تحميل برنامج X-Proxy لفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر

توجد العديد من المواقع المحظورة أو المحجوبة، والتي يصعب الوصول إليها وفتحها بسهولة. ولكن مع برنامج X-Proxy للكمبيوتر سوف تتمكن من الدخول على كل المواقع بطريقة آمنة وسهلة وسلسلة، وسوف تكون قادرًا على تخطي الحظر بدون أي مشاكل. يمكنك الآن تحميل برنامج X-Proxy واستخدامه على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك بكل سهولة.
تحميل برنامج X-Proxy لفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر

برنامج إكس بروكسي X-Proxy

بينما توجد العديد من المواقع الإلكترونية التي يتم حظرها، والتي يسعى الكثيرون للوصول لمحتوى هذه المواقع، توجد العديد من البرامج التي تتخطى هذا الحظر.
ونقدم لكم اليوم واحدًا من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة، وهو برنامج إكس بروكسي X-Proxy للكمبيوتر، والذي يساعدك على فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وأمان بالغ، من خلال تغيير عنوان بروتوكول الإنترنت IP Address للكمبيوتر الخاص بك لدولة أخرى لا تقوم بحظر هذه الموقع.
كما يعمل برنامج X-Proxy على تغيير هذا العنوان على فترات متقاربة وبصورة تلقائية حتى يضمن استمرار العمل ووصولك للمواقع المختلفة بصورة حرة تمامًا، ويعد برنامج إكس بروكسي من أكثر البرامج أمانًا لمعلوماتك ولمتصفحك الذي تستخدمه.
برنامج X-Proxy

الآن يمكنك تحميل برنامج إكس بروكسي X-Proxy للكمبيوتر والدخول على كافة المواقع بدون أي مشاكل.

مميزات برنامج إكس بروكسي X-Proxy

كما ذكرنا فإن هناك العديد من البرامج والإضافات التي يمكن الاستعانة بها من أجل تخظي الحظر والوصول للمواقع المحجوبة، غير أن برنامج إكس بروكسي X-Proxy به العديد من المميزات التي جعلته يتصدر قائمة برامج فتح المواقع المحجوبة على جهاز الحاسب الآلي، ويفضله الكثيرون من المستخدمين في البلدان المختلفة.
ومن هذه المميزات:
  • دعم كافة متصفحات الإنترنت: يعمل برنامج إكس بروكسي X-Proxy على كافة متصفحات الإنترنت على الكمبيوتر، مثل: جوجل كروم، وموزيلا فاير فوكس، وإنترنت إكسبلورير، وسفاري، وغيرها من المتصفحات الأخرى التي يدعملها برنامج X-Proxy.
  • آمن الاستخدام: لا داعي للقلق أثناء استخدامك برنامج إكس بروكسي X-Proxy في فتح المواقع المحجوبة، حيث أن البرنامج آمن تمامًا، من خلال قدرته على إخفاء التفاصيل الخاصة بك أثناء استعماله.
  • مجاني تمامًا: يتوفر برنامج إكس بروكسي بشكل مجاني تمامًا، حيث يمكنك تحميله واستعماله بشكل مجاني كليًا بدون أي رسوم.
  • سهل الاستخدام: يسهل استخدام برنامج X-Proxy للكمبيوتر لكل الناس، بما يتمتع به البرنامج من واجهة مستخدم سهلة وسلسة تساعدك على تنفيذ المطلوب منه بسهولة.
  • خفيف الوزن: يتميز برنامج إكس بروكسي X-Proxy بوزنه الخفيف وسهولة تحميله وتثبيته، وبالتالي فإنه يعمل على كل أجهزة الكمبيوتر ولا يتطلب مواصفات معينة في الحاسب الآلي.
  • يعمل على كل إصدارات الويندز: يمكن تحميل وتشغيل برنامج إكس بروكسي X-Proxy للكمبيوتر لمختلف إصدارات ونسخ الويندز المختلفة، مثل ويندز XP، Vista، 7، 8، وويندز 10 أيضًا بكل كفاءة وفعالية في اختراق الحظر.
برنامج X-Proxy

وغيرها من المميزات الأخرى التي يقدمها برنامج إكس بروكسي X-Proxy للكمبيوتر للمستخدمين من جميع أنحاء العالم. الآن يمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك والوصول لكل المواقع الإلكترونية.

عيوب برنامج X-Proxy

على الرغم من هذه المميزات التي يتمتع بها البرنامج، إلا أن تحميل برنامج إكس بروكسي X-Proxy لا يتوفر لأنظمة الأندرويد والـiOS، فالبرنامج يدعم أنظمة الويندز للكمبيوتر فقط.

تحميل برنامج إكس بروكسي X-Proxy

برنامج X-Proxy

إذا كنت تعاني من حظر بعض المواقع في بلدك وتريد الوصول إليها ولا تستطيع، الآن أصبح ذلك بإمكانك بكل سهولة من خلال تحميل برنامج إكس بروكسي X-Proxy على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك من الرابط الموجود أسفل المقال بشكل مباشر ومجاني تمامًا، وتشغيل البرنامج على كافة متصفحات الإنترنت بشكل آمن وسالم.

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Mohamed Jamal
    Mohamed Jamal 18 أغسطس 2020 في 3:19 ص

    أزال المؤلف هذا التعليق.

    إرسال ردحذف
    • Mohamed Jamal
      Mohamed Jamal 18 أغسطس 2020 في 3:20 ص

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      إرسال ردحذف
      • Mohamed Jamal
        Mohamed Jamal 18 أغسطس 2020 في 3:22 ص

        أزال المؤلف هذا التعليق.

        إرسال ردحذف




        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -