القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سيلفشنت 2019 Selfishnet مجانًا لأجهزة الكمبيوتر

قد يأتي عليك وقت وتعاني من بطء سرعة الإنترنت أو انتهاء الباقة قبل موعدها بسبب توصيل عدد كبير من الأجهزة على الراوتر الخاص بك. ولحل هذه المشكلة، نقدم لكم اليوم برنامج سيلفشنت Selfishnet للتحكم في سرعة الإنترنت وتقسيمها وفق ما تريد بكل سهولة، حتى تضمن سرعة إنترنت قوية من خلال تحميل البرنامج على جاهز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل برنامج سيلفشنت 2019 Selfishnet مجانًا لأجهزة الكمبيوتر

برنامج سيلفشنت Selfishnet

هناك الكثير من برامج اختراق الراوتر والاتصال به بدون علم صاحبه، ولكن مع برنامج سيلفشنت Selfishnet سوف تستطيع التحكم في من يتصل بالراوتر الخاص بك، مع إمكانية التحكم في سرعة الإنترنت الخاصة بكل جهاز أو تقسيمها، وبالتالي يضمن لك البرنامج عدم بطء الإنترنت مرة أخرى.
فوجود الكثير من الجهزة المتصلة بنفس الراوتر يؤدي إلى بطء السرعة وضعف الإنترنت لباقي الأجهزة، ما يؤثر بالسلب على استخدامك للإنترنت، وقد يعطلك عن أداء الكثير من العمل، وهو ما يجعل الحاجة ملحة من أجل تحميل برنامج سيلفشنت Selfishnet على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحكم في الأجهزة المرتبطة بالراوتر، وسرعة كل جهاز على حدة، بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى التي يقدمها البرنامج وسوف نتناولها في باقي المقال.
لا تدع شيئًا يعكر عليك صفو الإنترنت أو يبطء من سرعته مرة أخرى مع تحميل برنامج Selfishnet للأجهزة الكمبيوتر.
برنامج سيلفشنت Selfishnet

مميزات برنامج سيلفشنت Selfishnet

لم يكتفِ مطورو برنامج سيلفشنت Selfishnet بتقديم هذه الخدمة فقط عبر برنامجهم، وإنما زودوا البرنامج بالعديد من المميزات التي جعلته أكثر من مجرد برنامج لتقسيم سرعة الإنترنت، من خلال وجود مهام أكثر، وهو ما أكسب البرنامج شهرته الواسعة.
ومن هذه المميزات:
  • منع اختراق الراوتر: يساعدك برنامج برنامج سيلفشنت على منع اختراق جهاز الراوتر الخاص بك من قبل الآخرين، حيث يمكنك البرنامج من معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر وإمكانية فصل الإنترنت عنها، وهو ما يعني أن المخترقين لن يستطعيوا الاستفادة من الراوتر الخاص بك.
  • تقسيم سرعة الإنترنت: يمكنك برنامج سيلفشنت Selfishnet من تقسيم سرعة الإنترنت على الأجهزة المختلفة بكل فعالية، ما يجعل استحواذ جهاز واحد بالإنترنت أمرًا صعبًا.
  • تقديم تقارير: يمكنك من خلال برنامج Selfishnet معرفة الأجهزة المرتبطة بالراوتر، والسرعة التي يستغلها كل جهاز. كما يقدم تقارير تفصيلية بشأن سرعة الإنترنت وما تستخدمه الأجهزة المختلفة من هذه السرعة.
  • سهل الاستخدام: يتميز برنامج سيلفشنت Selfishnet بسهولة الاستخدام، حيث يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ما يشجع العديد من مستخدمي الإنترنت على تفضيل هذا البرنامج.
  • دعم مختلف إصدارات الويندز: يدعم برنامج سيلفشنت Selfishnet جميع إصدارات نظام تشغيل الويندز، ويعمل عليها كلها بكل كفاءة ودقة، مثل إصدارات ويندز XP، Vista، 7، 8، 10.
  • خفيف الوزن: برنامج سيلفشنت Selfishnet خفيف الوزن جدًا، حيث لا تتعدى مساحته الواحد جيجا بايت.
برنامج سيلفشنت Selfishnet


الآن يمكنكم تحميل برنامج سيلفشنت Selfishnet على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، وتحقيق أكبر استفادة من سعرة الإنترنت من خلال تقسيم سرعة الراوتر الخاص بكم ومنع الآخرين من اختراقه.

تحميل برنامج سيلفشنت Selfishnet

لا داعي للقلق بعد اليوم عن اختراق الراوتر أو بطء سرعة الإنترنت أو انتهاء الباقة قبل موعدها بسبب سحب سرعة الإنترنت من قبل أحد الأجهزة المرتبطة بالراوتر دون الأجهزة الأخرى، حيث يوفر لكم برنامج Selfishnet إمكانية التحكم في سرعة الإنترنت وتقسيمها.
نقدم لكم اليوم رابط تحميل برنامج سيلفشنت Selfishnet بصورة مباشرة ومجانية بالكامل، ويمكنكم تحميل البرنامج على مختلف إصدارات الويندز.
برنامج سيلفشنت Selfishnet

وبعد تحميل البرنامج، عليك تشغيله من اختيار Run as administrator، واختيار بطاقة الشبكة التي تستعملها في الإنترنت، وبعدها يمكنك الاستفادة من مميزات ومهام البرنامج المختلفة.

reaction:

تعليقات