برنامج تصوير الشاشة Mobizen برابط مباشر

برنامج تصوير الشاشة Mobizen برابط مباشر
Mobizen 
برنامج تصوير الشاشة Mobizen برابط مباشر اقدم لكم اليوم برنامج من افضل واقوي البرامج الخاصة بتصوير الشاشة فيديو ، وهو تطبيق Mobizen والذي حصل علي شعبية كبيرة جدا حول العالم في الفترة الأخيرة وذلك لانة يحتوي علي كمية كبيرة جدا من المميزات والتي يبحث عنة كل مستخدم.

نبذة عن تطبيق Mobizen لتصوير الشاشة

تطبيق Mobizen الذي حصل علي شعبية ضخمة للغاية منذ اصدارة وحصل علي معجبين ومستخدمين بالملايين من جميع انحاء العالم وخاصة في الوطن العربي ، ويرجع ذلك كما ذكرنا إلي أن التطبيق يحتوي علي مميزات رائعة يبحث عنها كل مستخدم يريد تصوير شروحات أو دروس من خلال هاتفة المحمول.

فيكون برنامج Mobizen لتصوير الشاشة فيديو هو الحل الانسب والأفضل لكل مستخدم هو سهل الاستخدام وبسيط للغاية ، والدليل علي أن هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لتصوير الشاشة فيديو هو حصولة علي جائرة افضل تطبيق في العالم باكملة لتصوير شاشة الهاتف المحمول فيديو ، كما أنك اذا ذهبت إلي التطبيق في متجر جوجل بلاي ستجد نسبة تقييم المستخدمين للتطبيق عالية والمراجعات جيدة لا توجد به اي مشكلة مما يجعلة هو الافضل والاقوي والانسب لكل مستخدم يريد تصوير شاشة هاتفة فيديو.

برنامج تصوير الشاشة Mobizen برابط مباشر
Mobizen

يمكنك من خلال تطبيق Mobizen عمل فيديوهات علي اليوتيوب وعمل شروحات لالعاب أو شرح لبرامج معينة أو دروس يمكنك استخدامة في العديد من الأمور الأخري التي ستفيدك بكل تاكيد ، كما أن التطبيق يعتمد تصوير الشاشة فيديو هذة هي الفكرة الاساسية التي تم تصنيع وتطوير برنامج Mobizen من أجلها كان من الصعب أن نحصل علي تطبيق يوفر لنا هذة الميزة بكل سهولة.

جاء تطبيق Mobizen ووفر لنا امكانية التقاط شاشة الموبيل فيديو أو صورة بكل سهولة ، وعمل شروحات للبرامج والالعاب وكيفية التحميل وغيرها كما أن هذا البرنامج مناسب لجميع الاشخاص الذين يريدون البدء علي اليوتيوب دون الظهور بأنفسهم هذا التطبيق سيوفر لهم عمل شروحات بدون اي مشكلة.

بلغ عدد مستخدمي تطبيق Mobizen أكثر من 60 مليون في العالم باكملة هذا التطبيق كان عامل رائع ومساعد بشكل كبير للعديد من المستخدمين الذين كانوا في حاجة كبيرة لمثل هذا التطبيق يمتلك قنوات يوتيوب جماهيرية كبيرة واصحاب هذة القنوات يستخدمون هذا التطبيق للشروحات لا يظهرون بانفسهم امام الكاميرا كل ما عليهم أن يقوموا بالتسجيل وصوتهم فقط هذا كل ما في الأمر يمكنك أن تجني المال من وراء هذا التطبيق من خلال عمل قناة خاصة بك وعمل شروحات عليها من خلال التطبيق بكل سهولة.

مميزات برنامج Mobizen  لتسجيل الشاشة

يحتوي تطبيق Mobizen علي الكثير من المميزات التي جعلتة يحصل علي جماهيرية ضخمة علي مستوي العالم ساقدم لك أبرز واهم هذة المميزات الان ومنها : 
  1. تطبيق Mobizen مجاني تماما لا يحتوي علي اي رسوم أو دفع أموال ولا يوجد اي قيود داخل التطبيق.
  2. حجم التطبيق صغير للغاية لا يحتاج مساحة كبيرة علي هاتفك المحمول ولا يستهلك مساحة التخزين الخاصة بهاتفك فمساحتة حوالي 27 ميجابايت.
  3. سهل الاستخدام وذات وجهة بسيطة لا يوجد بها اي تعقيدات ولن تواجهة بها اي مشكلة أن كنت تحملة لاول مرة.

تحميل تطبيق Mobizen لتصوير الشاشة فيديو

والان اقدم لكم رابط تحميل تطبيق Mobizen لتسجيل شاشة الهاتف فيديو والتقاط الشاشة صور ايضًا لعمل شروحات من رابط مباشر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -