تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر

تحميل برنامج نت كت 2020 Net Cut للكمبيوتر
نت كت 2020 Net Cut

معلومات عن برنامج نت كت للكمبيوتر

تحميل برنامج نت كت 2020 Net Cut للكمبيوتر ، يستخدم هذا البرنامج لقطع الانترنت عن اي مستخدم متصل علي الشبكة الخاصة بك بكل سهولة ، تم اصدار هذا البرنامج في عام 2013 كما أن برنامج نت كت يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة والتي جعلتة هو الخيار الأفضل لكل مستخدم نت ويريد فصل الانترنت عن اي شخص متصل بالانترنت الخاص بة.

يمكنك من خلال تطبيق نت كت التحكم بشكل كامل في جميع المستخدمين المتصلين علي الشبكة الخاصة بك ، حيث يمكنك فصل النت عن اي مستخدم كما أنة يمكنك من خلال تطبيق نت كت اخفاء الـ IP الخاص بشبكة الانترنت الخاصة بك حتي لا تظهر لاي شخص ، يمكنك الان تحويل النت الموجود علي الشبكة الخاصة بك من خلال قطع الاتصال عن المستخدمين الذين يستهلكون الانترنت بشكل كبير من شبكة الانترنت الخاصة بك بكل سهولة من خلال لوحة تحكم التطبيق.

تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر
 نت كت
يمكنك من خلال تطبيق نت كت معرفة IP الخاص بكل مستخدم متصل بشبكة الانترنت الخاصة بك بكل سهولة ، ويمكنك التطبيق ايضًا من عرض اسم كل جهاز متصل بشبكة الانترنت الخاصة بك حتي تتمكن من معرفة اي جهاز منهم تريد فصل الانترنت عنة ، بمجرد تحميلك لبرنامج نت كت ستجد العديد من المميزات الرائعة التي ستساعدك بشكل كبير في التحكم في الرواتر الخاص بجهازك وشبكة الانترنت الخاصة بك بكل سهولة.

مميزات برنامج نت كت للكمبيوتر

يحتوي برنامج نت كت علي الكثير من المميزات الرائعة التي تساعدك في التحكم بشكل كامل في الشبكة الخاصة بك وساعرض لك الان اهم هذة المميزات :

  1. لوحة تحكم البرنامج سهلة الاستخدام وبسيطة لا يوجد بها اي تعقيدات كما أن واجهة التطبيق بسيطة للغاية لا يوجد بها اي تعقيدات.
  2. لوحة التحكم الخاصة بالبرنامج رائعة توفر لك جميع الادوات التي تحتاجها والتي تساعدك علي التحكم في الشبكة الخاص بك بدون اي مشكلة.
  3. يمكنك البرنامج من اخفاء الـ IP الخاص بشبكة الواي فاي الخاصة بجهازك اذا كنت لا تريد أن تئهر شبكة الواي فاي الخاصة بك لاي شخص فعليك بتفعيل هذة الخاصية بكل سهولة.
  4. يدعم برنامج نت كت العديد من اللغات حتي يوفر تجربة سهلة ومميزة لكل مستخدم ، واشهر اللغات التي يدعمها التطبيق هي اللغة العربية والانجليزية.
  5. يوفر لك قطع الانترنت عن اي مستخدم للشبكة الخاصة بك وهذة هي الميزة الاساسية للبرنامج يمكنك بضغطة زر واحدة فصل النت عن اي مستخدم بعد تحديد الشبكة الخاصة بة.
  6. يمكنك ايضًا من خلال تطبيق نت كت توزيع النت علي جميع الاجهزة المتصلة الخاصة بشبكة الانترنت الخاصة بك حتي لا يتم استهلاك النت بشكل كامل وتوزيعة حتي يظل متصل لاطول فترة.
  7. برنامج نت كت مجاني تماما لا يتطلب منك اي اموال أو رسوم ولا يوجد اي قيود داخل البرنامج.
  8. البرنامج بعد الاصدارات الأخيرة اصبح متوفر لجميع الأجهزة بجميع النسخ حتي يوفر خدمة ممتازة لكل مستخدم بدون اي مشكلة.

تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر

تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر
 نت كت
ننتقل الان الي الفقرة الخاصة بتحميل برنامج نت كت ، سنترك لكم رابط تحميل البرنامج من ميديا فاير كل ما عليك فعلة هو الضغط علي كلمة تحميل الموجودة بالاسفل حجم البرنامج 3 ميجابايت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -