تحميل برنامج Internet Download Manager لتنزيل الملفات والبرامج

تحميل برنامج Internet Download Manager لتنزيل الملفات والبرامج

Internet Download Manager هو مدير تنزيل يختار كل شيء: الملفات والصور ومقاطع الفيديو ... إنه مثالي لتحسين سرعة التنزيل وتنظيم ملفاتك بسهولة.

مثالي لتحسين وتخطيط التنزيلات الخاصة بك

Internet Download Manager هو أداة مثالية للتنزيل بسرعة أكبر وجدولة حفظ الملفات. البرنامج عملي للغاية ، مع الكثير من خيارات الجودة (على سبيل المثال ، لتسجيل الفيديو من محتوى موقع الويب). يتكامل برنامج Internet Download Manager مع Windows (أي إصدار تستخدمه) بالإضافة إلى أكثر متصفحات الويب شيوعًا (Mozilla Firefox و Chrome و Internet Explorer و Opera وغيرها الكثير).
تحميل برنامج Internet Download Manager لتنزيل الملفات والبرامج

إحدى نقاط قوتها هي القدرة على استئناف التنزيل من النقطة التي توقفت عندها. يقوم Internet Download Manager أيضاً بإنشاء اتصالات متعددة بالخادم لنفس الأرشيف ، مما يعمل على زيادة سرعة التنزيل بشكل كبير.

برنامج سريع وفعال في العمل

من السهل جدًا التعامل مع Internet Download Manager لأنه عليك ببساطة سحب عنوان الفيديو الموجود في قائمة التنزيلات.
بمجرد التقاط رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ، يعتني البرنامج بكل شيء. يمكنك اختيار بدء النقل على الفور أو إضافته إلى قائمة جدولة وتنزيله لاحقًا.

Internet Download Manager يمكن الوصول إليه بسهولة للمبتدئين: بالإضافة إلى تقديم المشورة العملية ، فإن واجهة البرنامج أنيقة للغاية. هذا يعني أن جميع التنزيلات السابقة والمستقبلية الخاصة بك يتم تنظيمها بواسطة المجلد ، مما يسمح بالتنقل بكفاءة عالية. ومع ذلك ، تبدو واجهة Internet Download Manager وكأنها قد ضُربت مع العصا القبيحة ، كاملة مع أزرار ضخمة كنت أقسمها مباشرة من Windows 95.
تحميل برنامج Internet Download Manager لتنزيل الملفات والبرامج

افضل برنامج لادارة التنزيلات الخاصة بك

برنامج Internet Download Manager هو أداة ممتازة. على الرغم من أنه عليك الدفع مقابل ذلك ، فإن العديد من المستخدمين يفضلونه على المنافسين الرئيسيين مثل Free Download Manager أو Flashget ، وهم ليسوا بدون سبب وجيه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -