تحميل تطبيق الصورة كاميرا Google

تحميل تطبيق الصورة كاميرا Google

تتيح لك كاميرا Googleالتقاط الصور ومقاطع الفيديو مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 4.4 KitKat، مع الاستفادة من الميزات المتقدمة بما في ذلك بانوراما ، Photo Sphere ، و Focus Effect.
ثلاثة أوضاع صورة إبداعية
إن كاميرا Googleهي إصدار محدث مستقل من تطبيق الكاميرا المتوفر على جميع أجهزة Nexus و Google Play Edition.
يحتوي التطبيق على وضع الكاميرا مع جميع ميزات التصوير الأساسية (المضمنة في HDR، وظائف الشبكة والفلاش) ووضع الفيديو مع ميزة جديدة تطالبك بنقل الكاميرا إلى الوضع الأفقي لتجنب متلازمة الفيديو الرأسية.

هناك ثلاثة أوضاع إبداعية للصور: وضع البانوراما يجعل من السهل التقاط صور بانورامية في "الوضوح العالي" ، يتيح لك وضع الصور البانورامية التقاط الصور باستخدام مجال الرؤية بزاوية 360 درجة ، ويتيح لك تأثير التركيز على هدف وإضافته طمس إلى الخلفية من أجل محاكاة عمق ضحل من الحقل 
تحميل تطبيق الصورة كاميرا Google

معدلة بالكامل ، وبسيط في الاستخدام

بالنسبة إلى هذه النسخة المستقلة الأولى من تطبيق الصور ، نجحت Google في تجديد إمكانية استخدام الكاميرا تمامًا. وقد تم تصميمها بشكل مبسّط وإعادة تنظيمها ، وهي توفر الآن إمكانية الوصول إلى جميع ميزات الكاميرا من قائمة جانبية تختفي نفسها تلقائيًا.
تم تغيير زر الغلق ويقع الآن في منتصف شريط أسود كبير (عديم الفائدة تمامًا) في الجزء السفلي من الشاشة.
تتوفر الإرشادات على الشاشة لمساعدتك في التقاط اللقطات باستخدام الأوضاع المتقدمة (Photo Sphereو Focus Effect).

للأسف ، مع هذا التحديث ، فشلت كاميرا Google في تقديم العديد من الميزات. لا يوجد كشف تلقائي للوجه ، ولا توجد خيارات لضبط توازن اللون الأبيض ، ولا تحديد المشهد ، ولا خيار لالتقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو. هناك أيضا لا توقيت ، وضع الاندفاع ، أو الوضع الليلي.
تحميل تطبيق الصورة كاميرا Google

تطبيق يفتقر إلى العديد الميزات

يعد وصول تطبيق كاميرا Google من الأخبار الرائعة لمستخدمي Android الذين ليس لديهم جهاز Nexusأو Google Play Edition. بالنسبة للآخرين ، ومع ذلك ، تفتقر الكاميرا إلى العديد من الميزات.
من خلال محاولة إبقائه بسيطًا ، فقدت كاميرا Google للأسف قدرًا كبيرًا من جاذبيتها. ومع ذلك ، فإن وصول أنماط الصور البانورامية وتأثير التركيز والبانوراما هي ميزات رائعة تكفي وحدها لتبرير تثبيت التطبيق.
تحكم مصراع بعيد لساعات Android Wear واجهة مستخدم Photo Sphere الجديدة تحسينات في الأداء وإصلاحات للأخطاء



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -