تحميل برنامج AdAware Total Security ؟




برنامج AdAware Total Security


برنامج مضاد للفيروسات تم تطويره بواسطة Lavasoft يسمح للمستخدمين بإبقاء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بعيدة عن الأذى باستخدام طبقات متعددة من الحماية

Ad-Aware Total Security هي أداة برمجية تمكّنك من الحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك من معظم أنواع البرامج الضارة الموجودة ، وذلك بمساعدة الحماية متعددة الطبقات التي تتضمن جدار حماية ، ومكافحة الخداع ، ومكافحة البريد التطفلي ، والتحكم الأبوي ، والنسخ الاحتياطي عبر الإنترنت واستعادة البيانات وضبط النظام وتقطيع الملفات.

تعتبر واجهة البرنامج بديهية ، وذلك للسماح لأي نوع من المستخدمين بالتجول حولها والحفاظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم سليمة وآمنة تمامًا. تصميم مكافحة الفيروسات بسيط جدا. على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية ، يمكنك مشاهدة جميع الخيارات المتاحة ، من "Scan Computer" إلى "Web Protection" و "App Management" ، في حين يتم عرض التفاصيل المتعلقة بها على اليسار.

تتضمن واجهة التطبيق أيضًا لغات متعددة مثل الإنجليزية والصينية والفرنسية والعبرية وغيرها الكثير ، لمساعدتك على التنقل عبرها بسهولة أكبر.

مسح جميع الملفات والمجلدات التي قد تستغرق بعض الوقت ، وفقًا لأداء الكمبيوتر والهدف والخيارات المحددة ، وقد يؤدي إلى إبطاء البرامج الأخرى المستخدمة ، خاصة في وضع المسح الكامل. هذا هو السبب في أن ميزة Ad-Aware تحتوي على ميزة تسمح لك بجدولة فحص كامل للكمبيوتر في فترات زمنية معينة عندما تعلم أنك لن تستخدم الكمبيوتر.

بالإضافة إلى الفحص بحثًا عن الفيروسات المعروفة وأنواع أخرى من البرامج الضارة ، فإن Ad-Aware Total Security يدمج الكشف عن الكشف عن السلوك القائم على السلوك. هذه طريقة مسح تعتمد على التجربة وتعني بشكل أساسي أن برامج الحماية من الفيروسات تبحث في كيفية تصرف بعض البرامج ، في محاولة لمعرفة ما إذا كان لديهم رمز خبيث مخفي.

في الختام ، Ad-Aware Total Security هو برنامج مكافحة فيروسات مفيد للغاية وقوي يمكن استخدامه من قبل أي شخص للحفاظ على أمان أجهزة الكمبيوتر الخاصة به.


الميزات :

برنامج كامل لمكافحة البرامج الضارة ، بما في ذلك مكافحة الفيروسات + لمكافحة برامج التجسس:

يوفر المزيج القوي من تكنولوجيا مكافحة التجسس الرائد الذي نقدمه مع برنامج مكافحة الفيروسات التقليدي الحماية الشاملة من البرامج الضارة ، بما في ذلك الحماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة المخلوطة وأحصنة طروادة والجذور الخفية والخاطفين و keyloggers وأكثر من ذلك بكثير.

يكتشف الفيروسات بسرعه :

الكشف الفوري عن تطبيقات البرامج الضارة مع الحماية في الوقت الحقيقي من الخبراء ، بما في ذلك المسح الاستدلال القائم على السلوك. أوقف التهديدات في الوقت الفعلي عن طريق حظر الاتصالات إلى عناوين IP المدرجة في القائمة السوداء والعمليات الضارة وتغييرات التسجيل والملفات الضارة.

تقنية الكشف متعدد الطبقات:

حافظ على سلامتك من البرامج الضارة المتطورة باستمرار باستخدام تقنيات الكشف المتطورة - بما في ذلك تقنية Genotype وكشف الكشف عن السلوك القائم على السلوك وأمان السحاب - للعثور على التهديدات غير المعروفة والمحدثة حديثًا وحظرها.

نظام إزالة رووتكيت:

تقنية rootkit على مستوى الخبراء لكشف وإزالة حتى أدوات المراقبة الأكثر تعقيدًا وآليات التخفي والرمز المخفي.

وضع عدم الإزعاج:

حافظ على حمايتك أثناء لعب ألعابك المفضلة على الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو في وضع ملء الشاشة - دون حدوث انقطاعات أو توترات مزعجة على موارد النظام التي تسببها برامج الحماية الأخرى.

تحكم في جدولة الفحص :

تم تعيين الفحص التلقائي على جدولك المخصص لتحسين الوقت والموارد.

جدار الحماية:

قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المتسللين ، والوصول غير المصرح به ، وعمليات الخطف باستخدام جدار حماية سهل الاستخدام ذي اتجاهين. يتيح لك وضع Autopilot البقاء محميًا بأقل قدر من التفاعل ، بينما يسمح لك إنشاء القواعد اليدوية بتعديل الإعدادات لتفي بمتطلباتك الخاصة.

مكافحة البريد المزعج:

باستخدام مزيج من أحدث معايير فحص الرسائل غير المرغوب فيها ، قم بالحماية من البريد الإلكتروني العشوائي / غير الهام ، واستخدم خيارات التصفية لحظر البريد تلقائيًا من المرسلين غير المرغوب فيهم أو إزالة المحتوى المحتمل أن يكون ضارًا من الرسائل. يحمي حسابات POP3 و IMAP.

الحماية من الاحتيال:

يعمل فلتر الويب في Ad-Aware على حظر مواقع التصيّد الاحتيالي والمواقع الإلكترونية الضارة تلقائيًا ، بحيث تظل محميًا أثناء التسوق ، والبنك ، ودفع الفواتير - وتظل معلوماتك الخاصة والحساسة تحت سيطرتك.

حماية بريد الويب:

تدبير حماية إضافي لكشف التهديدات التي يتم تنزيلها من حسابات بريد الويب.

حماية المراسلة الفورية:

يمنع انتشار البرامج الضارة والفيروسات من خلال برامج المراسلة الفورية. يكتشف التهديدات عندما يرسل الأصدقاء ملفات من خلال أي عميل IM ، ويمنع البيانات المصابة من العرض والتنزيل.

حماية تصفح الويب:

يوفر حماية إضافية للتصفح الآمن ، وخاصة على المواقع الاجتماعية مثل Facebook. Ad-Aware يعالج محتوى الويب قبل عرضه في متصفحك من أجل منع الروابط التي تحتوي على فيروسات وبرامج ضارة - يعوقك عن العدوى والاحتيال.

ضبط النظام:

تحسين سرعة النظام والحفاظ على أداء الكمبيوتر بسهولة مع تحسين التسجيل المجدولة ، إلغاء التجزئة وضبط الملف.

مراقبة اهلية:

ارشد أطفالك إلى استخدام الإنترنت بأمان عن طريق منع الوصول إلى مخاطر معروفة ، والسماح لمواقع الويب بالمحتوى المحدد ، ومراقبة استخدام الويب ، ووضع حدود للوقت المستغرق في الإنترنت.

النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت:

يمكنك حماية الصور والموسيقى والمستندات والأفلام والبريد الإلكتروني وغيرها من الملفات التي لا يمكن استبدالها باستخدام حل النسخ الاحتياطي التلقائي سهل الاستخدام هذا. يتضمن 1 غيغابايت من سعة التخزين عبر الإنترنت لكل مستخدم ، بالإضافة إلى حماية بكلمة مرور للأمان الإضافي.

استعادة البيانات:

استعادة الملفات المحذوفة من كل نوع من أنواع الملفات (.exe ، .txt ، .doc ، إلخ.) مع نظام النسخ الاحتياطي لملفات Ad-Aware.

ملف التقطيع:

قم بحماية نفسك من سرقة البيانات والسرقة عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها أو الحساسة بشكل دائم.

متطلبات النظام


المعالج: 800 ميغاهيرتز أو أفضل

ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت

مساحة القرص الصلب: 1.8 جيجا بايت (800 ميغابايت على الأقل على محرك أقراص النظام)


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -