفي VPNعنوان IP الخاص بك بحيث يكون موقعك مقنعًا ويمكنك تجاوز القيود الجغرافية للوصول إلى أي محتوى في أي مكان.


الميزات :


 إلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات في برنامج بيتر نت


يمكنك إلغاء حظر أي تطبيقات أو مواقع ويب باستخدام شبكة VPNمجانية وغير محدودة. تجاوز الرقابة الحكومية والقيود الجغرافية للوصول إلى الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitterو Youtube و Snapchatوغيرها أو أي مواقع أخرى محظورة من أي مكان!

 اتصال مجهول وحماية الخصوصية في بيترنت


باستخدام VPN ، سيتم حجب عنوان IPوالموقع ولن يعد من الممكن تتبع أنشطتك على الإنترنت. خدمة Betternet VPN هي حارس خصوصيتك وأفضل من خوادم بروكسي الويب.

 تأمين جهازك

يؤمن نظام Betternet اتصال جهاز Android الخاص بك أثناء اتصالك بنقاط اتصال WiFi العامة أو شبكات البيانات الخلوية. إنه يعمل تمامًا مثل وكيل Tor المجاني (جهاز توجيه البصلة) ولكنه أكثر أمانًا. يتم تأمين كلمة المرور الخاصة بك والبيانات الشخصية الخاصة بك وأنت محمي من هجمات القراصنة.

 تصفح مجهول في سرعة سريع


Betternet سريع! يكتشف موقعك تلقائيًا ويربطك بأقرب وأسرع خادم. ونتيجة لذلك ، سيكون الاتصال أسرع بكثير من أي موفري VPN أو بروكسيين آخرين.

 درع واي فاي هوت سبوت


تعتبر نقاط اتصال Wi-Fi العامة أماكن مثالية للمتسللين ، وإذا ما حصلوا على معلوماتك الشخصية ، فيمكن أن تكون الضحية التالية لسرقة الهوية! يستخدم Betternet VPN proxy تقنية VPNالمتقدمة لتشفير حركة مرور الشبكة ، مما يتيح لك الاتصال بموقع ويب عبر HTTPS ، وتوفير درع آمن لنقطة اتصال WiFi.

معلومات اضافية

محدث : 15 يونيو 2018
بحجم : 18M
التثبيت : 10،000،000+
النسخة الحالية : 4.1.0
يتطلب أندرويد : 4.1 وما فوق
تقييم المحتوى : تم تقييمه لـ 3+


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -